إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم دخلوا راني محتاجاكم الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم دخلوا راني محتاجاكم الله يخليكم

طبقت وصفة احدى الاخوات كوماج ديال دقيق الروز و دانون مسوس ....غي درتها ولا وجهي احمر بحال مطيشة معرفتش واش عادي او لا واتخلعت خفت نكون حرقته بهاد الوصفة....دابا كنحس بيه سخون بزاف ....الله يدير الخير ...الى كاينة شي وحدة سبقلها دارته تقولهالي الله يجازيكم بخير راني خايفة بزاف الله يعطيكم ما اتمنيتم

يا اختي المفروض تجربي غير الي مجرب الله يعينك برديه بالثلج و ديري بيافين في الليل

اختي من المفرو ميطراش ليك هادشي وهاد الوصفة كتجي حتى لاصحاب البشرة الحساسة غالبا غتكوني حكيتي وجهك بزاف المهم ديري التلج او فازلين عادية وياك تخرجي فالشمس حتى يرجع عادي وان شاء الله غادي يكون خير
      يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

okhti habibtkom fi allah rah danon masoss makayjich m3a lbachra lhassassa ana kandiro kayhmar liya wajhi wkaydir liya hbibat sghiwrin fi3lan lwasfa zina mais li bachrato hassassa o9fi maba9i dirih

جازاكن الله خيرا على الردود ....هادي و التوبة مبقيش ندير شي حاجة لوجهي راه دازت علي خلعة و لكن الله على ما اقول شهيد باينة الوصفة مزيانة حت حسيت بوجهي رطب و دابا اللون رجع وردي غير شي بلايص فيهم طبايع حومر و كيكلوني اكيد كما كنقولو ديفو مني انا ماشي من القناع ههههه
          الحمد لله اللي خرجات على خير .......و كنشكركم بزاف على الردود ....بارك الله فيكن اخواتي

اختي انا جربتها ومدارت لي والوا عرفتي المشكلة اش درتي لراسك هي في كوماج حردتي وجهك بزااااااف

الحل الوحيد للي عندك هو بيافين اشريها ودهني بيها وجهك لمدة 3 ايام وغادي يرجع وجهك كيف الاول

الكوماج خاصه الهداوة غ بشوية وبحركات دائرية

اما هاد الوصفة زوينة ومعندهاش شي اتار سلبية
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي الله يشافيك وجهك فيه الحساسية عندي اسم بومادا دض الاحمرار....bioskrin
              :s11873:فالبعض يظن ان صمتي جزء من كبريائي
              و السبب ان البعض او العدم لا يفهمني:s11873:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X