إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتمنى من صيدليات و اخوات المنتدى يجاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتمنى من صيدليات و اخوات المنتدى يجاوبوني

brit n3raf a5awati ch7al howa taman dial hadak lkrim dial vichy bi-white w ch7al mn 9ar3a 3adi t5asni ya3ni ch7al 3adi nb9a mtab3ah w wach ndiro b lil w nraslo f sba7 w wach darori ndir ecran f sba7 3afakom li mjarbah tjawbni lah ijaziha b l5ir w nawar liha wjaha w tri9ha

ana ahbiba 3raft vichy kadir 200dh mais ecran machi crem wsaraha ghzaaala vichy olah f ay haja vichy zwina ntmana tfidak chi w7da fl2akhawat

chokran bzaf o5ti
      wa mizania hadi ecran kaydir 200 dh lkrim i3lam lah ch7al imkan 3adi nktafi rir b krim w ma3ansta3malch ecran

واه زعما هاد 44 وحدة للي دخلات حتى وحدة فيكم ما كدير فيشي اوا قولو لينا اش كديرو ههههههههه
        عافاكم اخواتي راني محتاجة هاد المعلومات ضروري و للي مجرباها متبخلش عليا بغيت غير الثمن ديالها

شوفي فيشي كانت 350 و دابا سمعت 250 درهم مغربية و صغيرة و رقيقة و مادي لك والو و الله ما نكذب عليك ما كادير والووووووووووو

واه هاد الثمن كامل و ما كدير والو على العموم شكرا اختي لانك نبهتيني كنت نخسر فلوسي هكاك
            يالاه قريت في واحد الموضوع اخر واحد الاخت حتى هي كتسول على الثمن بحالي من تم جبت الموضوع و جاوباتها وحدة قالت ماكدير والو امكن هي نتي لا؟و باش كتنصحيني اختي انا عندي اسمرار و اثار سوداء يعني اشمن كريم مزيان

واه انا سمعت بلي فيشي مزيانة و لكن باقي مجربتها كيفاش زعمة فيها الاصلية و للي ماشي اصلية
              sigpic

لالا انا راه كانت عندي الاصلية و كنت شارياها من شحال هذا مني كانت كدير 400 درهم و الله لا فرق

اول حاجة اختي الى عندك اسمرار دوري في المنتدى او نعطيك نصايح غسل الوجه اكثر من مرة في اليوم جربي ماسكات التببييض بحال نشا و ماء ورد العكر الفاسي الحر المسح بالاسكينول
                تنظيف البشرة العميق مرة في 15 يوم و احسن كريم جربته هو اولاي شكرا لك

شكرا بزاف ليك اختي بصح كن ما نتي كنت عادي غير نخصر فلوسي
                  سمحي ليا الا صدعتك بالسئلة و لكن راني غير خايفة على وجهي من بعد التجارب السوداء للي دازت عليه
                  بغيت غير نسولك على هاد اولاي حتى هو واش كيصفي البشرة او غير كيبيض و شحال الثمن ديالو و واش كينفع جميع انواع البشرة واش هو هداك للي كيشهرو في التلفزة فاش كتكون واحد البنت كتخبى من الشمش شكرا و سمحي ليا بزاف

هدا؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X