طلب حل ...لتراس الصندالة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب حل ...لتراس الصندالة

الصندالة خلا ت ليا تراس فرجليا
    وحتى ملي كربع رجيليا بقاو ليا شي تراس اللي عندها شي حل تشور عليا وانا ليها شاكرة
    اللهم بك أستعين وعليك أتوكل
    اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني
    من الخير كله واصرف عني كل شر
    رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت
    اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

حتى انا اختي عندي نفس المشكل تتبقى بلاصة كحلة بلاصة بيضة وشحال من بنت قالتليا ديري الصابون البلدي والو ولكن تندير الصابون عادي وتندير ليه الشبة وتنخليه واحد شوية ونحكو بالكيس نتاع الحمام وتيتفتح اللون من بعند تندهنهم وتنلبس تقاشر وراه تيصفاو شوية نتمنى نكون افدتك

المشاركة الأصلية بواسطة دمعة ندى مشاهدة المشاركة
      حتى انا اختي عندي نفس المشكل تتبقى بلاصة كحلة بلاصة بيضة وشحال من بنت قالتليا ديري الصابون البلدي والو ولكن تندير الصابون عادي وتندير ليه الشبة وتنخليه واحد شوية ونحكو بالكيس نتاع الحمام وتيتفتح اللون من بعند تندهنهم وتنلبس تقاشر وراه تيصفاو شوية نتمنى نكون افدتك
      هادشي اللي كنت غادي نقول لك الصابون البلدي والشبة مع الحامض عصير خليه شوي غسلي وحكي منين تسالي ديري شي كريم ولبسي التقاشر
      sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

الله يجازيكم كل خير
        اللهم بك أستعين وعليك أتوكل
        اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني
        من الخير كله واصرف عني كل شر
        رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت
        اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

[frame="7 80"]
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          لي عندها لا تراص ديال الصندلة تاخد الصابون البلدي والتحميرة العادية وشوية الخميرة ديال العجين خلطي الكل وظعيه على رجليك حتى ينشف وسيري لحمام وشوفي النتيجة
          ونصيحة اخري ماتعريش رجليك لشمس لبسي التقاشر هههههههههههه
          [/frame]

[كنوز الناس دهب
          وفضة وماس وكنزي انا التواصل معكم في الله
          يا واحد يا احد يا اغنى عن الوالد والولد هب لي احبتي دعوة لا ترد ورزقا لا يعد وسعادة مالها حد وجنة عرضها السموات والارض.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X