إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفاء الوجه من الحبوب و اثارها عن تجربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صفاء الوجه من الحبوب و اثارها عن تجربة

بسم الله الرحمن الرحيمأخواتي الكريمات أنا ولاه حبيت أنقلكم تجربتي الخاصة كان في عندي حبوب في الوجه و أثار ووجهي باهت و أنا على فكرة بشرتي دهنية و مرت سمعت عن سيروم للوجه بس ما جربتهش و لكن هاد المرة ذهبت للصيدلي و طلبت منه السيروم الخاص بالوجه و جربته و عند تقريبا مدة شهر و أنا استعمله و صراحة و الله شاهد علي وجهي ولا صافي و فيه نظارة و يلمع و الاهم انوا زالت منه اثار الحبوب و بقي فقط اثار خفيفة و ما تبانش مع انوا مدة استعمالي ليه فقط شهر ما كملش جربوه و رح تشوفوا و ما تخافوش لأنوا منتج طبي و مارح يسببلكم اي مشكلة.

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ممكن اسم السيروم جزاك الله بالخير

بارك الله فيك وممكن اسم السيروم

avatar=9293_1240743657.gif[/IMG]
        هناك أناس سيفعلون بك هكذا
        يوميا..
        لا تهتم بهم
        وتقدم الى الأمام

شكرا

اختي عطينا اسم السيروم و شكل القرعة و التمن ديالو الله يعطيك الجنة

بغينا اختي اسم سيروم الله يرضي عليك
              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

kheti 3afak ila ma 3tina smiyit had siroum o tswirate ila kaina

مشكورة اختي ياريت فيدينا لاسم السيروم
                  أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

اختي عطينا اسم السيروم و شكل القرعة و التمن ديالو الله يعطيك الجنة

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz17wY9fWJC

السلام عليكم

حبيت اشارك فهدا الموضوع بصراحة السيروم يعتني بالوجه وانا بعد جربته والحمد لله بس اقول انو السيروم انواع والي ينفع للبشره هوا السيروم لي فالبلاستيك مو الي قرعة الزاج

بغيت نخدو من الصيدلية ومبغاوش يعتوه لي ولاكن زوجة خويا مالي ولدات علقوه ليها اخلات الممرضة حتى مشات اهية تجيبو ليه هههههههههههههه المهم يكون بلاستيك

انا حكيا 2دوف وخويتو عليهم وحطيتو فالتلاجة اكنستعملو هوا دغيا كيبين نتيجة ديالو ع فكرة مالي تبغي ديريه هزي بالمعلقة حيت الا درتي اديك غادي اخسر ليك نتمنى اني فدتكم شوية

اه احسن حاجة ليكتعرف شي ممريضة تقولها تجيبو ليها انا دابا الي كمل لي غادة نطلب صديقي تجيبو ليا حيت خدامة فواحد لكلينيك اتجيبو ع حساب الكلينك حيت ميبغيوش يعتوخ هكاك لبلاستيك حسن من القرعة اه نتمنى متخلوش فيه والو خلطيه كامل حيت الا بقا شوية فالبلاستيك غادي يدخل ليه الهواء ويخسرو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X