لي بغات تهنا من الاكزيما

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي بغات تهنا من الاكزيما

سلام اخواتاتي
    انا كانت فيا لاكزيما اماخليت مدرت لها اوالللللللللللووو حتى قالت لي واحد الاخت على بوماد املي جربتها ماتصوريش شحال فرحت كايبان المفعول ديالها من نهار الاول بلحق داوميها او ماتمسيش لا تيد لا جافيل..مهم سميت لبوماد Diprosone راها كتباع فلفرمسيان

merci khti rabi ikhalik inchalah njarabha lah i7afdak okantmana ijarboha ga3 li fihom lagzima merci mara okhra olah ij3alha fmizan 7asanat dyalak baslama

عزيزتي شكرا للافادة ولمزيد من المعلومااات عليك بزت حبة البركة مفعوله سحري على الاكزيما وهو مجرب مني شخصيا

okhti tamerhinna bghit n3rf tari9a dial 7bat lbaraka,7it mama kat3ani mn had lmochkil ojrbat diprosone mais mli kat9is tide ola javel kat3awd tnodliha odaba raha mtb3a diprolene pommade 7ta hiya mziana mais katkalma wa7d 10 jours okat3awd trj3liha obagha mnk tgolilia kifach momkin dir l7bet lbaraka,lah ijazik bikhir wi3tik manwiti fkhatrk

merci ala rodod dyalkom ana jarabt diprodone o marj3atch li wakila ala hessab jald ila arft chi wsfa akhra ngolha lik okhti

شحال التمن اختى وطريقة وشكرا ليك

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
              sigpic

اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
              اللهم ارحم والدي واسكنه فسيح جناتك
              فداك نفسي يا حبيبي يا رسول الله ,صلى الله على محمد وعلى آله وسلم

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                ا

مشكورة اختي

بارك الله فيك اختي انشاء الله نجرب هاد البوماد قولي لي شحال كيدير يعني التمن ديالو شحال و الله اجازيك الجنة يا رب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X