إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم اختي تبارك الله عليك وصفات غاية فالروعة نعياو نشكروك مغديش نوفيوك حقك من الشكر
    الله يجازيك عنا خير ويجعلها فميزان حسناتك يارب

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبارك الله علىك وشكراً لك

• العفو يا اخوات.الي عندي نشاركو معاكم.شكرابزاف على الدعوات.الله يجازيكم بخير.
        رمال

• بالنسبة للاخت التي تستعمل fond de teint.فوقl'ecran.لا انصحك باستمرار على دلك لانك تضرين بشرتك.
          _ الاخت التي طلب مني ان اعطيها برنامجي اليومي سوف اقوله لك.
          1يوميا استعمل هده الوصفة.ملعقة شعير+دانون جيرفي صغيور تاع لفريز+ خيار او فقوس محكوك. مر مر استعمل قطعة الخيار في المجمد.في الليل ادهن دائما وجهي بزيت اللوز الحلو واتركه حتى الصباح.في الصباح اغسل وجهي بصابونة المنجل المربعة.ثم اعمل واقي الشمسnivea sun DNAge.يحمي من اشعة الشمس ويقاوم شيخوخة البشرة و يقاوم التصبغات الجلدية.منقولش ليك كيفاش وجهي كيكون منور او صافي.
          2في الليل دائما اخصص وقت للتجميل قبل عودة زوجي من العمل اعمل قليل من كريم المعطر تاع الوصفة الي عطيتكم.لان الا درتي رشات الريحة كتبان مفضوحة اما كريمة المعطرة ريحت جسدك زوينة بلا متعيقي.المهم شعري ادهنه بقليل من الزيت المعطر (الي في الوصفة الاخيرة للشعر).سناني كنحكهم بهد الدونتيفريسELGYDIUM.كيتباع عند الفرمسيان.BAIN DE BOUCHE ELGYDIUM.واعر الى شللت بيه فمك في الليل كيصباح فمك مفيهش الرائحة الكريهة تماما.
          3في الحمام كنستعمل وصفة ديال صابو البلدي و الخميرة.....او صابون البلدي و لعكر الفاسي مع الحنة.المهم دائما كندي معايا نصف حا مضة للحمام.تفرك بها جسمي كله واتركه 10دقائق او 15 دقائق.ثم نشللو بالماء.بعد خروجي من الحمام ادهن جسمي بكريم NIVEA POUR PEAUX Sèches.
          الى عندك شى سؤال اخر انا موجودة.
          رمال

• نسيت يا اختي هده الاضافة شرب الماء كثيرا و اكل اكثر من الفواكه و الخظر هدا مفيدا جدا لجمال البشرة .كما اضيف انني يوميا اشرب نصف لتر من الحليب مخلط مع رايبي جميلة هدا الشراب مفعول فوري على جمال البشرة. واشربه مباشرة بعد خروجي من الحمام .قلتي كلشي تقريبا.
            رمال

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اولا شكرا على اهتمامك عزيزتي سريدينة;قريبتي تشكو من الروماتويد و هو نوع من الروماتيزم يصيب كل المفاصل.اختي غيتيها بوصفتك الله يجعلها لك نور يوم القيامة
              شكرا حبيبتي

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اولا شكرا على اهتمامك عزيزتي سريدينة;قريبتي تشكو من الروماتويد و هو نوع من الروماتيزم يصيب كل المفاصل.اختي غيتيها بوصفتك الله يجعلها لك نور يوم القيامة
                شكرا حبيبتي

• تبارك الله عليك يا للا سريدينا و الله يعطيك الصحة كولشي موجود عندك الله يجازيك بالخير على معلوماتك و على نصائحك و لهلا يخطيك علينا و يخطي علينا معلوماتك

انا اختي العزيزة عندي مشكل كبير مع البشرة ديالي حيت عندي بشرة مزدوجة اي عندي peau mixte في الجبهة الانف والدقن بشرة دهنية والخدود بشرة جافة

ارجوك اختي العزيزة الى عندك شي حل اعتقيني به و انا في الانتظار على احر من الجمر.

وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا جزيــــــــــــــــــــــلا

• اختي الهاشمية .انا عندي وصفة من اقوى علاج للرومتيزم.جربتها في والدتي و اعطت مفعول جيد.
                    تقشري كركوبة تاع الثومة و تخلطيها مع لعسل تاع النحل مع معلقة الحلبة مطحونة منيلة.غدي يولي الخليط مثل كريم.تدهن به اماكن اللي فيها الرومتيزم من العشية حتى اليوم الثاني في الصباح عاد تعوم.لا كن مخصهاش تخرج للبرد.وعند استعمال الخلطة تلبس بيجامة لقطن سخونة او تنعس.غدي تديرها 2 مرات غدي يمشي المرض بادن الله.
                    _ بالنسبة للاخت اللي كتعاني من ليكزيما ديري هد الوصفة رقدي 3 معالق كبار تاع الحلبة في قليل من الماء وتتركيها ليلة كاملة.في اليوم الثالي في المساء حتى تسالي شغالك طحني هد الحلبة بماءها و دلكي بها يديك و خليها على ما قدرتي.قبل النوم غسلي يديك او دهنيهم بزيت الحبة السوداء او نامي.متبقاش لكزيما بادن الله.
                    رمال

• شكرا اختي سردينا على وصفاتك القيمة جربت وصفة الخيار صراحة اكثر من رائعة. بغيت نسولك اختي انا عندي مشكل ديال الشفتين بحال الى تنكمي ماعرفت شنو ندير ومازاعما ندير ليهم والوا عافاك الى كاين عندك شي حل مع جزيل الشكر

• المشاركة الأصلية بواسطة sridina مشاهدة المشاركة
                        بالنسبة للاخت التي تستعمل fond de teint.فوقl'ecran.لا انصحك باستمرار على دلك لانك تضرين بشرتك.
                        _ الاخت التي طلب مني ان اعطيها برنامجي اليومي سوف اقوله لك.
                        1يوميا استعمل هده الوصفة.ملعقة شعير+دانون جيرفي صغيور تاع لفريز+ خيار او فقوس محكوك. مر مر استعمل قطعة الخيار في المجمد.في الليل ادهن دائما وجهي بزيت اللوز الحلو واتركه حتى الصباح.في الصباح اغسل وجهي بصابونة المنجل المربعة.ثم اعمل واقي الشمسnivea sun DNAge.يحمي من اشعة الشمس ويقاوم شيخوخة البشرة و يقاوم التصبغات الجلدية.منقولش ليك كيفاش وجهي كيكون منور او صافي.
                        2في الليل دائما اخصص وقت للتجميل قبل عودة زوجي من العمل اعمل قليل من كريم المعطر تاع الوصفة الي عطيتكم.لان الا درتي رشات الريحة كتبان مفضوحة اما كريمة المعطرة ريحت جسدك زوينة بلا متعيقي.المهم شعري ادهنه بقليل من الزيت المعطر (الي في الوصفة الاخيرة للشعر).سناني كنحكهم بهد الدونتيفريسELGYDIUM.كيتباع عند الفرمسيان.BAIN DE BOUCHE ELGYDIUM.واعر الى شللت بيه فمك في الليل كيصباح فمك مفيهش الرائحة الكريهة تماما.
                        3في الحمام كنستعمل وصفة ديال صابو البلدي و الخميرة.....او صابون البلدي و لعكر الفاسي مع الحنة.المهم دائما كندي معايا نصف حا مضة للحمام.تفرك بها جسمي كله واتركه 10دقائق او 15 دقائق.ثم نشللو بالماء.بعد خروجي من الحمام ادهن جسمي بكريم NIVEA POUR PEAUX Sèches.
                        الى عندك شى سؤال اخر انا موجودة.
                        جازاك الله خيرا، أشكرك على رحابة الصدر،أختي أنا شعري دهنننننننني، واش يصلاح ندير الوصفة المعطرة للشعر؟؟؟سيري الله يخليك ديما شاعلة و منورة.

نسيت يا اختي هده الاضافة شرب الماء كثيرا و اكل اكثر من الفواكه و الخظر هدا مفيدا جدا لجمال البشرة .كما اضيف انني يوميا اشرب نصف لتر من الحليب مخلط مع رايبي جميلة هدا الشراب مفعول فوري على جمال البشرة. واشربه مباشرة بعد خروجي من الحمام .قلتي كلشي تقريبا.
                          تبارك الله عليك،كفّيتي و وفّيتي ههههه

• تبارك الله عليك أختي سريدينة أنا تلاقيت شي حالات كايوالموني و خديت الوصفات ديالهم غانجربهوم و نرد عليك إن شاء الله غير بالنسبة لشعري هو ذهني و اش غاتوالمو ديك الوصفة ديال الشعر
                            بالنسبة لكدامي عندي معاهم مشكل في فصل الصيف حيث كانلبس الصندلة و كا يتشققوا لي و كا يحراشوا واخا حكيتي بهم الهيدورة نعيا ما ندهن والو، واش عندك شي وصفة فعالة لهم و شكرا أختي العزيزة
                            حملة " لن نجعل القرآن مهجورا"

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
                            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

• المشاركة الأصلية بواسطة btissam1 مشاهدة المشاركة
                              جازاك الله خيرا، أشكرك على رحابة الصدر،أختي أنا شعري دهنننننننني، واش يصلاح ندير الوصفة المعطرة للشعر؟؟؟سيري الله يخليك ديما شاعلة و منورة.
                              السلام عليكم ختي واش صابون الحجرة لقلت لي غسلي بيه هو المنجل لان الكف مربع ملقتوش

3- للبشرة الحساسة ممكن استعمال وصفة الخيار
                                4-عصير النعناع.تعصر باقة من النعناع مع قليل من الماء
                                5-لزوال السواد تحت الابط و الفخدين افضل انا شخصياcrème baby set.
                                6-لتاخير التجاعيد احسن شي دهن الوجه كل ليلة بزيت الزيتون الاصلي وفي الصباح تغسلي الوجه بصابونة الكف مربعة الشكل.هي احسن للوجه.
                                السلام عليكم ختي ملقيتش الكف مربع واش يمكن نستعمل المنجل

يعمل...
                                X