إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تبارك الله عليك الزوينة ديالنا افدتينا كتيرا وشكرا بززززززززززززززززززززززززززاف اريد وصفة لتبيض الارجل

• مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

• تبارك الله عليك.
        الله يحفظك اسريدينة.
        حسبي الله لا إله إلا هو رب العرش العظيم.
        sigpic

• اولا اشكر جميل الاخوات على دعيواتهم معايا الله يجازيكم بخير.المهم انا مشي من نوع تاع الناس اللي كيبغي يحتفظ لنفسو بكل ما هو مفيد بالعكس كنبغي نستفد انا او اخوتاتي في هد المنتدى.مازال عندي الكثير و اللي غدي يعجبكم اكثر.
          المهم بالنسبة للاحت اللي معرفاش نوع بشرتها و الاخت الي بشرتها جافة و سمرا كنصحكم بnivea produits.
          ecran spf game nivea.
          المهم دخلو لهاد.www.nivea.fr
          ضغطو علىconsultant
          غدي يقولو ليكم اش من نوع تاع البشرة عندكم او كريمات و واقي الشمس الي خصكم تستعملوهم.
          والسلام
          رمال

• اختي سريدينة الواقي ديال الشمس للي قلتي لينا زوين للبشرة الدهنية حيت انا كنستعمل svr 50 وشكرا بزاف على النصائح و الوصفات القيمة و المفيدة

• اختي انا عندي الدوالي يله بداو في معندكش شي وصفة و شكرا

• ماخرا في فرنسا تم اعلان ان la gamme nivea.احسن و اجود المنتجات التجميلية على الاطلاق.منتجات نيفيا هي عديدة ومنها الخاصة بالبشرة الدهنية و منها الخاصة بالبشرة العادية و الجافة .وكدلك واقي الشمس الخاص بالبشرة الجافة و هو رائع.جربيه يا اختي او ردي علي لخبار.شخصيا افضل استعمال منتوجات نيفيا.
                رمال

• بارك الله فيك اختي على الوصفات الرائعة عفاك انا البشرة ديالي سمرااء عفاك الى كتعرفي شي وصفة للتبييض الله اجازيك بالخير

• بارك الله فيك اختى على هده المجهودات اللله يجعلها فى ميزان حسناتك

• هده الوصفة لتبيض البشرة الدهنية
                      ملعقة خميرة +قليل من بيكاربونات+ماء.توضع على الوجه لمدة 10دقائق.وسترين بياض واضح مباشرة بعد غسل الوجه.
                      رمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X