خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة sridina مشاهدة المشاركة
    نعم اختي الوصفة مجربة.تبقى لسنين ولن يتلاشى مفعول الاعشاب.جربي او شوفي.صديقتي كتستعملها دبا 8 سنوات او باقي عندها.دائما كتبقى الرحة قوية والمفعول جيد.
    شكرا يا اخواتي على دعيوات.انا بغيت كل امراة تستفد من هد الوصفات او تبقى دائما مشرقة ورائحتها جميلة خصوصا امام زوجها لكي لا ينظر الى غيرها وان تكون اميرة في بيتها.
    أختي الله يجازيك بخير على الوصفات و على سعة صدرك و على الوقت اللي كاتمنحينا الله يكمل ليك كل ما نويتي و ينقي طريقك من الشوك و يجعل هذه الخدمة في ميزان حسناتك صدقة جارية إن شاء الله اللهم استجيب اااامين و ها حنا كانتسناو المزيد منك و اللي ما حتاجيناهش ندوزوه اللي محتاج ليه بكل أمانة و بالطبع نطلبو منه شي دعوات ليك

هده الوصفة واعرة تصفي الوجه تزيل التجاعيد والكلف و النمش.تخلى وجهك مثل المرايا و رطب .لن تحتاجين بعدها لشراء اي كريم او مرطب.
      الوصفة كما يلي
      خيارة تطحن بقشرتها بعد غسلها مع قليل من الماء و ما ورد في موليناكس تم تصبيها في المربعات الخاصة بالثلج ويترك الخليط حتى يتجمد تم كل يوم تاخدين قطعة و بحركات دائرية تدوزيها على الوجه وتتركيها ساعة او نصف ساعة حسب الرغبة.تم يغسل الوجه
      في الليل قبل النوم تدهني وجهك بزيت اللوز و يترك على الوجه حتى الصباح.
      من الافضل ان كل واحدة تصنع عند انسان تثق به زيت اللوز وتحتفض به. ارجو ان تدعون لي و لصاحبة الوصفة.انا مجرباها واعرة بزاف
      الله اخليك أختي شحال ديال الماء نديرو و شحال ديال ماء ورد إذا ممكن أعطينا المقادير بالغرام و المليلتر و بيت نعرف واش ممكن نديرها بالليل و من بعد ما نغسلها ندير زيت اللوز لي قلتي ؟؟
      هاني كانتسنناك أختي تجاوبي الله يجازيك بخير

• يا اختي الخيار هو راه كيطلق الما زيدي شوي تاع الما تقريبا 4 معالق كبار تاع الما او 2 تاع ماء ورد و طحنيهم في مولينيكس. غدي يبقى العصير عاقد ديري مباشرة في المربعات في المجمد
        رمال

• يا اختي لاي سواد في الجسم.استعملي هد الكوماج للجسم كل اسبوع في الحمام
          1ديري الحنة مع العكر الفاسي مخلطين بعد ما كنت دهنتي جسمك بالصابون البلدي
          2في ان اناء خلطي دانون مسوس مع حب الرشاد مهرمش شوي و قليل من سكر سنيدة
          بعد تسالي من الحكان ديري الخليط في كيس او بداي تفركي بحركات دائرية
          3بعد تسالي دوزي نصف حامضة على جسمك كلو وخا غدي يقرك شوي معليش او المناطق التي فيها سواد
          4بعد تخرجي من الحمام دهني جسمك بزيت جنين القمع.
          الاسبوع الاول غدي تشوفي جسمك كي غدي يبياض او يرطاب.
          رمال

• شكرا أختي على الوصفة أنا مكيناش في المغرب و مكنمشيش الحمام محرومة منو
            واش نقدر ندير الوصفة ديال حب رشاد و دانون بحدها؟
            كنتسناك تعطيني شي كوماج و مبيض البشرة الجافة الله إرحم ليك الوالدين
            سمحي لينا كترنا عليك الله إجزيك بالخير و ينولك لي فبالك

• يا اختي الاعشاب كلهم كيتباعو عند العطار.وكدلك المسك المعسل هو مسك احمر غالي الثمن شوي.سيري عند العطار يعطيهم ليك كاملين
              _اختي اللي في الخارج ممكن تديري دانون مع حب الرشاد فقط.
              -ديري هاد الماسك مفعوله فوري
              ملعقة من شعير مطحون+دانون جيرفي صغيور+خيار او فقوس محكوك في حكاكة صغيرة.تخلطيهم او تخليهم نصف ساعة ثم تغسليه .ثم دهني وجهك بزيت اللوز الحلو.غدي تشوفي وجهك غدي يولي كي الوردة.
              رمال

يا اختي الخيار هو راه كيطلق الما زيدي شوي تاع الما تقريبا 4 معالق كبار تاع الما او 2 تاع ماء ورد و طحنيهم في مولينيكس. غدي يبقى العصير عاقد ديري مباشرة في المربعات في المجمد

شكرا أختي على التوضيح

• شكرا أختي الله إحقق ليك ماتمنيتي

• تبارك الله عليك يا للا سريدينا و الله يعطيك الصحة كولشي موجود عندك الله يجازيك بالخير على معلوماتك و على نصائحك و لهلا يخطيك علينا و يخطي علينا معلوماتك
                    حملة " لن نجعل القرآن مهجورا"

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

• بالنسبة للاخت التي تسال عن طريقة الاستعمال لكريمbaby set.هو انكي تاخدي قليل من الكريم او تدهني بيه جيدا اماكن السواد في النطقة الحساسة.
                      رمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X