إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي ربي يحفظك ويجعل هذا العمل في ميزان حسناتك.
    أختي عندي مشكل ديال اليدين: كحلين وباينين فيهم التجاعيد بزااف. بغيتهم بيضين ورطيطبين. وشكرا جزيلا.

السلام عليكن يا اخوات

اولا انا فرحانة حيث عجبوكم الوصفات.بالنسبة للاخت الي بتها عندها 4 سنوات ممكن تعملي ليها خلطة الزيت .
      انا يا اختي لا اعمل في ميدان التجميل بل في التعليم.
      سوف اعطيكم وصفة لرائحة جميلة في الشعر لمدة اسبوع.رجالتكم غدي تعجبهم او بزاف و لكن فيها شوي تاع الخدمة.
      رمال

السلام عليكن يا اخوات

بالنسبة للاخت الي يديها كحلين او فيهم التجاعيد.قبل النوم تدهني يديك بعصير النعناع وتخليه حتى يجف او با تي بيه حتى لصباح او غسلي يديك بصابونة الكف.ثم دهني يديك ب.
        crème de soin les karités
        رمال

تبارك الله عليك

الى ممكن نعرف كفاش عصير النعناع

الله يجازيك بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حتى أنا كنشتغل فميدان التعليم، فرصة سعيدة:D، ماجاوبتينيش بخصوص آلة نزع الشعر؟؟ واش عندك شي فكرة؟:confused:

اختي عطيني عافك شي وصفة لازالة سواد الابط و بين الفخدين
              [

شكرا لك أختي على هده الوصفة الطبيعية والتي هي في متناول الجميع.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  شكرا جزيلا أختي على الرد.
                  بالنسبة لعصير النعناع واش نعصر النعناع مع الماء ونصفيه وندهن بالماء ديالو يدي؟
                  أما بالنسبة crème de soin les karités بغيتك يا الحبيبة توضعي لي صورتو. حينت أنا عندي كريم GLYSOLID لي العلبة ديالو بالأحمر. وشكرا جزيلا أختي

ختي مقلتليش واش الوصفة ديل المجمد تجي مع البشرة الجافة مع العلم ان بشرتي ليست جافة جدا ومعطتنيش الوصفة لقلت وبغيت كدلك وصفة تاخر التجاعيد واله يجازيك الجنة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      بغيت نسولك يا ختي واش الخلطة ديال الخيار في المجمد تصلاح للي بشرتو حساسة؟

• وكذلك جافة
                        سامحي لي راه كترت عليك بالأسئلة
                        ربي يحفظك يا ختي

• السلام عليكم ورحمة والله . اختي سريدينة الله يجازيك على كل ماقدمتي للاخوات من وصفات طبيعية , ويجعله في ميزان حسناتك. اختي عندي طلب الله يخليك , انا عندي نقط بنية في وجهي ماشي كلف وجهي مرشوش بنقط بنية واش عندك شي طريقة باش يزولو او على الاقل ينقصو وكذالك عندي اثار حبوب بوشويكة في وجهي يعني حفر صغيرة لكن باينة, الله يحفظك عتقيني الى عندك شي حل فعال الله لايحرمك الجنة.
                          المؤمنة بالله:)

• السلام عليكن يا اخوات

1-وصفة الخيار في المجمد لا انصح بها الاخوات الي بشرتهم جافة
                            2-انا لا اشتري الة نزع الشعر افضل استعمال la cire.في صالون التجميل
                            رمال

• 3- للبشرة الحساسة ممكن استعمال وصفة الخيار
                              4-عصير النعناع.تعصر باقة من النعناع مع قليل من الماء
                              5-لزوال السواد تحت الابط و الفخدين افضل انا شخصياcrème baby set.
                              6-لتاخير التجاعيد احسن شي دهن الوجه كل ليلة بزيت الزيتون الاصلي وفي الصباح تغسلي الوجه بصابونة الكف مربعة الشكل.هي احسن للوجه.
                              رمال

• 7-احسن للبشرة الجافة و السمراءecran spf.
                                8_لزوال النقط البنية في الوجه و البثور و اثار حب الشباب نهائيا الخلطة الاتية زرقطونة مع شوي تاع الخرطال مع ماء ورد يخلط الكل و يفرك به الوجه يوميا و يترك ساعة قبل الغسل.يغسل الوجه بصابونة الكف المربعة.
                                والسلام عليكم
                                رمال

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X