إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي لمياء جدتي كانت تنصحنا باستعمال العرعار و اللبن تخلطيهم و ديريهم في التلاجة و تبداي تستعمليهم ماسك 20دقيقة.و ماتكتريش من العرعار لانه حار كما انه لا يصلح للبشرة الحساسة.انا استعمله مع الحنة و الصابون البلدي و القرفة و السنيدة في الحمام النتيجة مبهرة غادي تولي كي البيضة المسلوقة و الله الشيميو ما دا مني والو ما كحاليتش بحال شي حالات.دغيا رجعت لون بشرتي.

• لمياء سيري لموضوع لي خصصنا ليك للطبخ في قسم الوصفات المجربة بعنوان رباعة سريدينة اجيو تشوفو الحداكة.راني كتبت ليك واحد الكيكة مفيدة.

• _ احتى انا الحنة مكتوافقنيش ولكن كندير قبل من الصباغة .اما كندهن شعري بالزبدة او البيض.اما البيض او الزيت العود.ولكن غير تخرجي من الحمام او تمشي لدار دهني بزيت المعطر او الاخر دهنيه مزيان.انا كندهن او كينشف او كندهن عودتاني.
        رمال

• اختي لمياء على راسي وعيني انا نقلب ليك ونحطليك الرابط
          ونهى نتي فينك تنتسنى فيك وتي دخلي قبل ما تشميلي الكونكسيون ههههههههههه
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

• مهم يل غدي نعطيكم وصفة سهلة وسردين موجود عندكم المياء هههههههههههههههه
            جيبي سردين وطحنيه في مكينة ديال الكفتة+معدنوسمقطع+قزبر مقطع+بصلة+ ثومة 3 رؤوس+فلفلة حارة حيديليها زريعة تتبنن ومتتحرش بزاف+شوية سكين جبير اخضر+ملح+بزار+قرفة+وتحميرة تمعسيهم مزيان باديك تيتخلطو مع كفتة
            وشدي كسكاس فرشي فيه وراق سيدنا موسا وبصلة مقطعة دوائر مزيان
            دابة تكوري كفتة وتمرمديها في روز لي مصلوق نص صلقة تتولي مفندة بحال حلوة الكوك ههههههههههههههههههههههههههه اوى ستفيها في الكسكاس وقطعي بطاطا مربعات صغيرة وسدي عليهم نص ساعة في الكوكوت طبعا غدي ديري فيها شوية الماء وطروفة حامض بش متكحالش كوكوت باليك سردين طاب هو هداك مطابش زيدي ربع ساعة وياريت لو يكون عندك شحمة الكلاوي تطحنيها معاه راه وصفة حصريا من ام نورالهدى

• تبارك الله عليكم العيالات وحتى العزوبات
              سريدينة راني كنت خارجة وكتبت رد لليلى قلت انني غادي نخرج
              زعما تنخرجو نهار الاحد باش نغيرو الجو ساعة ندمت البرد بزاف ودني بدات تتوزوز وتزوكني وجاتني شي سخفة ووليت صفرة حتى بقيت تنقول مع راسي بناقص كون غير بقيت قدام الجهاز هههههههههههههههه

اختي يسول فيك الخير

لوحة المفاتيح العربية

ترجمة العرنسية

• تبارك عليكم البنات ومرحبا باختنا سريدينة

ما عندي منتسالك اختي ام النورين قنعتي لينا مؤسس الموضوع

ألا بالصبر تبلغ ما تريد ** وبالتقوى يلين لك الحديد

• نورتي يا ام نوووووورين
                  بلا بيك منعرف راسي فين
                  لانو كلماتك ووووواعرين
                  ربي يخليك لي ولا يحرمنا طلتك يا الغالية

• المشاركة الأصلية بواسطة ام النورين مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم البنات
                    غير سمحوليا
                    اليوم ما درتش الناطق الرسمي
                    خديت عطلة هههههه
                    المهم بغيت نقول ليكم واحد الحاجة وانا بنفسي ما رديتش ليها البال غير الراجل عندي حنزاز وهو يسولني

انا استعملت الوصفة ديال تطويل الشعر اللي قالت ليا عليها الاخت لمياء وهي درهم زنجلان ودرهم الخزامة ودرهم الحبة السوداء انا درت عيني ميزاني
                    المهم وتخلطيهم مع زيت العود يعني زيت الزيتون وخليتها ترقد مدة اسبوع ومرة مرة تنحركها ( هذي من عندي )
                    لمياء قالت تستعمليها مباشرة
                    وعاد انا رقرقت بيها شعري وخليتو يومين والريحة روعة
                    والنتيجة جد رائعة وباقي نستعملها الاسبوع الماجي لان الراجل كاس في الدار حتى ليوم الاتنين يعني ما بغيتوش يشوفني بالزيوفة بحا امي العكوز ههههههههه نهار كامل

المهم قبل هذا انا كنت دايرة ليميش ومنين درت الخلطة ليميش طارو ما بقاش حسهم ( الحمد لله انني كنت قنعت منهم وكنت تنقلب نحيدهم )
                    ومع هذا انا مرديتش ليهم البال
                    غير الحنزاز ديال راجلي هو اللي سولني
                    قال لي مشيتي عند الكوافورة قلتو لا علاش قالي شعرك مغير ما بقاش كيف ما كان وانا نمشي تنجري لمراية عاد رديت البال بان لون شعري رجع لطبيعتو

ايوا زيدو على ترطاب وتطويل وتقوية الشهر لهذ الوصفة كذلك تطير ليميش وتترجع الشعر للونو الاصلي
                    ما حدنا زايدين في الدنيا وحنا تنلقاو الاكتشافات

وهذي وصفة تصلح للاخت اللي تتقول شعرها رقيق
                    masinisa
                    زيديك وصفة اتاي غزالة والله شعري كان غير طالع للسماء حتى عملتليه وصفة اتاي عاد حدر زنافرو

• سلام اختي ما شاء الله عليك غير بغيت نسولك الى جات على خاطرك واش نلقى عندك شي وصفة للتكامش اللي تحت العين راه مقلقيني مع انو مازال عليهم الحال باش ايبانو ولك جزيل الشكر

• السلام عليكم البنات
                        اسعد الله مساكم بكل خير
                        والحمد لله على عودة المايسترو
                        واش عمركم شفتو شي سفينة تقدر تكمل المسير بلا ربان
                        الحمد لله احنا هنا لقينا الدفئ الحب والراحة النفسية اللي كل وحدة فينا تتبحث عليها تتحاول من خلال هذ النافدة تنسى ولو للحظات الواقع اللي ممكن ما يعجبهاش او ممكن يكون فيه شي امور تتعيشها
                        الحمد لله هذا التجمع تنعتبرو بالنسبة لي الحضن اللي انا محتاجة ليه لقيت فيكم اخواتي اللي فرقتهم هدي سنين وعائلتي اللي محتاجاها جنبي لقيت صديفات اللي من زمن وانا تنبحث عليهم والحمد لله
                        لهلا يخطيكم الغزالات ديالي وربي شاهد على اللي في القلوب

المهم البنات انا عندي اقتراح اولا انا حابة نتوجه للادارة بطلب فتح صفحة تكون مغلقة واضع فيها كل مواضيع سريدينة يعني طبع لصق حتى تكون مرجع للاخوات اللي تيدخلو للصفحة ديالنا وتيتيهو في الردود وتيتعبو في البحث عن ما يبحثون
                        وان شاء الله غادي نكون محتاجة ليكم باش تعاونوني بالتصاور باش الموضوع يكون عندو فائدة واللي سولت على شي عشبة او زيت او اي شئ تلقى الصورة المصاحبة عنه هذي واحدة

التانية بما اننا بدانا في تجريب الوصفات وبدات تتعطي المفعول ديالها فانا تنقترح من جديد وضع موضوع نضع فيه الوصفات اللي جربناها واللي سريدينة كتبتهم باش نعطيو الدليل على ان الوصفات اعطت مفعولها وهكذا تعم الفائدة والاخوات اللي تخوفو من تجريب الوصفات وحرمو نفسهم منها يزعمو ويقدرو يجربو مع العلم اننا خصنا منين نكتبو اي تجربة قمنا بيها تكون مصاحبة للوصفة الاصلية بمعنى تكتبي الوصفة ديال سريدينة بالحرف او تديرو ليها طبع لصق وعاد الا بغيتو تديرو طريقتكم في التطبيق وهكذا كلنا نفعو بعضنا وكذلك كل من يزور هذ الصفحة او الصفحات المستقبلية
                        انتظر موافقتكم للبدء بالعمل

لوحة المفاتيح العربية

ترجمة العرنسية

• المشاركة الأصلية بواسطة محبةللخير مشاهدة المشاركة
                          سلام اختي ما شاء الله عليك غير بغيت نسولك الى جات على خاطرك واش نلقى عندك شي وصفة للتكامش اللي تحت العين راه مقلقيني مع انو مازال عليهم الحال باش ايبانو ولك جزيل الشكر

هذا اختي رابط لاول وصفة للتجاعيد في بداية الموضوع
                          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...1-%CD%D1%ED%D1

وعاد زيدي بحتي في الصفحات الاخرى راه كاين وصفات رائعة والا عكزتي وهذا هو اللي قهرنا نقلب لختي على كل الوصفات اللي تتخص التجاعيد

لوحة المفاتيح العربية

ترجمة العرنسية

• المشاركة الأصلية بواسطة sridina مشاهدة المشاركة
                            _المزوجات عطيون التيساع انتم دبرت على رجالة خليو هد الوصفات للعزبات.اختي الي قرب عرسك.
                            الوصفة ديال لخيار او الجزر مع ماء ورد و ماء معدني في المجمد ديريها لوجهك صباحا ومساءا. في العشية ديري ماسك ديال الفول مطحون+نيدو+ماء خليه حتى يبس او غسليه.غدي وجهك يبد يتنق او يصفى بسرعة كبيرة.
                            _ هدي وصفة اخرى .تاخدي ماء تاع مطيشة تخلطيه مع نيدو او ديريه ماسك.30 دقيقة او غسليه.
                            _ خلطي شوي تاع حليب نستلي مع اللوز مصلوق و مطحون او ديريه ماسك لوجهك 30 دقيقة.

_ لشعرك ديري هد ماسك. خلطي الخميرة مع زيت كوكو او ديريها لشعرك او خليها 2 سوايع.

_كيف دايرين رجليك باش نعطيك وصفة ليهم.
                            واش الماء عادي لمع الفول ونيدو

• شكرا اختي راني فعلا يالاه سجلتها اوغادي نجربها ان شاء الله هاني فالانتظار

• بارك الله فيك

يعمل...
                                X