إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الا كنت عزبة دخلي ومافيها باس الا عندك خبرة تسجلي فدورة الجمال والله يسر للجميع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الا كنت عزبة دخلي ومافيها باس الا عندك خبرة تسجلي فدورة الجمال والله يسر للجميع

كيدايرات يا احلى عضوات ..هاذ الوضوع المقصود انت بيه وهي واي وحدة وانا معاك ..غادي انشالله رجعو كيف القمار اول شي لروسنا ماشي لحد ثاني ومن بعد الا يسر لينا الله بشي ولد الناس نكون هاذيك الساعة موجدين ..

غادي نشالله نعالجو جميع المشاكيل اللي كتعاني منها اي بنت مقبلة على الزواج من مشاكل الشعر "تساقط.. تقصف .... "
    ومن مشاكل البشرة "حب الشباب.. الاثار الكلف ...."
    من المظهر الخارجي "السمنة المفرطة ..النحافة ..الكرش ..الخطوط البيضاء الاثار..."

وياربي تكون هاذ الجمعة ديالنا الا يسر فيها الله جمعة خير علينا
    اول شي غادي نوضعو قوانين كلشي يلتازم بيها ..غادي نشاركو بالوصفات المجربة فقط
    وكل وحدة توضع المشكل ديالها وقبل هذا كلو لازم البنات يتسجلو وبغينا اكبر عدد باش تكون البداية وحدة
    وبالنسبة لأي قانون ينضاف مرحبا بيه
    كلشي موضوع بين ايدكم
    اللهم بك أستعين وعليك أتوكل
    اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني
    من الخير كله واصرف عني كل شر
    رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت
    اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

شكرا اختي على المبادرة الطيبة و انشاء يكون جمع خير.
    انا من بين الناس اللي باغين يستافدو و في نفس الوقت يفيدو الاخرين بالتجارب ديولهم.
    واش ممكن نبدا على بركة الله
    انا بالنسبة لشعري كان كيطيح لي و لكن منين بديت الوصفة ديال الاخت bellarosa بدات كتبان لي النتيجة و لحد الان درت الوصفة 2 مرات و مزال ناوية نتابعها.
    الوصفة هي:
    1 معلقة كبيرة زيت الجرجير
    1 معلقة كبيرة زيت الثوم
    1 معلقة كبيرة زيت كبد الحوت
    1 معلقة كبيرة زيت زيتون
    1 بيضة بلدية
    ماء ديال بصلة حمرة

كنخلط كلشي و كنديرو في زلافة و كنشقق بيه شعري قبل الحمام و كندور عليف فوطة سخونة و كيس بلاستيك لمدة 2 سوايع على الاقل البنت اللي كاتبة الوصفة في الاول كات 8 سوايع ولكن شوفو نتوما و جهدكم الوصفة تستحق هاد الوقت حيت زوينة و مجربة.
    و بالنسبة لوجهي كندير روز عادي مطحون + شعير مطحون + ماء ورد او ماء عادي على حسب اللي متوفر و بعد ربع ساعة ديال الاسترخاء كنغسل وجهي و عنقي و كنشفهم مزيان و من بعد كندهنهم بزيت اركان اصلي ديال التجميل ماشي ديال الاكل كندير هاد الوصفة في الليل حيت زيت اركان مخصوش يشوف الشمس باش ميكحلش البشرة و حتى هاد الوصفة بدات كتبان على وجهي و لكن المهم المهم هو المداااااااومة ثم المداومة حتى الوصول الى النتيجة المرغوبة.

هاد الشي كتبتو لوجه الله حيت اللي عارف شي علم و كيخبيه غادي يتحاسب عليه يوم القيامة.
    و اللي جربات شي حاجة و صدقات معاها دعي معايا الله يسهل لي .

اااااه نسييييت اللي معرفتش شي حاجة تسولني انا رهن الاشارة .

موضوع في قمة الروعة و لكن ما فيها باس ندخلو حتى احنا المزوجات و خى غير نطلو عليكم و نستافدو الى بان لينا ما نديرو و نهرب قبل ما تشدوني تنتفوني و تقولو اش دخلك و انت مزوجة هههههههههههههه

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

البنات شوفو للي شعرها جاف تجرب الوصفة ديال الاخت rita ديال شامبوان dermatology و زيت الماكاداميا راها غزالة و فعالة و تتبدل الشعر الجاف ايو جربو و ردو علي

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

موضوع رائع ، عجبني واخا انا مزوجة الا سمحتو لي نستفد معاكم
            في انتظار التفاعل ديال البنات
            لو عودة ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              انا عندي مشكل الخطوط البيضاء في الصدر
              نتمنى منكم المساعدة
              و قبل هاد
              الشي تقبلوني معاكم و نتمنى نقدر نفيد الاخوات
              و الله يجمعنا دايما في الخير
              [
              IMG][/IMG]

حتا انا معاكم بغيت وصفة تنعيم الشعر تكون ساهلة مع انا معجازة
                او وصفة تبيض اليدين
                او شراطي فالفخاد
                { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
                اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                واجعلني من الشاكرين
                اجعلني فى عيني صغيرا
                وفى اعين الناس كبيرا
                اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

السلام عليكم ..........
                  هادي اول مشاركة لي في المنتدى اتمنى ان تتقبلوني
                  عجبتني الفكرة بزاف او قلت حتى ان نشارك
                  حتى ان عندي مشكل الخطوط البيضاء وكندهنها بزيت العود لتقليلها فقط اما معالجتها صعبةعلى ما اظن
                  المهم ان مشكلتي تكمن في الشعر الزائد في الوجه خراج علي النتاف او داب كنتسنى حتي تكبر الشعرة عاد ندير لاسير او راكم عارفين المشكل تبقي تتسني حتى تكبر شوية الشعرة .......... هاد الشي مسبب لي احاج بزاف نتمنى نلقى عندكم شي حاجة مجربة تقلل من نمو الشعر و سمعت كيقولو ان البنت مع الزواج ينقص منها الشعر هل هذا صحيح ....... سمحولي البنات طولت عليكم

شكرا اختي الكريمة على هذه الفكرة الرائعة والمفيدة واتمنى ان شاء الله ان افيد واستفيد مع كل الأخوات الغاليات
                    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X