إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكوم البنات لي كتعرف كريم ايديال تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكوم البنات لي كتعرف كريم ايديال تدخل

عفاكوم البنات لي كتعرف كريم ايديال ?انا قالولي زوينة مع العسل تيتخلطو دبا لي مجرباها تفيدني وسمحولي

Salam ana jarbt crem idyal ri bohdo kan safali wjhi men hab chbab walakin min kan9t3o kayrja3li wjhi kima kan

شوفي اختي راني مجرباه وكيف ماقلت الاخت راه تيصفي الوجه ولكن ملي كتحيديه كيرجع وجهك كيف ماكان
      كنصحك ديري وصفة طبيعية هاد القسم راه عامر بيهم
      fati-basmaسابقا

salam a5ti hta ana rah mjerba idyal rir howa kaybri tb3i lwasfa dyaloo likayna flda5el kibhal dirih mra f kol yomayn bhaka rayb9a ojhekk kima howa ana kanst3mlo bhaka omatla heb chbab kima kan flwl saraha

okو شكرا بزاف على ردودكم

asmae

ach ngoulek a khti howa reh besah kaysfi l wjeh mais wekha yahyed mnek dek chi li f wejhek b9ay tdirih rir mera f simana bach may3awedch yerje3 lik

ah akhtii hta ana mjarbah howa bessah kaysfi l wjeh rir howa khssek wekha yetsfa wejhek b9ay tdirih mera f simana

شوفي اختي الا كان وجهك حساس نصحك بلا ماديريه انا جربتو ا كون مقطعتو كان يخرج لي على وجهي

انا ختي كنت كندير كريم اديال واحد الفترة واحد المرة نسيت وخرجت بيه وجهي رجع بحال الا فيه البرص
                  ماكنصحكش بيه

جزاك الله اختي الف خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X