إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    النات غنطلبكم واحد الطليبة الى عارفة شنة هو العسل الابيظ واش عندنا فاالمغرب الله استر عليكم الى عارفاه تجاوبنى وشكرا ليكم

واش حتا وحدة معندها باش تفيدنى

la a hbiba ma3rftsh walakin yemkne howa li kaytsaybe o lah o 3elam kantsnaw fe la bant bash éfidouk

العسل الابيض كاين فالمغرب كيقولو هو من النحلة اللي كترعى على عشية ازير كيسميوه عسل ازير والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم
          okheti welah ma3reft fin te9dri tla9ayeh , mais ana kan3ref kaykhdmo bih f tajmile kaydiroh lch3ar w lwajeh, radi ykon f lmaghreb , ana ranswal lik 3lih wila 3reft chi haja ranjwbak beli kan, nti rah khtna w dima makatbkhlich 3lina chkran bezaf 3la lwsafat li kat3tina, salam

المشاركة الأصلية بواسطة اميـره ف قلـب مشاهدة المشاركة
            la a hbiba ma3rftsh walakin yemkne howa li kaytsaybe o lah o 3elam kantsnaw fe la bant bash éfidouk
            شكرا الحبيبة على الرد نتمنا افيدونى فين ممكن نلقاه فاالمغرب شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة الجنان مشاهدة المشاركة
              العسل الابيض كاين فالمغرب كيقولو هو من النحلة اللي كترعى على عشية ازير كيسميوه عسل ازير والله اعلم
              ولكن فين ممكن نلقاه شكرا ليك اختى على الرد

المشاركة الأصلية بواسطة dad مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                okheti welah ma3reft fin te9dri tla9ayeh , mais ana kan3ref kaykhdmo bih f tajmile kaydiroh lch3ar w lwajeh, radi ykon f lmaghreb , ana ranswal lik 3lih wila 3reft chi haja ranjwbak beli kan, nti rah khtna w dima makatbkhlich 3lina chkran bezaf 3la lwsafat li kat3tina, salam
                بارك الله فيك اختى ربى اخليك حتا انا واللله العطيم الى عزازات عندى كاع الى فهاد المندى يحال خواتاتى ومنبخلش عليكم الى عندى باش نفيدكم وشكرا مرة اخرا

أختي تازرزيت العسل الأبيض هو عسل النحلة لي كترعى على زهرة الليمون وهو كيكون أبيض هادشي علاش تيسميوه بالعسل الأبيض.
                  وانتمنا نكون أفدتك أختي
                  [glint]سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب [/glint]إليك

المشاركة الأصلية بواسطة amiramaroc مشاهدة المشاركة
                    أختي تازرزيت العسل الأبيض هو عسل النحلة لي كترعى على زهرة الليمون وهو كيكون أبيض هادشي علاش تيسميوه بالعسل الأبيض.
                    وانتمنا نكون أفدتك أختي
                    ختى بارك الله فيك افدتينى ولكن الله استر عليك بغيت نعرف فين انلقاه بظبط وغير نقول العسا البيظ وشكرا ليك اختى

salam alikom akhti ila andak chi wahed men ando katjibi a3sal hor talbih yjam3o lik hadak howa li aykon arf mnin yjibo lik o bghit nswalk o madirihach mani kalat swab wach a3sal abyad salih lwjah o ila andak chi wasfa bih li tasfiat wajh matbkhlich aliya biha allah ynwrak oa yt3ek li fi balak rah andi wahed wjah hamakni

شوفي اختي الى كنتي في اكدير او كتعرفي شي حد تما راه كيتباع في سوق الحد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X