تجربتك بشرب ماء الورد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتك بشرب ماء الورد

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين حبيباتي لي جربات شرب ماء الوردلي تكبير الصدر .تفيدنا بتجربتها واش كبر و لا وااااالو

أنا جربتو ولكن لتوريد الوجه وزوين الصراحة
    أما لتكبير الصدر معرفت ولكن مكيان أحسن من التدليك وحيدى العكز منك ونعطيك شهر داومى كل ليلة على تدليك صدرك بزيت الزيتون ولو مكبر لك ها يانا ديرى فيا مبغيتى وتحدى أزين
    راه غير العكز لتيخرج علينا ورانى معقول تندوى معاك
    ولو بغيتى ديرى زيت الحلبة ودهنى بيه صدرك تاهوا زوين وشوفى النتائج لغادى تبان لك حقا بالمتابعة أزين وفى ضرف شهر أيبان لك الفرق
    [CENTER]

[CENTER]

حتى انا اختي بحالك صدري صغير او شريت واحد لكريم مصنوع من لعشوب او بانت لي نتيجة و لكن قطعتو خوفوني منو
      الدنيا مسألة حسابية ..
      خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة ..
      اطرح عليهم التعب والشقاء .. واجمع عليهم الحب والوفاء ..
      " وتوكل على رب الأرض والسماء "

انا شربتو هو زوين وليني مادار لي والوا لصدري

شكرا اختي على المعلومة المفيدة
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

Ach mn no3 dyal ma2 ward

الله يجازيكم بخير حتى انا عندي نفس المشكيل

انا ماقدرتش نشرب ما ورد خفت منو لكن الي كتعرف تقطرو في الدار تعطينا الوصفة الله يجازيها بخير

ana jarabt maa lward elli qra3to khadra dyal zaj mn ba3dma nshatni bi9h wahd sayda kankhalto m3a lma kandir m3ilqa kbira f litre maa wkanchrab mno wfe3lan lahadt lfarq f simana hata rajli rad lbal liano ana mn wrra rda3a wla liya sadri sghir wmarkhi wakhawfoni mn kola wach kayqol daba ana badya zit lhalba ghanjarab wnrad 3likom

salam lbnat ana fi3lan sma3t bmaa lward kaykbr sdar fwahd lmontada walakin ana khdit wahd lcream ana wsahbti smito breast enlarging cream b 40dh ,12 youm hadi mazal machft walo mé sahbti galt lya 3akss kandan hit khdat chi 3choob m3ah, lmohim albnat chno smit lcreme li jrbtou wbch7al
                    (-_-)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X