طلب مساعدة الأمر عاجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة الأمر عاجل

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكن أخواتي
    أنا فتاة جزائرية و مقبلة على الزواج ، أطلب منكن سيداتي أن تساعدنني في مشكلتي و هي : أنا أعاني من حب الشباب في ظهري و على منطقة الصدر و قد قمت بإستشارة أكثر من طبيب و لكن بدون جدوى فأرجو أن اجد عندكن الحل الذي يساعدني في أقرب الأجال في يوم عرسي هو 15 ماي 2010 و لكم الشكر و ليجزكم اله سبحانه و تعالى

مبروك عليك اختي اختي واش نقولك كنت بحالك تشوهت في الظهر والصدر بالحب والاثار شريت صابونة الكبريت من عند العطار وبغيت كنغسل بيها والنتيجة باي باي على الحبوب او من بعد بقيت كندير اداد مع الحامض والحناء باش الاثار يتحايدو لي والحمد الله الصدر ولا صافي لي بقى لي غي شوي الاثر كاع مايبانو في الظهر اراه مع المدة كيمشيو لتراس نتمنى نكون فدتك
    تحت طلبها

دورك نتي اراه قرب عليك الحال ديري صابونة الكبريت بعد ما تعملي حمام مغربي وخليه عليك وبقاي تفركي مزيان ومنين تسالي وتغسلي شلي راسك ونشفيه وديري حلبة مع صفر بيضة وعسل حرة وخليها مدة 45 دقيقة وغسلي بالماء بوحده ونشفي ولبسي كسوتك
      تحت طلبها

ألى الأخت princesseb، شكرا اختي العزيزة ولكن لدي سأل و هو :
        ماهو داد بالجزائرية
        لا أعرف ماهو الحمام المغربي
        أتركك في أمان الله وحفظه

إلى الأخت princesseb، شكرا اختي العزيزة ولكن لدي سأل و هو :
          ماهو داد بالجزائرية
          لا أعرف ماهو الحمام المغربي
          أتركك في أمان الله وحفظه

اختي اداد معرفتش كنظن نفس اللهخجة الحمام المغربي هخو انك تغلقي عليك الحمام مزيان وظلقي فيه الماء سخون حتى يولي البخار بزاف وديري صابون بلدي المغربي ولا التونسي وبدي تفركي مزيان بشي ليفة خشنة
            تحت طلبها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X