إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة صحراوية لتبيظ الجسم مجربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة صحراوية لتبيظ الجسم مجربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيدايرين لاباس عليكم توحشتكم غبرت على المنتدى لظروف خاصة غير كنطل
    هادى واحد الوصفة كنديرها هيا صحراوية والى معنا شى وحدة صحراوية غتاكد نتائج ديال هاد الوصفو وانا ملى كنت تدرتها اول مرة كانو عندى شى نقط كحلين فرجلى منحين كنستعمل براون وشى بلايص فيهم الشعر تينوظ تحت جلد ملى تحيد يقاو دوك نقيطات واللله وربى شاهد تحيدو الحمد لله طولت عليكم بقوت الهدلرة هههه غتجريةو عليا الوصفة ساهلة فيها دوف كبيرة +نص اترو حلب جودة+بومادة بالموليف متوسطة+ديكاباج ى 9
    طريقة.تحكى دوف وتديرى الحليب ايفيظ وطفى عليه وزيدى ليه صابون دوف الى محكوك وزيدى عليهم بالموليفوتخلطى مزيان وتاخدى الخليط ديريه فقرعة ديال الزاج وديريه فاالتلاجةودوشى وملى تخرجى من الدوش خودى الى يكفيك وزيديليه ديكاباج شوية الى يكفيك ودهنى لحمك منغير الوجه ديريه 8 يام متتابعة صبرو اودوشى وعاوتانى بدايها الاسبوع التانى حتا تبياظى والى بغيتى كدلك اتزيدى السيروم الوصفة ختيارى وبصحة الى جربتها ترد عليا

الزين انا عندي الحبوب ولي تراس فظهري وسدري واش تنفعني؟؟؟

نسيت واش بالموليف كريم الحلاقة؟؟

اختي جزاكي الله الفردوس اريد ترجمة الوصفة الى اللغة العربية لاني لست مغربية
        سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

chokran lilwasfa

wakha ana mamahtajahach hit aslan bayda

اختي تبارك الله عليك الوصفة زينة اوا هاهية واحد صحراوية تاكد لك وانا في علمي ان بوماضة الموليف كتصلح للجسم
            انشاء الله نجرب وصفة ونر عليك الاخبار

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية بواسطة tomatoss مشاهدة المشاركة
                الزين انا عندي الحبوب ولي تراس فظهري وسدري واش تنفعني؟؟؟
                اهلا ختى انا وربى شاهد الوصفات الى كنستعمل وكندير ليهم ديكاباج متيخليوش ليتراس الى كان فيا وحتا كينتا كنستعملها هاد الوصفة زوينة وحيدات لى دوك النقط كيف قلت وتنفعك وجربيها مى تبعيها كيف قلت ونوصيك معمرك تقربى الوصفة الى فيها الدكاباج الحلمة الصدر اى سوال انا رهن الاشارة اختى

المشاركة الأصلية بواسطة tomatoss مشاهدة المشاركة
                  نسيت واش بالموليف كريم الحلاقة؟؟
                  ايه اختى باالموليف نتاع الحلاقة الخظرا ديرى المتوسطة ونسيت مكتبت انا تنزيد شيرلى حيت كنستعملها الحرة

المشاركة الأصلية بواسطة lamyaa84 مشاهدة المشاركة
                    chokran lilwasfa

wakha ana mamahtajahach hit aslan bayda
                    العفو اختى شكرا ليك على المرور والله اخليك ديمل منورة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X