إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم شكون تقولي إسم عشبة المردود بالمغرب لي كيستعملوه الشرقيين لتضييق المهبل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم شكون تقولي إسم عشبة المردود بالمغرب لي كيستعملوه الشرقيين لتضييق المهبل

السلام عليكم اتمنى تكونو بخير الله يجازي كل وحدة فيكم تقولي شنو هو إسم المردود لي كيضيق المهبل وشون جرباتو و لي عندها شي حاجة أخرى مجربة تفيدني بها عافاكم و شكون كتعرف عاود إسم عشبة عبائة السيدة حتى هي ليها نفس الدور.الله يجازيكم إلى ما جاوبوني
    sigpic__________________
    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

السلام عليكم اختي هذه تجربة سيدة في منتدى اخر عن عشبة عباءة السيدة

طريقته احط قفشه من العشبه بكوب واصب عليه ماي يغلي واسكره بقصدير او صحن من فوق واخليه ربع ساعه
    واصفيه بعدين واشربه وتقدرين تحلينه بعسل او سكر قليل ويشرب وهو حار او دافي افضل
    اللي لاحظت يسد نفسيتي عن الاكل بس مو وايد وايد لا
    اتغدا بس غداي اقل من قبل ويمشي البطن يعني يخليج تدشين الحمام وانتو بكرامه مو اسهال لكنه ملين
    ولا حظت الفرق بعد يومين زوجي استغرب وقام يمدح
    استانسست بشكل مو طبيعي وارتحت نفسيا والهوا يطلع اول يوم وانتي تقعدين بتحسين فيه بس محد راح يحس فيه لا تحاتين
    وكل مره زوجي يمدح اكثـر ولله الحمد
    وكنت بكتب تجربتي بس قلت لا خل اخلص اخر كوب واكتب تجربتي عشان افيد خواتي لان وايد بنات يسالون عن العشبه
    وانا اقول لكم الحين
    لاحظت تضيييق مو طبيعيي احسن من اي شي ثاني لاتحاميل ولا بلاوي مايحتاج
    ينشف الافرازات يوميا بتلقين بالكوتكس اليومي افرازات ناشفه بس خفيييف حيل وزوجج ماراح يحس فيها هم لا تحاتين
    والهوا ولله الحمد راااااااااح وافتكيييت منه وهذا اهم شي عندي
    والغدا اخف من غداج قبل
    والبطن والكرش وهذا اهم شي ليييييينه حيل حيل والله ماراح تصدقين بتكون حيل لينه يعني بشوية رياضه بتروح ان شاءالله
    والعشبه تمشي البطن يعني بتضعفين ان شاءالله بس مو حيل بس بتلاحظين فرق
    وطعمها عادي يعني مايلوع الجبد وماتقدرين تشربينه عادي جنه شاي بس ثقيل وبالنعناع نقدر نقول جذي
    واهم من هذا كله
    بتلاقين المدح بكل مره من زوجج بيقولج
    متغيره
    ضيجه
    دافيه وهذا مهم بعد تخليج حيل دافيه تحت
    يعني بيقعد يمدح فييييج حييييل
    ونصيحه
    لاتقولون حق رياييلكم انكم تشربون العشبه او شي جذي مالج شغل فيه اذا سألج قوليله انا من زمان جذي وضحكي
    ومن بعد العشبه بتحسسسسين بثقــــه وبتكونين واثقه من روحج ان شاءالله
    وهذي تجربتـي الشخصـيه مع العشبه السحريــــه عباءة السيده
    الله يجزا الدكتور جابر القحطاني كل خير ان شاءالله اللي نصح فيها
    وامانه تدعون لي
    بان الله يهدي زوجي ويسخـره لي قولوا اميييين
    سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

اذا لم تفهمي الكلام قولي لي افهمك
      سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

السلام شكرا احبيبة الله يجازيك خير ىه فعلا العشبة ديال عبائة السيدة مزيانة بزاف ولكن أختي كل عشاب و شنو كايقولي واحد كايقول بلي هي الخزامة وواحد ىخور قالي ماشي هي هي يمكن مانتة إلى تعرفوها عافاكوم إلى ما سولولي العشابة لي كاتعرف شي عشاب ثقة تقولي ضروري أشنو إسمها بالمغربية فالشرق دالمغرب حيت ماعرفوهاش فمدينتي.جزاكن الله خير شكرا حبيبة bmw
        sigpic__________________
        {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

ختى نتمنا الاخوات افيدوك ممكن نكون نعرفوها باسم اخر

لا اختي ليست هي الخزامى اسمها عباءة السيدة وبالانجليزية Lady’s Mantle

وهذه صورتها

وهذه هي مجففه

الملفات المرفقة
            سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

اختي هذه هي طريقتها

عباءة السيدة منتشرة ومعروفة منذ القدم في أوربا بكونها توصف كعلاج الأمراض النسائية ومازالت تستخدم لعلاج والحد من نزيف الدورة الشهرية وكذلك تساعد على عودة الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة وكذلك تستخدم خارجياً لعلاج الجروح والتهيجات الجلدية وكذلك تستخد كمادات لعلاج أنتفاخ الجفون

وكذلك تعمل على تضييق المهبل باذن الله

لا تأخذي العشبة أكثر من 20 يوم .
              * تشرب خامس يوم الدورة مرتين اولا على معده خاويه والثانية قبل النوم وتوضع ملعقة كبيرة في كوب ماء مغلي ويترك لمدة ربع ساعة ويصفى ثم تشربينها .

ويااااااااااااااارب ترين النتائج التي تفرحك

واي استفسار انا بالخدمة يااختي لاني اعرف 2 استخدموها
              سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

Oum yahia

Salam alikoum
                chokran ala almaaloumat ana daba hamla ou ala wachak alwilada
                mn baad alwilada wach nastaamalha mobachara .wach maandha hta darar ala bebe inda radaa_alaitement_ wa tarikat alistiamal.
                Enfin chnou ransmiha laachab
                chokran

السلام عليكم أختي bmw أشكرك على اهتمامك ولكن أنا لم أجدها هنا في منطقتي لم يعرفها أحد من العشابين إدا ممكن تشوفيلي إسم أخر لها اوالسلام.
                  sigpic__________________

ختي شنوا اسمها بالايطالية او الفرنسية مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اختي طالبة الرضى اسمها عباءة السيدة وليس لها مسمى آخر انتبهي

وقد وضعت لكي صورتها لتتأكدي دعي العشاب يرى صورتها ليطلبها لكي

اللهم صلي وسلم على رسولنا محمد
                      سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

الكلمة بالعربية:
                        رجل الأسد / ذنيان جبلي /رجل السبع / لوف السباع / عباءة السيدة

الكلمة بالإنجليزية: Lady`s Mantle

الكلمة باللاتينية: Alchemilla arvensis

سولي على أحد هذه الأسماء عند المعشبة اوالعطار

:)

مشكورة اختي

السلام عليكم
                            عافاكم اشنو هي اسم عشبة عباءة السيدة بالمغربية لان رجل الاسد و عشبة المدينة حتى عطار معرفها عافاكم ساعدوني انا اسمعت اعلى فواءدها
                            الكثيرة
                            كنتسناكم اخوتي
                            بنت الحمراء

السلام عليكم
                              هده المرة الثانية ال كنحط فيها هاد الطلب او حتى وحدة من الاخوات ما جوبتني او ساعدتني

المهم ابغيت اسم هاد العشبة ( عباءة السيدة او رجل السبع او.........) بالدارجة المغربية لحقاش حتى عطار ماعرفه بهدوك الاسماء
                              و شكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X