إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

li fayat mast3mal zoyout li wajho ytfadal

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• li fayat mast3mal zoyout li wajho ytfadal

bghit nsawalkom wach besah li ando zghab fi wajho maykdrch yst3mal heta zit li wajho hitach sm3t ana ayi zit katawal zghab li fi wjah aw bi ma3na katzid tbyano bezaf fi lwjh katghmak lih loun wach besah hadchi afidouni allah yfidkom

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوا هادي وحدة اخرى مكانتش عل البال!!!!!!!!!!!!!! حرن مع هاد الوجه لي يسمح فيه ولي بغا ينوض

واه اختي ديها عليا انا غي وليت ندير زيت زيتون في وجهي بليل ونغسل صبح مزيان ولا الشعر كيسواد بزاف ولا يبان والله الى حصلت انا معرفت ما ندير
      تحت طلبها

اوو يا ختي حتى انا كنديرو قلك مزيان

ewa ma3rfna ach andiro lih hiya zyout zuina walakine li ma3ndhach zrab fi wjaha

انا كنظن ماشي الزغب اللي كيكحال,البشرة اللي كتبياض وتصفى و عاد يبان الزغب مزيان والله اعلم

ymkan tkoun li andha chi tajriba aw mjarbah tnshna

السلام عليكم

كيفما استفدت أنا نفيد حتى خواتاتي والله العظيم حتى هاد الوصفة مجرباها وباقا لدابا مداومة عليها.

هاد الوصفة كنت سمعتها ف قناة المنار من طرف واحد دكتورة دال الأعشاب سمبتها مريم نور. دابا وقيلة مبقاتش تتبان. المهم الوصفة هي زيت أركان و زيت الحبة السوداء بنسب متساوية. تندهن وجهي ليلة اه وليلة لا. ولي بغات حتى كل ليلة معندو حتى ضرر. هاد الوصفة تتصفي لوجه شوية ولي عندها الحبوب مثلا أنا عندي حبيبات صغيورين فجبهتي وا غير تنبدا ندهم تيطيرو فيدي. معرفتش واش حيت عندي داكشي غير سطحي والله أعلم. وحتى لي بشرتها ناشفة بحالي راه مزيان بزااف. ولي الجلد ديالها تيتقشر بالبرد والجو الجاف.

وبالنسبة لزيت الزيتون تاهو مزيان. غير هادشي الطبيعي خاصو المداومة.

وواحد الملاحظة صغيورة. عافاكم معمركم ديرو شي زت لوجهكم بالنهار راه أي زيت درتوه بالنهار وتعرضتو للشمش كلشي غيرجع ليكم بالكحولية. هادشي لي طرا لبنت عمي. أحسن وقت هو الليل. و نتمنى لي جرباتو وحسات بالفرق ندعي معايا فظهر الغيب.

اه نسيت ملي تفيقو الصباح غسلو وجهكم بالصابون البلدي . أو لي بغات بلا متغسلو تمسح بالماء ورد مزياااااان. وعاد ديري واقي الشمس إلى غتخرجي. تقبلو مروري ولي عندها شي استفسار أنا فالخدمة.
                اللهم بارك لي في زوجي.

بالنسبة لسؤال الأخت سمحيلي مجاوبتش قريت العنوان وبديت نكتب نيشان ( مزروبةههههه). لا أحبيبة أنا سامعة العكس .خصوصا زيت الزيتون تتقلل نمو الزغبة . أنا وجهي مزغغب شوية ومعمري لاحظت أن الشعر تيزيد. كيف ماقال الأخت ره واقيلة البشرة لي صفات والزغب بان. هههه. سمحولي طولت عليكم
                  اللهم بارك لي في زوجي.

شكرا بزاف الله ينورك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X