إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة كتبيض اليدين والرجلين مجربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة كتبيض اليدين والرجلين مجربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنتمنا تكونو بالف خير
    هادى واحد الوصفة كنت كنديرها لرجلى من الركبة التحت وادى كدلك كتبيظهم ولكن المداومة عليها
    الوصفة فيها .صابون دوفمحكوك+2 بيظات+2 فرماجات+ديكاباج نمرة 6 او 9 +السيروم الكليكوز
    طريقة- تشدى صابونة دوف تحكيها وديريلها شوية ماورد وخليها واحد شوية دوب منبعد ديربها فاالمولينيكس وتزيدىليها السيروم ديرى منو القياش ماشى كولو باش مايكونش الخليط جارى و2 فرماجات خلطى كلشى مزيان وزيدى الديكاباج انا ملى كنت كانديرها تنخلط معاها الديكاباج وديريها فشى قرعة كبيرة حيت غاتزيد مع الديكاباج .ملى تبغى تستعمليها دهنى رجليك ويديك البلايص الى بغيتى وغليها تنشف مزيان وبداى تحكى البلاصة وعاودى كررى نفس الطريقة وخليه انشف وبداى تحى وهاد الطريقة غاديريها الوقت الى بغيتى والله البنات اتلاحظو الفرق مع تكرار الوصفة نتمنا تجربوها وتردو عليا واى استفسار انا رهن الاشارة

بارك الله فيك غاليتى
    ديما تتعاونينا بوصفاتك الفنين بحالك
    عندى سؤال هاد السيروك منين نجيبو
    والله إجعلها فى ميزان حسانتك الحبيبة
    [CENTER]

[CENTER]

السلام عليكم حبيبة تارزيزيت اش خبارك ماقلتيش البيض اش غنديرو فيه او واش نديروها فالليل او صباح نغسلوها
      { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
      اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
      واجعلني من الشاكرين
      اجعلني فى عيني صغيرا
      وفى اعين الناس كبيرا
      اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

المشاركة الأصلية بواسطة المطيعة لربها مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك غاليتى
        ديما تتعاونينا بوصفاتك الفنين بحالك
        عندى سؤال هاد السيروك منين نجيبو
        والله إجعلها فى ميزان حسانتك الحبيبة
        اهلا بيك اختى
        السيروم هو الى تيعلقو المرظا فالسبيطار الله احفظكم راه اتلقايه فاالفرمسيان كوليليه اعطيك السيروك الحلو شكرا ليك

المشاركة الأصلية بواسطة rihame20 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم حبيبة تارزيزيت اش خبارك ماقلتيش البيض اش غنديرو فيه او واش نديروها فالليل او صباح نغسلوها
          اهلا زين اشخبارك لاباس عليك سمحيلى شحال مهدرة معاك ولكن ماكادخلى مسن فاالعشية متنتولش مهم الوصفة متجارش بااليل تنعسى بيها هيا غير كدهنى مزيان وتخليها كتنشف بحال الى درتى صابون على لحمك ونشف فهمتى وخليها حتا تنشف منبعد تبداى تحكى غير بيديك وغتبدا تفرتت منبعد عاودى ديرى الوصفة وخليها تنشف وفركى ديريها على حساب كانتك هههه واى وقت بغيتى ديرى نفس طريقة حتا تبان ليك النتيجة
          اما البظ الى بغيتى الى عندك البيظ البلدى ماكاين محسن منو والا عندك العادى ستعمليه غتخلطيه مع الباقى

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة تازرزيت2009 مشاهدة المشاركة
              اهلا زين اشخبارك لاباس عليك سمحيلى شحال مهدرة معاك ولكن ماكادخلى مسن فاالعشية متنتولش مهم الوصفة متجارش بااليل تنعسى بيها هيا غير كدهنى مزيان وتخليها كتنشف بحال الى درتى صابون على لحمك ونشف فهمتى وخليها حتا تنشف منبعد تبداى تحكى غير بيديك وغتبدا تفرتت منبعد عاودى ديرى الوصفة وخليها تنشف وفركى ديريها على حساب كانتك هههه واى وقت بغيتى ديرى نفس طريقة حتا تبان ليك النتيجة
              اما البظ الى بغيتى الى عندك البيظ البلدى ماكاين محسن منو والا عندك العادى ستعمليه غتخلطيه مع الباقى
              شكرا حبيبة ديالي حتا انا توحشت نهضر معاك انشاء الله نولي ندخل او نتلاقاو
              { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
              اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
              واجعلني من الشاكرين
              اجعلني فى عيني صغيرا
              وفى اعين الناس كبيرا
              اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
                اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتــَّبعوون احسنه يارب العالمين
                اللهم أجعل عملنا كله خالصا لوجهك
                اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ً
                ربنا لا تواخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا
                ربنا ولا تحمـِّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا
                أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

المشاركة الأصلية بواسطة hind malak مشاهدة المشاركة
                  مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                  شكرا لمرريك على موظوعى

المشاركة الأصلية بواسطة oum dounia مشاهدة المشاركة
                    مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
                    شكرا ليك اختى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X