إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير هام لكل من تستخدم خل التفاح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحذير هام لكل من تستخدم خل التفاح

salam alikom ntmna bach nstafdo onfido an li bghit n3rf wach khal terfah khatir heta ila sawbnah rasna لأني أحبكم في الله قرت أنزل موضوع عن خل التفاح اللي هابين فيه تحطونه على بطونكم وصدوركم وغيره وأنا أولكم بس بعد اللي شفت لاوالله ماعاد احطه مع أنه نحفني ((وبيضني وهذا البلاء))

المهم بعد هالمقدمه حبيت أقولكم أن أختي تخلط خل التفاح مع الزنجبيل ولاحظت أنها نحفت وبيضت وكنت انا اللي معطيتها الخلطه للاسف جبتها هنا من المنتدى ولاراح أسامح نفسي على اللي سويته بأختي الله يشفيها

أستخدمته اختي ومع الوقت لاحظت بقعه بيضاء والله يابنات بيضاء طلعت فيها وراء طبعا خفنا كلنا أنا وأمي وأخواتي وهيه صارت تبكي خفنا يكون ((برص ))
    ورحنا ودينها المستشفى قالت الدكتوره لها ايش مستخدمه طبعا بعد ماكشفت عليها

ردت عليها أختي ماستخدمت الا خل التفاح

عاد هنا طارت عيون الدكتوره

ايه ....خل تفاح أنتي مش عارفه أنه بيشيل صبغة الجلد؟

عاد هنا عرفنا السر ليش الخل يبيض وكل البنات مبسوطين عليه وبعضهم صار يستخدمه للأماكن الغامقه

المهم صرفت لأختي فيتامينات وعصار
    والحمدلله بدأ اللون يرجع شوي وعشان كذا نزلت الموضوع بنبهكم ترى مو كل شي يستخدم

وأحنا لو ماشفنا أختي كان استمرينا

بالله قولولي اش فايدة النحف والبياض والواحد مرضان تخيلو صابكم البرص لقدر الله ترى مافيه مثل الصحة والعافية

عاد انتوا انشروا الموضوع عشان نكسب أجر والبنات ينتبهون!

walah albnat ila hchou,a heka katfchlo bnadem heta ybka ynkol o kolchi ystafad charakt fi mountadayat bezaf o kano kiyjawbi wakha ghir bi chokr machi kiytalo o kimchiw ala koun kanit chi wasfa dial lwjah ,matbkawch tsawlo wela ghir tchokro heta hadi ma3louma o kayan soual matrouh bazz z3ma rah ta3wan men fada2il islam awah 24 mouchahada heta kalimat chokr makaynach aw jawab ala soualll hchoumaaaaaaaa bezaffff makhalito li mangol

ما تقلقيش أ الحبيبة اول ماشفت موصوعك جاوبتك ..عموما مشكورة على الموضوع وراه مهم بزاف واخا انا ماعنديش معلومات على هادشي و نتمنا اللي عارفة شي حاجة تفيدنا بها لاننا كاتستعملو خل التفاح بزاف..فعلا هادشي كايخلع انا براسي شحال من مرة كانستعمل شي وصفة و يخرجو فيا الحبوب فوجهي و دلك لان بشرة العيالات مختلفة و كل واحدة واش كايجي معاها..
      لك مني كل الحب أختي

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        الله يجازيك بخيرأختي على التنبيه،معمرني جربتو و لكن كنسمع بلي بنات بزاف كستعملوه.راه شحال من حاجة بنادم معرفش الخطر ديالها غير كسمعها كتبيض كديرها بلا تفكير
        sigpic[B]"]

اللهم ارحم أختي رحمة واسعة ،اللهم طهرها بالماء والثلج والبرد
        فراقك أختي ألامنا ولانقول إلا مايرضي ربنا "إنّا لله وإنا إليه راجعون"

ex veer_zara

الله يرحم الوالدين هكدا يكون المسلمات والا فلا شكراااااااااااااااااااااااا اختي انك حطيتي الموضوع وانقدتي الكتيرات من هدا المشكل

مشكورة على الموضوع.

نعيش كـ البحر بالعمق والشفافية ...أعماقنا .. كـ أعماقه .. !

ولا يُجيد فهمنا إلا من غاص .. بأعماقنا..وتمكن من فهمنا ..

و هكذا يكون حال أرواحنا ..سهلة ...ممتنعة ....واضحة .. وغامضة..

ولا يُدركها .. إلا من يريد إدراكها ..بـ صدق !

Merci beaucoup

السلام شكرا لك اختي على هذا التنبيه عن خطر خل التفاح

chokran albnat ala jawab dialkom o allah yj3lha fi mizan hasanatkom heka katchaj3 bnadem waqkha tkoun m3louma tkoun kdima yzid ydakr khouh muslim biha

شكرا لتنويرنا لهذا الاستخدام المؤذى
                      ولابد الاستشاره قبل الاستخدام
                      ولك تحياتى

[bor=#ffcc00]أسألك يا رب بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل أبي وأمي وأمي، من حزبك المفلحين، وأن تجعلهما من ورثة جنة النعيم وأن تجعلهما في قبرهما آمنيين مطمئنين.آمين[/bor]

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ! !

الكثير منا يسمع بخل التفاح ، ويقرأ بكتب السنة عن الخل وعن فوائده واستخدامه في التداوي ، ولكن هناك ثمة أمر يجب أن لا نغفله وهو أن مانشاهده بالأسواق من أصناف الخل سواءاً منه مايسمى بخل التفاح أو خل العنب ، فإنما هو مشتق من حامض الخليك الكيمائي وهو ليس كمثل الخل الوارد ذكره في السنة ، وخل التفاح الحمضي مهيج لغشاء المعدة ( جدار المعدة ) وله أضرار جانبية عديدة وقد يصيب مستخدميه بتقرح في الأمعاء والمعدة وفم المعدة خصوصا إن أستخدم غير ممزوج بقدر كاف من الماء الذي يذهب حدة تركيزه ، كما أن هذا الخل الحمضي الكيمائي لا يستخدم في التداوي من العلل كما هو الحال في الخل الذي ذكر في كتب السنة ، ويعرف عن خل التفاح أنه أفضل أنواع الخل سواءا من الناحية الغذائية أو العلاجية ، وإن كانت هناك أنواع أخرى كخل العنب لكن لا تعادل فوائده فوائد خل التفاح
                        منقول للفائدة
                        [bor=#ffcc00]أسألك يا رب بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل أبي وأمي وأمي، من حزبك المفلحين، وأن تجعلهما من ورثة جنة النعيم وأن تجعلهما في قبرهما آمنيين مطمئنين.آمين[/bor]

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ! !

طريقة تحضير الخل الطبيعي 100٪

وهو أن تشتري ثلاثة كيلو تفاح أو أكثر من النوع الأحمر أو الاخضر الصغير، وتنظفيه جيداً ثم تقطعيه بعد تجفيفه تماما من الماء الى قطع صغيرة على هيئة مكعبات

«2سم * 2سم» وتوضع في وعاء فخار أو الاحسن زجاج ، يتسع للتفاح ويكون نضيفا خاليا من الرطوبة ثم يغطى هذا الوعاء بقطعة قماش مسامي { تسمح بدخول الهواء والنور } ويربط على العنق برباط مطاط ويترك الوعاء في غرفة او مكان دافيء ليس به تكييف ويدخله نور الشمس دون أشعتها المباشرة ، لمدة 40 يوم .
                          وبعد تمام عملية التفاعل يكون عصير التفاح قد تحول الى خل ويعرف من الرائحة النفاذة وطعمه اللازع . بعد ذلك تكون قد تكونت طبقة من العفن في الأعلى والتفاح في الأسفل قومي برفع العفن ورميه. وقومي بعصر التفاح وتصفيته لإستخلاص الخل .
                          ضعي الخل الناتج في زجاجة وأغلقيها وضعيها في الثلاجة واستخدميها متى اردت.

jazakom allah khayr lakin wach ila sawbnah fi darna mankhafoch meno ana seraha krit alih bezaf o khaft nstm3lo arjou taf3ol fi ajwiba chokran lilakhawat ala ajwiba jazakom allah khayr

شكرا اختي على النصيح

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X