إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوفو شعري كيف ولى حرير من بعد الماسك ديال........................

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شوفو شعري كيف ولى حرير من بعد الماسك ديال........................

انا اول مرة نشارك معاكم بشي حاجة جربتها موالفا غير مصدعاكم بالاسئلة ههههههههههه لمهيم باش منطولش عليكم انا شعري جاف او مشعطط جربت ليه واحد لوصفةاش نقول والله حتاانا براسي بقيت حالة فمي تغير كبييييييييير ولى شعري حرييييييير والله الوصفة هي زيت قشور البنان و شيةالزبدةمدوبة خلطتهم من بعد طليت بيهم شعري مزيااااااان خديت فوطة درتها فالماء سخون تم عصرتها درتها فوق شعري وخليتو جوج سوايعو غسلتو عادي مني قرب ينشف دهنتو بزيت قشور البنان على فكرةهاد الزيت واحد الاخت لي حطاتو فهاد لمنتدى نيت الله يجازيها بخييييير

شكرا جزيلا اختي على الوصفة

مبروك الشعر الحرير و شكرا على النصيحة
      ولكن المحقق كونان بغا يسولك هههههه اشناهي الطريقة باش صايبتي الزيت والزبدة واش بلدية وخبرينا واش من المرة الأولى حصلتي على النتيجة
      باش نستافدو اكثر جزاك الله عنا خير الجزاء

شكرا على الوصفة الى كان ممكن كيف ما قالت اختي ام اسامه و محمد تشرحي لينا كيفية استخراج زيت الموز الله يجازيك بخير

[CENTER]

هديتي لكن
        http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

شكرا بزاف على ردودكم بالنسبة لزيت قشور البنان درت قياس نص كاس زيت رومية مع قشور ديال زوج بنانات درتهم فوق نار مهيلة حتى كحالو لقشور حيدتهم درت زيت فقريعة زبدة انا استعملت غيرديال لعبار والنتيجة راها من اول استعمال بالنسبة للقياس نتي و طول ديال شعرك انا شعري قصير شوية درش تقريبا جوج عالق جوج معالق من كل حاجةنتمنى تكونو فهمتو والي عندها شي سؤال مرحبا اه نسيت هدك الزيت كندهن بيه مرة مرة راه روعة لشعر الجاف الله يجازي مولاتو بخييير

تبارك الله عليك اختي شرح ممتاز جزاك الله خيرا

khti wach l9chore dyal lbanan yabsin oul hkaka merci bc
              sigpic

بالصحة و الراحة و الحمد لله على النتيجة..حتى انا صايبت زيت قشور البنان تنستعملها مع الزيوت تنديرهم في شعري قبل مانغسله و لكن متنديرش الفوطة و في الحقيقة هي اللي مهمة تتخدم الشعرة مزيان المرة الجاية مانبقاش نعجز عليها..على فكرة حتى اختي تتدير الزبدة مع المايونيز مع زيت قشور البنان عيطاتلي في التليفون قالت لي شعري رجعات فيه الروح هه هه هه فرحات بزاف الزبدة نتيجتها سريعة..سمحولي طولت عليكم

ختي ام اسامة شكرا على دعيوة بالنسبة لقشور لبنان ماشي يابسين عاديين مني تقشري بنانا كليها مع راسك و خودي لقشور صايبي بيهم زيت ديالك تا حاجة ماضيع تمن لقشور نخرجو من باباهم زيت هههههههههههههه

اه نسيت ختي ليدي فاطوم الله يعطيك الصحة نتمنىحتى نتي تجربي را النتيجة رووووووووعة

جزاك الله خيرا اختي على الشرح الواضح الله يعطيك ماتمنيتي

[CENTER]

هديتي لكن
                      http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

اقين ممكن نلقاو زيث قشور لبنان

khti chofi safha lawla rani dert fiha tari9a bach tsaybih

choukrane a khti 3la lwasfa tbarkelah 3lik

walakin zbda ra kattayh ch3ar 3ala l3omom llah ijazik kol

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X