إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غي لي مبغاتش تزيد من اناقتها وجمالها الجسم،الشعر،الوجه،اليدين....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

البشرة
    للتخلص من اتار حب الشباب لابد من النضافة دائما باستعمال كوماج اي مقشر مزيل الخلاية الميتة والبنسبة ليا انا كين 2 مقشرات زوينين بزاف اولهم ولي مداوما عليه انا الخميرة الخبز+قطرات الخل+الحليب تخلطيه وديريه على وجهك حتى ينشف تم زيدي طبقة اخرى فوقو ملي ينشف بداي تفركي بصباعك مزيان وهو كيتحيد فحال الوسخ تم غسلي وجهك بالماء الدافى ودوزي عليه تلجة تاع عصير الخيار اما الكوماج التاني فهو النخالة+الحليب فايض كبيه عليه تم خليه حتى يبرد وديريه ملي ينشف فركي وجهك بنفس الطريقة
    اما القناع لي تحتاجي ليه هو الفول+الترمس+الغاسول الابيض+نيدو+الحلبة+العسل+ماء الورد ديريه ماسك وخليه حتى ينشف وغسليه
    من ليل ليل مسحي وجهك بنقيع البابونج لانه كيفتح لون البشرة والبقع ناتجة عن الحبوب او الشمس
    3 المرات في الاسبوع دهني وجهك في الليل بزيت الزيتون وصباح غسليه بالماء و الصابون وراه كيقفل المسام
    الوصفة الاخيرة هيا العسل+القرفة غزال والله كيصفي الوجه وكي حمر الحنيكات حيتاش كينشط الدورة الدموية اما بالنسبة لغاسول لغسل الوجه فغادي نطرح ليكم طريقة مع الصور
    كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

المشاركة الأصلية بواسطة sonialayali مشاهدة المشاركة
      البشرة
      للتخلص من اتار حب الشباب لابد من النضافة دائما باستعمال كوماج اي مقشر مزيل الخلاية الميتة والبنسبة ليا انا كين 2 مقشرات زوينين بزاف اولهم ولي مداوما عليه انا الخميرة الخبز+قطرات الخل+الحليب تخلطيه وديريه على وجهك حتى ينشف تم زيدي طبقة اخرى فوقو ملي ينشف بداي تفركي بصباعك مزيان وهو كيتحيد فحال الوسخ تم غسلي وجهك بالماء الدافى ودوزي عليه تلجة تاع عصير الخيار اما الكوماج التاني فهو النخالة+الحليب فايض كبيه عليه تم خليه حتى يبرد وديريه ملي ينشف فركي وجهك بنفس الطريقة
      اما القناع لي تحتاجي ليه هو الفول+الترمس+الغاسول الابيض+نيدو+الحلبة+العسل+ماء الورد ديريه ماسك وخليه حتى ينشف وغسليه
      من ليل ليل مسحي وجهك بنقيع البابونج لانه كيفتح لون البشرة والبقع ناتجة عن الحبوب او الشمس
      3 المرات في الاسبوع دهني وجهك في الليل بزيت الزيتون وصباح غسليه بالماء و الصابون وراه كيقفل المسام
      الوصفة الاخيرة هيا العسل+القرفة غزال والله كيصفي الوجه وكي حمر الحنيكات حيتاش كينشط الدورة الدموية اما بالنسبة لغاسول لغسل الوجه فغادي نطرح ليكم طريقة مع الصور

chokran akhti 3la lwasafat 7ta ana kan3ani men had l7boob bezaf 3a9douni wkhalawlia bezaf dial t9abi f7anki

المشاركة الأصلية بواسطة amondina-88 مشاهدة المشاركة
        chokran akhti 3la lwasafat 7ta ana kan3ani men had l7boob bezaf 3a9douni wkhalawlia bezaf dial t9abi f7anki
        نعم ختي راه مكينش لي كيعقد المراة قد وجهها الى كان فيه شي موشكيل غير تبعي معيا في هاد الصفحة كل مرة نطرح حاجة تفيدكم والله هو المعين والشافي انا باغية منكم غي دعيوة باش نلتاحق بزوجي راه الوحدة قتلاتني ههههههههههه ياله محححححححححح عليكم

chokran akhti ala wasafat dialik bzojhom allah yj3l had nasih fi mizan hasanitik bghit nswalk nkdar zit argan badal zit 3oud sma3t bali zit o3ud kiydir zghab fi wjah

شكرا أختي الله يسهل ليك الأمور و نلتحق أنا و ياك برجلاتنا إن شاء الله

اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

السلام عليكم
              واش الوصفة ديال ازير و الصابون البلدي صالحة حتى للوجه
              و شكرا

غاسول لتنضيف يومي للوجه
                النخالة+الماء

كناخدو النخالة تنضيف عليها الماء بزاف منخليوهاش عاقدة

كنبيتوها 24ساعة حتى كتجانس وكترطاب كنديروها فوق نار مهيلة حتي كتولي عاقدة شوية يعلي حتى تغلى تقريبا كتولي فحال هاكا ها الصور

طريقة استعمالو ساهلة ملي كتبغي تغسلي وجهك كتسرديه بالماء وتاخدي شوية من الغاسول في يدك وتبداك تفركي بحالة كتستعملي الصابون تم تشلي وجعك راه هاد الغاسول غزال وكيبيض معا المدة وكيرطب البشرة ومن بعد نوريكم انواع اخرى من الغاسول

allah ysahal akhti sonia bali bghiti o talthki bi zawjak lyom kbal ghada ana ankon fdolia o answlak ina dawla ymkan nkono jiran aw nkono fi dawla wahda

المشاركة الأصلية بواسطة ayscha مشاهدة المشاركة
                    chokran akhti ala wasafat dialik bzojhom allah yj3l had nasih fi mizan hasanitik bghit nswalk nkdar zit argan badal zit 3oud sma3t bali zit o3ud kiydir zghab fi wjah
                    يمكن ليك تستعملي زيت اركان راه ممتاز ولكن خاصك الخضر ماشي الطيب حيتاش كين زيت اركان طيب و اخضر اما زيت العود فهو سنة نبوية عن الرسول عليه الصلاة والسلام منها مزيان البشرة كيزول البكتيرية ومنها كتدي الاجر لانك قتديتي بالسنة نبوية وزيت اركان الاخضر راه كيصفي الوجه ويحيد اتار حب الشباب معا المداومة

المشاركة الأصلية بواسطة fatiz24 مشاهدة المشاركة
                      شكرا أختي الله يسهل ليك الأمور و نلتحق أنا و ياك برجلاتنا إن شاء الله

حتى نتي راجلك في الغربة ؟ ياييي اختي شحال صعيبة الله يقرب لينا المسافات ويقرب لينا مابعاد الله يجعلهم قدام عينينا ويجعلهم الونيس ديالنا وقرت عينينا في دنيا والاخيرة الله يناولك لي في بالك

المشاركة الأصلية بواسطة khadija12345 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        واش الوصفة ديال ازير و الصابون البلدي صالحة حتى للوجه
                        و شكرا
                        يمكن ليك ديريه لوجهك ولكن غي في الحمام ديريه قبل متديري الكوماج الوجهك اولا تحكي بيدك وجهك لاني ضد حكان لوجه بالكيس الحكان

المشاركة الأصلية بواسطة ayscha مشاهدة المشاركة
                          allah ysahal akhti sonia bali bghiti o talthki bi zawjak lyom kbal ghada ana ankon fdolia o answlak ina dawla ymkan nkono jiran aw nkono fi dawla wahda
                          ياربي امين راجلي في ايطاليا ولكن انا اختي كنبغي بلادي وممستعداش نسمح فيها ولكن لضرورة احكام وانتي فين دولة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                            اولا تنشكرك على الموضوع روووووووووعة والله يعطيك اخير اختي ويلاقيك براجلك في الوقت القريب ان شاء الله وتكونو بخير وعلى خير يا ربي شكرا بزاف على الوصفات ديالك
                            انا بغيت اختي نطلبك واحد الطلب الى جات على خاطرك ممكن تقوليلي شي حاجة تتحيد الخطوط الحمراء الناتجة عن الزيادة فالوزن الله يسهل عليك ما صعاب اختي وشكرا مسبقا

ewa jiran ana hbiba fi almaniya walakine jiran ewa kolchi kiybghi bladna kif magaklti li darora ahkam ewa allah ysahala omorok chofi ana ansd3k ana andi mouchkil makiyjich ma3ya a3sl ghir kandiro kiywali wajhi hmar o kiynod hboub rkik o a3d zidi wajhi kiysmar ateni chi haja bla 3sl allah ykhalikaw bach ,nkdr nbadlo

المشاركة الأصلية بواسطة sonialayali مشاهدة المشاركة
                                غاسول لتنضيف يومي للوجه
                                النخالة+الماء

كناخدو النخالة تنضيف عليها الماء بزاف منخليوهاش عاقدة

كنبيتوها 24ساعة حتى كتجانس وكترطاب كنديروها فوق نار مهيلة حتي كتولي عاقدة شوية يعلي حتى تغلى تقريبا كتولي فحال هاكا ها الصور

طريقة استعمالو ساهلة ملي كتبغي تغسلي وجهك كتسرديه بالماء وتاخدي شوية من الغاسول في يدك وتبداك تفركي بحالة كتستعملي الصابون تم تشلي وجعك راه هاد الغاسول غزال وكيبيض معا المدة وكيرطب البشرة ومن بعد نوريكم انواع اخرى من الغاسول
                                شكرا اختى لكن ادا استعملنا هدا الغاسول يوميا ماينشف الوجه
                                ادا امكن ماهو السدر ماعرفت هل يباع عند العطار
                                تقبلي شكرنا الك ولكل الاخوات صاحبات الوصفات حتى ولو ظلينا نشكر مانوافيكم حقكم دمتم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X