إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غي لي مبغاتش تزيد من اناقتها وجمالها الجسم،الشعر،الوجه،اليدين....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    واش الوصفة ديال ازير و الصابون البلدي صالحة حتى للوجه
    و شكرا

غاسول لتنضيف يومي للوجه
      النخالة+الماء

كناخدو النخالة تنضيف عليها الماء بزاف منخليوهاش عاقدة

كنبيتوها 24ساعة حتى كتجانس وكترطاب كنديروها فوق نار مهيلة حتي كتولي عاقدة شوية يعلي حتى تغلى تقريبا كتولي فحال هاكا ها الصور

طريقة استعمالو ساهلة ملي كتبغي تغسلي وجهك كتسرديه بالماء وتاخدي شوية من الغاسول في يدك وتبداك تفركي بحالة كتستعملي الصابون تم تشلي وجعك راه هاد الغاسول غزال وكيبيض معا المدة وكيرطب البشرة ومن بعد نوريكم انواع اخرى من الغاسول
      كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

allah ysahal akhti sonia bali bghiti o talthki bi zawjak lyom kbal ghada ana ankon fdolia o answlak ina dawla ymkan nkono jiran aw nkono fi dawla wahda

المشاركة الأصلية بواسطة ayscha مشاهدة المشاركة
          chokran akhti ala wasafat dialik bzojhom allah yj3l had nasih fi mizan hasanitik bghit nswalk nkdar zit argan badal zit 3oud sma3t bali zit o3ud kiydir zghab fi wjah
          يمكن ليك تستعملي زيت اركان راه ممتاز ولكن خاصك الخضر ماشي الطيب حيتاش كين زيت اركان طيب و اخضر اما زيت العود فهو سنة نبوية عن الرسول عليه الصلاة والسلام منها مزيان البشرة كيزول البكتيرية ومنها كتدي الاجر لانك قتديتي بالسنة نبوية وزيت اركان الاخضر راه كيصفي الوجه ويحيد اتار حب الشباب معا المداومة

المشاركة الأصلية بواسطة fatiz24 مشاهدة المشاركة
            شكرا أختي الله يسهل ليك الأمور و نلتحق أنا و ياك برجلاتنا إن شاء الله

حتى نتي راجلك في الغربة ؟ ياييي اختي شحال صعيبة الله يقرب لينا المسافات ويقرب لينا مابعاد الله يجعلهم قدام عينينا ويجعلهم الونيس ديالنا وقرت عينينا في دنيا والاخيرة الله يناولك لي في بالك

المشاركة الأصلية بواسطة khadija12345 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              واش الوصفة ديال ازير و الصابون البلدي صالحة حتى للوجه
              و شكرا
              يمكن ليك ديريه لوجهك ولكن غي في الحمام ديريه قبل متديري الكوماج الوجهك اولا تحكي بيدك وجهك لاني ضد حكان لوجه بالكيس الحكان

المشاركة الأصلية بواسطة ayscha مشاهدة المشاركة
                allah ysahal akhti sonia bali bghiti o talthki bi zawjak lyom kbal ghada ana ankon fdolia o answlak ina dawla ymkan nkono jiran aw nkono fi dawla wahda
                ياربي امين راجلي في ايطاليا ولكن انا اختي كنبغي بلادي وممستعداش نسمح فيها ولكن لضرورة احكام وانتي فين دولة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  اولا تنشكرك على الموضوع روووووووووعة والله يعطيك اخير اختي ويلاقيك براجلك في الوقت القريب ان شاء الله وتكونو بخير وعلى خير يا ربي شكرا بزاف على الوصفات ديالك
                  انا بغيت اختي نطلبك واحد الطلب الى جات على خاطرك ممكن تقوليلي شي حاجة تتحيد الخطوط الحمراء الناتجة عن الزيادة فالوزن الله يسهل عليك ما صعاب اختي وشكرا مسبقا

ewa jiran ana hbiba fi almaniya walakine jiran ewa kolchi kiybghi bladna kif magaklti li darora ahkam ewa allah ysahala omorok chofi ana ansd3k ana andi mouchkil makiyjich ma3ya a3sl ghir kandiro kiywali wajhi hmar o kiynod hboub rkik o a3d zidi wajhi kiysmar ateni chi haja bla 3sl allah ykhalikaw bach ,nkdr nbadlo

المشاركة الأصلية بواسطة sonialayali مشاهدة المشاركة
                      غاسول لتنضيف يومي للوجه
                      النخالة+الماء

كناخدو النخالة تنضيف عليها الماء بزاف منخليوهاش عاقدة

كنبيتوها 24ساعة حتى كتجانس وكترطاب كنديروها فوق نار مهيلة حتي كتولي عاقدة شوية يعلي حتى تغلى تقريبا كتولي فحال هاكا ها الصور

طريقة استعمالو ساهلة ملي كتبغي تغسلي وجهك كتسرديه بالماء وتاخدي شوية من الغاسول في يدك وتبداك تفركي بحالة كتستعملي الصابون تم تشلي وجعك راه هاد الغاسول غزال وكيبيض معا المدة وكيرطب البشرة ومن بعد نوريكم انواع اخرى من الغاسول
                      شكرا اختى لكن ادا استعملنا هدا الغاسول يوميا ماينشف الوجه
                      ادا امكن ماهو السدر ماعرفت هل يباع عند العطار
                      تقبلي شكرنا الك ولكل الاخوات صاحبات الوصفات حتى ولو ظلينا نشكر مانوافيكم حقكم دمتم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X