غي لي مبغاتش تزيد من اناقتها وجمالها الجسم،الشعر،الوجه،اليدين....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا أختي على الموضوع
    بارك الله فيك أختي بغيت شي وصفة للهالات السوداء+ بياض الإبط و المنطقة الحساسة

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

شكرااااااااااا بزاف اختي الا عندك شي وصفة اللي كتحيد اثار الحبوب من الوجه
      الله اجازيك على تعاونك معنا
      أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

machkooooora, allah yjazik bi alf khir
        اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة سلومة مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          اولا تنشكرك على الموضوع روووووووووعة والله يعطيك اخير اختي ويلاقيك براجلك في الوقت القريب ان شاء الله وتكونو بخير وعلى خير يا ربي شكرا بزاف على الوصفات ديالك
          انا بغيت اختي نطلبك واحد الطلب الى جات على خاطرك ممكن تقوليلي شي حاجة تتحيد الخطوط الحمراء الناتجة عن الزيادة فالوزن الله يسهل عليك ما صعاب اختي وشكرا مسبقا
          يمكن ليك ديري الوصفة لي سبق عطيت الاخت ولاكين مديريهاش لكرشك فين بلاصة عندك الخطوط
          كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

المشاركة الأصلية بواسطة ayscha مشاهدة المشاركة
            ewa jiran ana hbiba fi almaniya walakine jiran ewa kolchi kiybghi bladna kif magaklti li darora ahkam ewa allah ysahala omorok chofi ana ansd3k ana andi mouchkil makiyjich ma3ya a3sl ghir kandiro kiywali wajhi hmar o kiynod hboub rkik o a3d zidi wajhi kiysmar ateni chi haja bla 3sl allah ykhalikaw bach ,nkdr nbadlo
            مرحبا بيك اختي راه العسل فيه وفيه راه كين عسل البرتقال كين عسل السدر كين عسل فلييو..... كين بزاف المهم ماشي مشكيل الي مستعملتيهش بلا مديريه ديري القرفة معا بيض البيض وقليل من الحامض

chokran azin ala jawabik heta nti marhba bik akhti allah ysahal omorok daba njrab hadchi li 3tetini o nrad alik khbar rah khasna nthlaw fi rasna ana ba3da kanchof hado wjahom kif safi kantfkass kol nhar raja3 bi faksa ala wajhi o zad kamlha ch3ri ewa allah hyjib chifa lina o ljami3 mouslimin

rah l3sal jarabt 3asal abyad jarabt a3sal dial nhal dial ghaba jarabt 3asl l3di li taykoun loun dialo maghloukkkkkkk bezaf o walo kolo kiydarni

المشاركة الأصلية بواسطة فوزية 123 مشاهدة المشاركة
                  شكرا اختى لكن ادا استعملنا هدا الغاسول يوميا ماينشف الوجه
                  ادا امكن ماهو السدر ماعرفت هل يباع عند العطار
                  تقبلي شكرنا الك ولكل الاخوات صاحبات الوصفات حتى ولو ظلينا نشكر مانوافيكم حقكم دمتم
                  هادا واجب بالنسبة لغاسول مينشفش ليك وجهك مدام موراه غادي ديري مرطب الى كانت بشرتك جافة غي خاصك توازني بشرتك الى حسيتي بيبشرتك بدات كتنشف دهنيها بزيت اللوز بلا متقطعي الغاسول اما السدر فهو راه فحال الحنة ورق الحنة الكردة كتشبه ليه وراه السدر ورق شجرة النبق انا نوريك صورة ولكن للاسف عندي مطحون نوريه ليك

المشاركة الأصلية بواسطة Halimaou مشاهدة المشاركة
                    شكرا أختي على الموضوع
                    بارك الله فيك أختي بغيت شي وصفة للهالات السوداء+ بياض الإبط و المنطقة الحساسة
                    غادي نطرحهم نشاء الله كل وحدة بوحدها باش نحاول نتعمق اكتر في الوصافت ونعطي المشكيل والحل ديالو

المشاركة الأصلية بواسطة إكرم مشاهدة المشاركة
                      شكرااااااااااا بزاف اختي الا عندك شي وصفة اللي كتحيد اثار الحبوب من الوجه
                      الله اجازيك على تعاونك معنا
                      هادا واجب اما الوصفات اتار حب الشباب راه دكرتهم تلقايهم في صفحة الاولى ام تانية ومرحبا بيك تبعي معانا وانشاء الله كل مرة تلقاي وصفات جداد للمشاكل كاملة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X