إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غي لي مبغاتش تزيد من اناقتها وجمالها الجسم،الشعر،الوجه،اليدين....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام اختي شكرا بزاف على الوصفات الله يجعلها لك في ميزان حسناتك ويجزيك عني كل خير انا خديت لك الوثفه ديال الصابون ودعي معايا في الغيب الله يسر اموري ورزقني زوج صالح كما تنتمى انا ورزقني من فضلو عمن سواه وكدالك حتى انت اختي ولميع البنات اللي بلا زواج

المشاركة الأصلية بواسطة misk01 مشاهدة المشاركة
      شكرا على الزيوت اختى انا شعري رطب لكن ابنتي شعرها ناشف وخا درتهم ليها عمرها عام ونص وشكرا
      معندو ميدير ليها بالعكس مزيان ليها عرفتي ملي تدوشي ليها ملي يكون شعرها فازك دهنيه ليها بزيت جونسون بيبي عاد شليه ليها غي بالماء
      كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

المشاركة الأصلية بواسطة ينت الفشوش مشاهدة المشاركة
        شكرا لكم يا اخوات شكون لي كتعرف ماسك بالفول
        كينين بزاف اختي الماسكات تاع الفول لاش بغتيه بالضبط

المشاركة الأصلية بواسطة نوهيلة مشاهدة المشاركة
          موضوع اكتر من راااااااااااائع الله يجعلو ليك في ميزان حسناتك
          انا اختي فعمري 15 العام و بشرتي مختلطة باش تنصحيني و شنو هما الوصفات اللي يناسبوني
          الله يجازيك بالخير امين يا رب العالمين
          العمر كلو انشاء الله شوفي اختي نصيحتي الاولى متكتريش على وجهك الوصفات ختاري وصفة وحدة تبعيها واحسن وصفة نصحك بيها هيا ديال نيدو و ضانون مسوس لي طرحت قبيلا راه بشرة المختلطة كتكون مشاكيلها قلال فلهدا ديري غي هاد الماسك تبعيه نهار اه ونهار لا صافي وبقاي مرة مرة ديري مكعبات التلج ديال الخيار راه حتى هما مزيانين

المشاركة الأصلية بواسطة ahlamii مشاهدة المشاركة
            السلام اختي شكرا بزاف على الوصفات الله يجعلها لك في ميزان حسناتك ويجزيك عني كل خير انا خديت لك الوثفه ديال الصابون ودعي معايا في الغيب الله يسر اموري ورزقني زوج صالح كما تنتمى انا ورزقني من فضلو عمن سواه وكدالك حتى انت اختي ولميع البنات اللي بلا زواج
            مرحبا بيك حبيبتي والله يسر ليك امورك ويعطيك زوج صالح والله يسهل على كل بنت امنيتها الزواج

الفول بغيتو اختي للوجه

المشاركة الأصلية بواسطة ينت الفشوش مشاهدة المشاركة
                الفول بغيتو اختي للوجه
                ولكن بشرتك اشنو نوعها

وصفة العريسات للجسم
                  الحنة ناتلة +الداد+زياتة+شوية القرنفل+الورد+يازير
                  غناخدو الورد نعليوه في الماء مع القرنفل والزياتة و يازير
                  نخلطو القياس ديال الحنة والداد لي يكفينا نزيدو عليه ماء الورد ملي يطلق دهنيها لحمك خليها حتى تنشف لبسي حوايج اليوم تاني ديري نفس العملية ملي تنشف فرتيها زوليها بيدك لبسي حوايجك نهار تالت كدلك ملي تفرتيها دهني بكينطة لحمك كامل لبسي حوايج وخلي واحد ليومين عاد سيري الحمام ملي تمشي الحمام ديري صابون البلدي بالعشوب وحكي ملي تسالي تشلي من الوسخ وكملي عومانك في الاخير خودي دانينو احمر +معلقة الكامون+السانيدة ديريه في الكيس تاع الصابون ويكون حرش شوية فركي لحمك بيهم ملي تسالي تشلي ديري الصابون فركي لحمك بالحامض خليه 10 دق ملي تشليه عاودي ديري جيلدوش وتشلي ملي تخرجي دهني لحمك بزيت جونسون بيبي وهو فازك عاد نشفي ودهني بكريم تاعك وتعالي تشوفي لحمك شحال بيض ورطب وكيبرييييييييييييييي متعكزوش على راسكم الى بغيتو تزيانو

ماسكارة طبيعية لي كنستعمل انا شخصيا
                    عضومة التمر+عضومة الزيتون اسود+زيت الخرواع لي كيكون خاتر كيف العسل
                    كتحرقي العضومة كتنيليهم بالمهراز وتعربليهم بزيف حياتي تم ضيفي ليهم زيت الخرواع انا كنضيف ليهم حتى تومة مطحونة منقوليكمش شفران كيكيوليو انا كنديرها لشفراني بالريسيل كنعمرو فيه وحتى كنكحل بيه باش كوصل الخليط الجدور تاع الرموش وحتى الحجبان لي عندها خفاف طراسيهم بيه بالليل على الفورمة لي بغات

ماسك روعة لصاحبات البشرة الجافة
                      قسما بالله الي كنت كنشوف جارتنا ديراه اش غادي نقول ليكم وجهها فحال المراية وبيض وهيا كبيرة مشي صغيرة
                      الوصفة
                      الفول البلدي+الحمض+الحامض البلدي+الزبدة بلدية+زعفران شعرة كديرو وكتخليه ساعة تم كتغسلوراه غزال هاد القناع
                      وكين قناع اخر كديرو
                      صفر البيض بلدي+الحلبة+زعفران حر ديريه مدة ساعة

تنبيههههههههههههههه
                        حداري البنات من الزيت لي كيهبط من الشعر على عنقكم ملي كدرب فيه شمس راه هو لي كيكحل العنق ومعا المدة يقدر يادي البهاق الاسود حدادييييييي ديما نضفو عناقكم وملي تزيتو شعركم بزاف ديري زيف باش ميهبطش ليكم لعنقكم

قشرة شعر
                          هادي طريقة من عند طبيب تاع الجلد لي فيه القشرة بزاف معليه غي ببيطادين شقي بيه شعرك

المشاركة الأصلية بواسطة علية88 مشاهدة المشاركة
                            نبارك الله عليك اختي صونيا اكثر الله من امثالك

انا جربت الوصفة ديالك ( الازير مدقوق + الصابون البلدي ) كتولي البشرة رطبة ولامعة

الله يزيدك من علمه
                            حتى الخزامة مع الصابون البلدي كتهدن البشرة وكتزيل التعب وكترطب روعة أنا شخصيا كنستعملها يوميا فالحمام كتريحني .والحمد لله .والأزير مطهر ومنعش حتى هو مزيان .وبصحة رطوبية

المشاركة الأصلية بواسطة sonialayali مشاهدة المشاركة
                              بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله اما بعد
                              كيفما اناتعلمت حبيت نعلم لان الطب البديل بحر وعلم كلما تعمقت فيه اكتر تكتسب اكتر ساطرح عليكم فى هذه الصفحة الوصفات الموتوق منها ومن سلامتكم عند استعمالها المهم اي وحدة فينا مزوجة ولا مزال كتحتاج لعناية خاصة لان حتى وحدة مكاملة مكمولة لكمال لله والجمال لله ولكن اي وحدة فينا تبغي تبرز انوتها وجمالها باي وسيلة والله جميل يحب الجمال ماشي عيب الانسان يسعى وراء اناقتو فالله خلق المراة لاسعاد الرجل كما تعلمون حواء خلقت من ادم كي يستانس بها وتريحه فكما تعلم كل انتى ان الرجل يحب زوجته ان تكون جميلة وانيقة واي امراة تحب ارضاء زوجها باي طريقة فمن هذا المنبر يشرفني كما يسعدني ان اكون محط خير واوصل لكم كل ما اعرف في ميدان الجمال لروحي والجسدي فالجمال جمال الباطن تو الضاهر
                              جيد أختي وأعلمي لأن طب الأعشاب ليس ببديل بل هو الطب الأولي وعليه قام الطب الكميائي أنا درستهم معا وفضلت الطبيعي لأني وجدته صحيا عمليا وليس له أضرار خطيرة كالكميائي .وهوالطب الذي تعالج به الرسول صلى الله وعليه وسلم وأصحابه والتابعين.نفع الله بك وبأمثالك وبالتوفيق .....سأتابعك.

المشاركة الأصلية بواسطة إشراقة مشاهدة المشاركة
                                جيد أختي وأعلمي لأن طب الأعشاب ليس ببديل بل هو الطب الأولي وعليه قام الطب الكميائي أنا درستهم معا وفضلت الطبيعي لأني وجدته صحيا عمليا وليس له أضرار خطيرة كالكميائي .وهوالطب الذي تعالج به الرسول صلى الله وعليه وسلم وأصحابه والتابعين.نفع الله بك وبأمثالك وبالتوفيق .....سأتابعك.
                                بارك الله فيك اختي الرسول عليه افضل الصلوات خلا لينا نصائح تفيدنا فصحتنا والجمال لو نتبعوها منحتاجوش الادوية كيماوية لانها كتداوي حاجة وتمرض حاجة اخرى انا شخصيا احب طب الاعشاب وانا كنشكرك جزيل الشكر على كرمك لزيارة صفحتي ومرورك الطيب جزاك الله كل خير كدلك من متتبعي صفحتك وجديد وصفاتك مسيرة موفقة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X