إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو برنامجك اليومي والاسبوعي للعناية بجمالك؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو برنامجك اليومي والاسبوعي للعناية بجمالك؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

الفكرة طبعا باينة من العنوان

كل وحدة منا تدخل وتكتب برنامجها اليومي في العناية بالجمال اشناهيا اول حاجة تديرها فالصباح منين تاتفيق واشناهما الكريمات والماسكات ليتدير لوجهها والخلطات والمنتوجات ليكتستعمل للجسم والشعر كذلك المهم البرنامج العااام

وبلا ماتخبيو علينا الا كان شي سر غي قولوه هههههه

كنتمنى تفاعلو مع الموضوع باش نستافدو من بعضياتنا

يالله شكون الزعيمة ليغادي تبدا؟؟؟؟؟

في انتظار التفاعل

:s11556:

رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير.

انا هي الزعيمة ويييييي ليا الشرف نكون اول من يرد على موضوعك ولو انه انا ماشي من الناس اللي كيهتموا بزاف براسهم انا مكنخرجش بزاف يعني عندي الفلرصة انني نهتم ولكن لا حياة لمن تنادي هههه انا ملي كنفيق كنغسل وجهي بكلين كلير ديال الرؤوس السوداء ونمسح وجهي وندير شوية ماء ورد متلج ونحك سناني بواحد الخلطة قريتها في المنتدى هي معجون الاسنان وحامض وعسل حر الصراحة غزال بزاف لاحضت الفرق فالمرة الاولى من بعد كنمشي لشغال الدار حتى كنجمع الماعن دالغدا ونغسلهم نعس بنتي ومن بعد نمشي ندوش ونحك بواحد الحامضة مع الملحة الاماكن اللي كيكون فيها سواد من بعد نغسل ميزان بصابون الطاوس ونلبس شي بيجامة قديمة تسناي غدي نكوليك علاش اولا راجلي من بعد الغدا كيخرج كيكون عندو خدمة اوا كنمشي عند البسي ونخدمو وكنجيب القرعة ديال وحد الخلطة كنديرها للعنق واليدينوالرجلين ملي تنشف نعاود ندير وهكدا ولكن حاجة هدي كنديرها غير مرة مرة لنها فيها تمارة شوية كنجلس حتى لهديك الربعة كنوض ندوش عودتاني هههههه ههههانا عزيز عليا الماء بزاف ونلبس حاجة زوينة ومستور حيت عايشة مع لوسي فالدار مكندير مكياج ولا ريحة اوا فالليل كنعاود نفس العملية ديال الصباح غير كندير اديال بدل ماء الورد لقيت معاه راحتي تهنيت من الحبوب انا لكرون كنشريه غير فالصيف حيت كنسافرا فالعطلة هدشي اللي عندي الشعر مسكين مكنديها فيها ولكن قررت نشري الترمس على الله يرجعولي يكون فيه ميتشاف قبلوا عليا هدشي اللي كاين

المشاركة الأصلية بواسطة الورد والريحان مشاهدة المشاركة
      انا هي الزعيمة ويييييي ليا الشرف نكون اول من يرد على موضوعك ولو انه انا ماشي من الناس اللي كيهتموا بزاف براسهم انا مكنخرجش بزاف يعني عندي الفلرصة انني نهتم ولكن لا حياة لمن تنادي هههه انا ملي كنفيق كنغسل وجهي بكلين كلير ديال الرؤوس السوداء ونمسح وجهي وندير شوية ماء ورد متلج ونحك سناني بواحد الخلطة قريتها في المنتدى هي معجون الاسنان وحامض وعسل حر الصراحة غزال بزاف لاحضت الفرق فالمرة الاولى من بعد كنمشي لشغال الدار حتى كنجمع الماعن دالغدا ونغسلهم نعس بنتي ومن بعد نمشي ندوش ونحك بواحد الحامضة مع الملحة الاماكن اللي كيكون فيها سواد من بعد نغسل ميزان بصابون الطاوس ونلبس شي بيجامة قديمة تسناي غدي نكوليك علاش اولا راجلي من بعد الغدا كيخرج كيكون عندو خدمة اوا كنمشي عند البسي ونخدمو وكنجيب القرعة ديال وحد الخلطة كنديرها للعنق واليدينوالرجلين ملي تنشف نعاود ندير وهكدا ولكن حاجة هدي كنديرها غير مرة مرة لنها فيها تمارة شوية كنجلس حتى لهديك الربعة كنوض ندوش عودتاني هههههه ههههانا عزيز عليا الماء بزاف ونلبس حاجة زوينة ومستور حيت عايشة مع لوسي فالدار مكندير مكياج ولا ريحة اوا فالليل كنعاود نفس العملية ديال الصباح غير كندير اديال بدل ماء الورد لقيت معاه راحتي تهنيت من الحبوب انا لكرون كنشريه غير فالصيف حيت كنسافرا فالعطلة هدشي اللي عندي الشعر مسكين مكنديها فيها ولكن قررت نشري الترمس على الله يرجعولي يكون فيه ميتشاف قبلوا عليا هدشي اللي كاين
      تبارك الله على الزعيمة
      ماشاء الله عليك اختي
      كنشكرك بزااف على المشاركة الزوينة
      واش الخلطة ليكاديري لعنقك صاوبتيها غي انتي ولاشريتيها ؟؟؟اشنو مكوناتها؟؟؟؟
      شكرا ليك وملي نتي اول وحدة تجاوب هاهي ضيافتك

شفتكم البنات غي تتطلو بلا مشاركة

اوا فينكم

بالنسبة لبرنامجي أولا تنظيف البشرة انا مؤخرا وليت تنستعمل صابون بالاعشاب صاوبتو غي فالدار وبصراحة والمني بزاف خصوصا ان بشرتي جافة وماشي بساهل نلقا صابونة متنشفش ليا جلدي وانا نقول غادي نجرب نصايبو فيه الطاوس والخزامى والورد,والزعتر وازير الحمد لله لقيت بيه راحتي تنغسل بيه وجهي يوم ايه ويوم لا حيث كيتقشر ليا بزاف الى كثرتلو الغسيل

اما الترطيب تندير كل ليلة زيت زيتون طبيعي وتنخليه تاالصباح هاد نغسلو

وبعض المرات تنستعمل ماسك ديال اليوغورت مسوس والخيار زوين بزااف

ومرة مرة تنجرب ماسكات ديال التبييض ...واللي عجبني اكثر هو ديال الحلبة والحمص والفول واعر غير شوية الريحة تتقهر

والهالات السوداء تنستعمل دوائر الخيار مع الحليب ومرات تنمر عيهم مكعب ديال الثلج

هذشي بالنسبة للوجه ايوة اليدين بعض المرات تنحكهم بالتفال دالقهوة رووعة تيرطبهوم ومرات تندير الحامض والسكر

والرجلين فازلين والحامض

اما الشعر مسيكين هاداك الله يعفو عليه الى هداني الله تندهنو بالزيت وتندير بيضة اما مؤخرا قطعتو وليت تندير ليه بديل الزيت ديال بونتين

بالنسبة للحمام تنستعمل الحنة والحامض والصابون البلدي اولا الصابون البلدي مع ازير وتندوش غير فالدار ماتنمشيش لحمام الزنقة وبعد الحمام تندهن لحمي بزيت جونسون مخلطة مع مسك

هذا ماكان هاد الساعة الى تفكرت شي حاجة نعاود نكتبها ان شاء الله

في الصباح كنغسل وجهي بجيل منظف كنسغل سناني ؤ كنديركريم مرطب لوجهي كلنبس حوايجي ؤ كندير واقي شمسي كندير كحل ؤ كلوص و ندير بارفان ديالي ؤ نخرج
            في اليل كندوش كنغسل منطقة حساسة بغاسول طبي كنغسل وجهي بنفس جيل كنخرج من حمام كندهن رجلي بفازلين ؤ نلبس تقاشر ندهن وجهي بكريم الليل ونلبس ملابس قطنية ؤ بجامة قطنية مبردة ؤ نطلق شعري باش إتنفس ندهن إدي بكريم جليسوليد ؤ الحامض ؤندير بارفان ؤنتكى نتسنط لعظامي
            نهار الأربعاء كيف كنوصل كندير حمام زيت لشعر ؤكوماج لوجهي بفرماجة لنتسناه حتى ينشف كندخل دوش كنحك وجهي بحركات دائرية نغسل شعري بإلترا دوديال أفوكا ؤ ندير دملور كندير خليط الحامض و ملح كندن للحمي كو لكنتسى 10 دقاءق كنحك فيها رجلي من بعد 10 دقائق كناخد كيس مبقاش حرش ؤ كنبدا نحك بحركات دائرة ؤكنركز على المناطق السوداء مدة 15 دقيقة كشلل لحمي ؤ كنشلل شعري من ديميلور ؤكندير ليه ماسك كندير الصابون بديتول سائل كنتوضى بصابون طبي سائل سافوغيل كندير بان دوش ؤ نشلل شعري من ماسك و لحمي بسطل بارد فيه ماء الورد
            أما نهار الحمام ......................بلاي نرتاح ؤ نعاود ليكم

زين تبارك الله عليك ا على السوسية ديالنا فحاليي ههه موضوع رائع ختي اش اديال كتخديها من الفرمسيان او لا غير مول المكياج ا اش نيت كتحيد لحبوب حيت بغيت نديرها ا خفت منهاا ههههه
              sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

اختي اميرة سوس شكرا على الضيافة مممم اما فيما يخص الخلطة هي الخلطة المشهورة هي صابون الطاوس وديكباج وماء الورد وبالموليف ديال الحلاقة وحامض صافي اخت ريجان شكرا عيونك اللي زوينين فيما يخص اديال صدقيني هناتني بزاف وراه كتحيد الحبوب بدون شك و
                حتى الاتار ديالها ولكن لابد تاخديها من الفرمصيان وومتخافي منها والو تبعي فقط التعليمات اللي كتجي معاها وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة nourdoja مشاهدة المشاركة
                  في الصباح كنغسل وجهي بجيل منظف [ATTACH=CONFIG]31335[/ATTACH]كنسغل سناني ؤ كنديركريم مرطب[ATTACH=CONFIG]31337[/ATTACH] لوجهي كلنبس حوايجي ؤ كندير واقي شمسي [ATTACH=CONFIG]31339[/ATTACH]كندير كحل ؤ كلوص و ندير بارفان ديالي[ATTACH=CONFIG]31336[/ATTACH] ؤ نخرج
                  في اليل كندوش كنغسل منطقة حساسة بغاسول طبي [ATTACH=CONFIG]31340[/ATTACH]كنغسل وجهي بنفس جيل كنخرج من حمام كندهن رجلي بفازلين ؤ نلبس تقاشر ندهن وجهي بكريم الليل[ATTACH=CONFIG]31338[/ATTACH] ونلبس ملابس قطنية ؤ بجامة قطنية مبردة ؤ نطلق شعري باش إتنفس ندهن إدي بكريم جليسوليد ؤ الحامض ؤندير بارفان ؤنتكى نتسنط لعظامي
                  نهار الأربعاء كيف كنوصل كندير حمام زيت لشعر ؤكوماج لوجهي بفرماجة [ATTACH=CONFIG]31341[/ATTACH]لنتسناه حتى ينشف كندخل دوش كنحك وجهي بحركات دائرية نغسل شعري بإلترا دوديال أفوكا[ATTACH=CONFIG]31342[/ATTACH] ؤ ندير دملور كندير خليط الحامض و ملح كندن للحمي كو لكنتسى 10 دقاءق كنحك فيها رجلي من بعد 10 دقائق كناخد كيس مبقاش حرش ؤ كنبدا نحك بحركات دائرة ؤكنركز على المناطق السوداء مدة 15 دقيقة كشلل لحمي ؤ كنشلل شعري من ديميلور ؤكندير ليه ماسك كندير الصابون بديتول سائل كنتوضى بصابون طبي سائل سافوغيل كندير بان دوش ؤ نشلل شعري من ماسك و لحمي بسطل بارد فيه ماء الورد
                  أما نهار الحمام ......................بلاي نرتاح ؤ نعاود ليكم
                  تبارك الله علييييييك وياسلااام على برنامجك غزااال وهاحنا تانساينو برنامج يوم الحمام حيث اصلا نهار الحمام حريرتو حريرة ياكي هههه اوا رتاحي لينا باش تعاودي لينا اسرار الحريم في يوم الحمام خخخ
                  شكرا ليك الحبيبة على مشاركتك الطيبة وبغيت نسولك اشمن نوع تتستعملي ديال غسول الوجه واش كلين اند كلير؟؟
                  تبارك الله عليك وهاكي تانتي هاذ الكاس تبردي ليا مع راساتك

المشاركة الأصلية بواسطة rijane مشاهدة المشاركة
                    زين تبارك الله عليك ا على السوسية ديالنا فحاليي ههه موضوع رائع ختي اش اديال كتخديها من الفرمسيان او لا غير مول المكياج ا اش نيت كتحيد لحبوب حيت بغيت نديرها ا خفت منهاا ههههه
                    الله يبارك فيك ومتشرفيييييييين بيك يا بنت بلادي ياالسوسية الغزالة مرحبا بيك ولكن اجي لهنا فاين هو برنامج ديالك نتي ولا عندك اسرار مخباياهم علينا؟؟؟ههههه؟:s1737:
                    انا كنساين تجارب ديالك يا ريجان

هواحد سلام
                      أميرتي هـأنا جيت bach باش نكر يكي ههههههههه
                      اوى يا lalla لالة ديالي أنا منين كنوض في صباح كانمشي نغسل وجهي هو لاول كاندهنوا بصابون ونحك سناني ونخلي وجهي مدهون بصابون ونمشي نوجد لفطور منين نسالي لفطور كنواض مولاي سلطان ونمشي نغسل وجهي وكايصبح كيضحك عليا ههههه على dak داك صابون
                      وكاندهنوا بكريم مرطيب ومرة مرة كندير ليه مكعبات ديل تلج مكونة من لخيار وماء ورد مكنديرش غير منين كايكون رجلي في دار
                      ونمشي نفطر ومن بعد في لعشية kandire كاندير لماسك ديال بيكاربونات صودا ومعلقة ديل لحامض أما شعري كاندير ليه واحد لخلطة كاتحمق ردت شعري غزال غزال مكونة من زبدة وزعتر مطحون وزيت لبنان وكانفرق شعري على 4 ونبدا نشقق شعري بيه وندير بوني ديالي وندير فوق منو فوطة سخونة ونبقى به مدة ساعتين وكتر وندخل لدوش ونغسل عادي هذا كندرو مرة في لأسبوع ونخرج نشفو
                      أما لجسم ديالي كاندير لخلطة ديل لحبيبة ليلى ومنين كنعكز كندر لملحة ولحامض حتى هيا روعة ومنين كنخرج kndahn كندهن جسمي بزيت جونسون وهو مازال فازك ومن بعد كندهن بحليب دات وندري طالك ديالي اوى منقولش ليك روايح لي كنبقى نفوح بيها
                      أما رجليا كاندير لهم بديكير مرة في لأسبوع حمام مكون من لما سخون و2 معالق ديال بيكربونات ونخلي رجلي راقدين 10 دقايق راقدين فحال دجاجة وكانجيب لمحكا ونبدا نحك هيا غزالة كترطاب منقدرش نستغنى عليها ومن بعد كاندير لهم مساج ببردوي لخاص ديل لمساج ونجيب تخربيق ديال لبيديكر ونبدا نحيد في جلدة لميتة ومنين كانسالي كنداهنم بلكريم
                      ويدية كل مرة واشنو كاندير مرة ندير تفل لقهوة نحك به يدي روعة ومرة لحامض وسكر حتى هو فن فن هادشي لي متدكراه دابة
                      مقلتش لأسمي ديالي ليكريم حت مكنستعملش لمنتوجات لي في لمغرب هية مكنعيش فيه
                      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة سوس مشاهدة المشاركة
                        تبارك الله علييييييك وياسلااام على برنامجك غزااال وهاحنا تانساينو برنامج يوم الحمام حيث اصلا نهار الحمام حريرتو حريرة ياكي هههه اوا رتاحي لينا باش تعاودي لينا اسرار الحريم في يوم الحمام خخخ
                        شكرا ليك الحبيبة على مشاركتك الطيبة وبغيت نسولك اشمن نوع تتستعملي ديال غسول الوجه واش كلين اند كلير؟؟
                        تبارك الله عليك وهاكي تانتي هاذ الكاس تبردي ليا مع راساتك

انا الحمام كنمشي ليه نهار احد في الصباح بكري كانكون ديجا درت لشعري ماسك الصباربليل صراحة روعة ؤسوكت سناني مزيان وضمدت اللثة بالسواك ؤدرت قرنفل لحجباني المهم كنمشي حمام فاش كندخل كندير خليط الحناء و الصابون البلدي و قطرات الحامض ؤ كنبقى 15 دقيقة ؤ كنعاود ندير الصابون البلدي بالأعشاب روعة بلا منغسل لحنا فوق منها وكنبدا نماسي مدة 10 دقائق ؤ كنشلل ؤ نبدا الحكان فاش كنسالي كنشلل بماء بارد باش تجبد البشرة كنرتاح شوية ؤ كندوز لشعري كنشلو بالماء مزيان ؤ غير صبعاني حتى ميبقاش أثر الصبار من بعد كندير الشمبوان ؤ كنحك فروة بالأصابع ؤ كنشلو مزيان كندير ليه كوش واحد حيث أصلا الصبار منضف كنعصر شعري مزيان من الماء عاد كندير دملورباش إستافد منه الشعر ؤ نمشطو ؤنخليه كنحيد الشعر الزائد كنتوضى بالغاسول الطبي كنغسل وجهي بالجيل الطبي لكنستعمل ؤ نحك سكاني كندير الصابون بديتول كنشلل لحمي ؤ شعري من دملور مزيان ونعصرو عاد ندير الماسك للإشارة أنا كندير مجموعة إلترا دو لشعر الجاف من بعد كندير خليط الحامض و الحناء و الديكاباج ؤ كنخليها مدة 15 دقيقة كنستغلها باش نحك رجليا مزيان من بعد 15 كشلل شعري من الماسك ؤ لحمي من الخليط كندير ليفة فيها بان دوش ندوزها لحمي كامل كنشلل مزيان عاد كندير سطل فيه ماء بارد ؤ ماء الورد نتشلل ؤ نخرج فحالي
                        مني كنخرج كندير.....................بلاتي نشرب هاداك الكاس ؤ نكمل ليكم

اختي اميرة سوس شكرا على الضيافة مممم اما فيما يخص الخلطة هي الخلطة المشهورة هي صابون الطاوس وديكباج وماء الورد وبالموليف ديال الحلاقة وحامض صافي اخت ريجان شكرا عيونك اللي زوينين فيما يخص اديال صدقيني هناتني بزاف وراه كتحيد الحبوب بدون شك و
                          حتى الاتار ديالها ولكن لابد تاخديها من الفرمصيان وومتخافي منها والو تبعي فقط التعليمات اللي كتجي معاها وشكرا
                          شكرا اختي على الاجابة
                          واش زوينة هاديك الخلطة حيث صراحة قريت عليها بزااف ودبا بغيت نجربها وشريت دوف وماء ورد ومترددة نشري ديكاباج وبالموليف قلت حتى نتاكد منها
                          الى كانت تتعطي نتائج زوينة غادي نجربها ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة nore lhouda مشاهدة المشاركة
                            هواحد سلام
                            أميرتي هـأنا جيت bach باش نكر يكي ههههههههه
                            اوى يا lalla لالة ديالي أنا منين كنوض في صباح كانمشي نغسل وجهي هو لاول كاندهنوا بصابون ونحك سناني ونخلي وجهي مدهون بصابون ونمشي نوجد لفطور منين نسالي لفطور كنواض مولاي سلطان ونمشي نغسل وجهي وكايصبح كيضحك عليا ههههه على dak داك صابون
                            وكاندهنوا بكريم مرطيب ومرة مرة كندير ليه مكعبات ديل تلج مكونة من لخيار وماء ورد مكنديرش غير منين كايكون رجلي في دار
                            ونمشي نفطر ومن بعد في لعشية kandire كاندير لماسك ديال بيكاربونات صودا ومعلقة ديل لحامض أما شعري كاندير ليه واحد لخلطة كاتحمق ردت شعري غزال غزال مكونة من زبدة وزعتر مطحون وزيت لبنان وكانفرق شعري على 4 ونبدا نشقق شعري بيه وندير بوني ديالي وندير فوق منو فوطة سخونة ونبقى به مدة ساعتين وكتر وندخل لدوش ونغسل عادي هذا كندرو مرة في لأسبوع ونخرج نشفو
                            أما لجسم ديالي كاندير لخلطة ديل لحبيبة ليلى ومنين كنعكز كندر لملحة ولحامض حتى هيا روعة ومنين كنخرج kndahn كندهن جسمي بزيت جونسون وهو مازال فازك ومن بعد كندهن بحليب دات وندري طالك ديالي اوى منقولش ليك روايح لي كنبقى نفوح بيها
                            أما رجليا كاندير لهم بديكير مرة في لأسبوع حمام مكون من لما سخون و2 معالق ديال بيكربونات ونخلي رجلي راقدين 10 دقايق راقدين فحال دجاجة وكانجيب لمحكا ونبدا نحك هيا غزالة كترطاب منقدرش نستغنى عليها ومن بعد كاندير لهم مساج ببردوي لخاص ديل لمساج ونجيب تخربيق ديال لبيديكر ونبدا نحيد في جلدة لميتة ومنين كانسالي كنداهنم بلكريم
                            ويدية كل مرة واشنو كاندير مرة ندير تفل لقهوة نحك به يدي روعة ومرة لحامض وسكر حتى هو فن فن هادشي لي متدكراه دابة
                            مقلتش لأسمي ديالي ليكريم حت مكنستعملش لمنتوجات لي في لمغرب هية مكنعيش فيه
                            اهلا اهلا الزوينة ديالي زارتنا بركة
                            نورتي موضوعي يالحبيبة تبارك الله عليك وعلى برنامجك زوين بزااف وان شاء الله نستافدو منه جميع بغيت نسولك على ماسك ليتاديري للشعر واش زيت البنان شريتيها ولاصايبتيها؟؟وشحال دالزبدة ودالزعتر تاديري؟؟؟؟حيث عجباتني وبغيت نجربها ان شاء الله

انا للشعر نست ماقلت بلي صايبت زيت ديال اتاي والخزامى خديت الطريقة من موضوع الاخت سريدينة صراحة زوينة بزاااف تندهن بيها شعري ومرة مرة تندير بيها ماسك زيت للشعر وتنخليها تترطب الشعر غزالى

الحبيبة شكرا ليك على المشاركة الطيبة ومرحبا بيك والف مرحبا نورتينا

المشاركة الأصلية بواسطة nourdoja مشاهدة المشاركة
                              انا الحمام كنمشي ليه نهار احد في الصباح بكري كانكون ديجا درت لشعري ماسك الصباربليل صراحة روعة ؤسوكت سناني مزيان وضمدت اللثة بالسواك ؤدرت قرنفل لحجباني المهم كنمشي حمام فاش كندخل كندير خليط الحناء و الصابون البلدي و قطرات الحامض ؤ كنبقى 15 دقيقة ؤ كنعاود ندير الصابون البلدي بالأعشاب روعة بلا منغسل لحنا فوق منها وكنبدا نماسي مدة 10 دقائق ؤ كنشلل ؤ نبدا الحكان فاش كنسالي كنشلل بماء بارد باش تجبد البشرة كنرتاح شوية ؤ كندوز لشعري كنشلو بالماء مزيان ؤ غير صبعاني حتى ميبقاش أثر الصبار من بعد كندير الشمبوان ؤ كنحك فروة بالأصابع ؤ كنشلو مزيان كندير ليه كوش واحد حيث أصلا الصبار منضف كنعصر شعري مزيان من الماء عاد كندير دملورباش إستافد منه الشعر ؤ نمشطو ؤنخليه كنحيد الشعر الزائد كنتوضى بالغاسول الطبي كنغسل وجهي بالجيل الطبي لكنستعمل ؤ نحك سكاني كندير الصابون بديتول كنشلل لحمي ؤ شعري من دملور مزيان ونعصرو عاد ندير الماسك للإشارة أنا كندير مجموعة إلترا دو لشعر الجاف من بعد كندير خليط الحامض و الحناء و الديكاباج ؤ كنخليها مدة 15 دقيقة كنستغلها باش نحك رجليا مزيان من بعد 15 كشلل شعري من الماسك ؤ لحمي من الخليط كندير ليفة فيها بان دوش ندوزها لحمي كامل كنشلل مزيان عاد كندير سطل فيه ماء بارد ؤ ماء الورد نتشلل ؤ نخرج فحالي
                              مني كنخرج كندير.....................بلاتي نشرب هاداك الكاس ؤ نكمل ليكم
                              شككككراااا اختي على المشاركة
                              واش الصبار تديريه وحدوو؟؟وواش تتخليه الليل كلو فشعرك عاد تتغسليه فالصباح؟؟؟
                              في انتظار الكمالة بصحتك وراحتك العصير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X