إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنويه بوصفة الاخت تزرزيت2009 ربنا يسترها دنيا واخرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تنويه بوصفة الاخت تزرزيت2009 ربنا يسترها دنيا واخرة

سلام الله على كل عضوة بهدا المتدى اخواتى اولا وقبل كل شيء اود ان اشكر العضوة تزرزيت على وصفتها الرائعة
    من مدة يئست من سواد كان في دراعي الايسر وكان ناتج عن حساسية اصبت منها من حقنة ادت بي الى الجر باظافري في دراعي وادى دالك الى ندوب سوداء في دراعي
    اخواتى كان شيء مؤلم الى انسانة كانت واتقة من نفسها وبجمال اهابها الله لها ومعتزة به ان تحصل معاها هده المشكلة ماتركت شيء وفعلته من 5سنوات ماتركت دواء ولا وصفة والسواد هو هو
    وجه ابيض قوام ابيض ودراع نصفه اسود مما اضطرت ان البس دائما في الصيف قمصان اما بكم او نصف كم حتى لايظهر باقى دراعى
    المهم من اسبوع نزلت الاخت تزرزيت وصفة بالاول لم اعرها انتباه
    لكن بداخلى شيئا اخبرنى ان اجرب
    نعم اخدت وصفتها وطبقتها حرفيا
    تعرفو بنات دراعي نقص اسوداده ب50بالمئة يعنى صار دراعي لونه باهت والندوب بدات تختفى يعنى صار بامكانى ان اتركه بدون ان اغطيه
    الوصفة نجحت معى ولو بمدة قصيرة00وامس بدات اكررالوصفة واتمنى تختفى كل الندوب التى صارت اليوم باهتة والحمدلله
    شكرا تزرزيت
    ابط الوصفة
    http://http://www.anaqamaghribia.com...فة-لتبيظ-الجسم

شكرا اختي على الوصفة لكن الرابط لم يشغل معي

اختي حتى لم يفتح معي الربط ارجو التعديل

شفاك الله أختي ولكن الرابط لا يعمل
        sigpic

سامحونى ما اخدت بالي من الرابطhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...ٹط¸-ط§ظ„ط¬ط³ظ…
          وادا لم يشتغل معاكم
          انا نسخت وصفة الاخت ..اقسم بالله نجحت معي الوصفة وادا كان هناك اي استفسار انا بالخدمة حن انى فرحانة كتير
          هادى واحد الوصفة زوينة ومجربة نتمنا تعجبكم حتا نتومة
          صابون دوف+نص اترو حليب كامل الدسم او حليب سليم+بكية حليب نيدو ديال 5 دراهم وراه هاد الوصفة ماتصلاحش البشرة الدهنية بزاف حيت فيها الحليب+الديكاباج الايطالى+شيرلى(ملاحظة ) انا شيرلى تنستعملها 15 عام دابا وبزاف تنستعملوها فاالوصافات وعارفة اتكولو مامزيانا اوا كلا والبشرة ديالو حنا فاالجنوب تنعرفو كينستعملوها ونشريوها المهم الى ماكاديرهاش دير كريم اولاى ديال التبيظ بلاصة شيرلى .الغاسول الابيظ ختيارى.
          وهاد الوصفة كادار حتا البشرة الوجه غير حيدى الديكاباج وزيدى ماء الورد ونتيجة وحدة ولكن ليديرها البشرة الوجه تجربها الاول غير شوية حيت كاينة البشرة الى ماتوافقهاش مع الحليب بات نوظح ليكم .
          طريقة حكى دوف فاالحكاكة وزيدى ليه الحليب وديريه على عافية مهيلة حتا تعقاد وتولى خليط موحد وحيديها وزيديليه الديكاباج والباقى وخلطى مزيان ملى تبرد ديريها فشى قرعة ديال الزاج بشرط تكون واسعة منحيت كاتزيد مع الديكاباج والى كانت صغيرة عمرتيها غايزيد حتا طرطق ليك فهمتونىداكشى علاش خاص تكون واسعة وتبداى ديريها للجسم ديما وركزى على المناطق السوداء وخليها 3 حتا 5 يام والى توطيتى عاودى ديريها ليديك ورجليك وهيا افظل وقت الدورة حيت ماغاتصليش.
          اى سوال مرحبا .ومتنساوش دعيو معايا ربى اوفقنى ويوفق الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة

الحمد لله على سلامتك

وجزاك الله خيرا على التنويه

وجعله في ميزان حسناتك

دمت سالمة

merci fouzia et tazerzit aussi

السلام عليكم
                اختي انا فيا واحد القمشة قديييييمة وحرقة ديال المصلوح زعما هاد الوصفة تيحدهم؟؟؟؟؟
                جزاكما الله الف خير انت وصاحبة الوصفة
                (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

شكرا لكل اخت مرت من موضوعى وهناتنى على نجاح الوصفة
                  شكرا لكم اخواتى الفاضلات

المشاركة الأصلية بواسطة omnia24 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اختي انا فيا واحد القمشة قديييييمة وحرقة ديال المصلوح زعما هاد الوصفة تيحدهم؟؟؟؟؟
                    جزاكما الله الف خير انت وصاحبة الوصفة
                    اختى انا لما وضعت الوصفة وضعتها على كل جسمى وركزت على الامكنة التى غير موحدة متل دراعى وكدمات فى فخدى وحرق قديم من القهوة فى فخدى هو حرق سطحى اختى كل شىء صار باهت حتى الحرقة
                    اختى انا كنت اخجل من دراعي لانى كنت اجد مضايقات من بعض الصديقات بالشغل
                    كنت اجدهم يتحدتون مرات عنى يخبرون بعضهم انى جميلة حقا لكن عندى عيب في دراعي نصفه اسود
                    كانت هده مشكلتى بين الموظفات
                    هو كان كشكل سطحى مع دلك مانفعت معة الكريمات ولا الطبيب ولا شي
                    تركت امري لله حتى وجدت هده الوصفة
                    لن تعرفي اختى مدى فرحتى صار بامكانى ان البس قمصان بلا اكمام بدون غجل
                    تضهر من دراعي الان سوى خيالات باهتة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X