إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد في جديد وصفات روعة مني ومن اكبر خبير اعشاب للعريسات وللنساء مرحبا بيكم 2010

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة sahar87 مشاهدة المشاركة
    شكرا على موضوع القيم تبارك الله عليك غاليتي
    الله يبارك فيك ويزيدك جمال على جمال لي هو جمال الروح
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تبارك الله عليك اختي وصافات رائعة الله اسهل اعليك ويحقق ليك كل متمنيتي ان شاء الله غير بغيت نسولك عفاك الى عندك شي حاجة لاتار ديال لحبوب راه خلى ليا وجهي حالة وشكرا مرة تانية

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة الصحراوية مشاهدة المشاركة
        تبارك الله عليك اختي وصافات رائعة الله اسهل اعليك ويحقق ليك كل متمنيتي ان شاء الله غير بغيت نسولك عفاك الى عندك شي حاجة لاتار ديال لحبوب راه خلى ليا وجهي حالة وشكرا مرة تانية
        مرحبا بيك اختي سبق وكتبتها في صفحة ثانية ولكن معليش نسهل على اختي تفضلي
        شاء الله افيدك سؤالك بعثو للخبير وعند الاجابة سوف اكتب لكيلاثار الحبوب
        معلقتين عسل نحل +معلقة جنين قمح وتيعجن جيد جدا ويدهن بيه الوجه لمدة عشرين دقيقة ويغسل جيدا

العريسات لبغيتو تنقصو وزن وتحيدو كريشة يل بلو هههههههههههههههههههههههه
          100جرام مرددوش +50 غرام سنة حرام+50جرام راوند +25جرام شمر +25جرام كروايه+20جرام كمون
          يتم طحن الكميه كلها مع بعض جيد جدا
          ثم يوخاز منها مرتان فى اليوم فى الصباح قبل الافطار وفى المساء بعد العشاء

عطاهلي خبير خصيصا لكم ادعو له ولي بالغيب

هانا تبعتك لهنا هههههههههه

وصفة للغلض معرفتش شي اعشاب فيها

اختي من اي مدينة انت

«أتاني جبريل فقال يا محمّد: عِشْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَيِّتٌ، وَأَحْبِبْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مُفَارِقُهُ، وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ»، ثمّ قال: «يا محمد شَرَفُ المُؤْمِنِ قِيَامُهُ بِاللَّيْلِ، وَعِزُّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ».

انا دارالبيضاء اش مفهمتيش الزين ديالي

المشاركة الأصلية بواسطة dollly مشاهدة المشاركة
                العريسات لي على ابواب الزواج لوجه صافي ويلمع وابيض عندك دخولك الحمام اخلطي بودلة الطالك داك صفر لي خطايتو حمرا القديم عرفتوه خلطيه مع ماء ورد ودهنيه لوجهك تتحكي وتسلي وتبغي تغسلي شعرك عباش غسليه وشوفي نتيجة راه سر لي تيستعملوه العيلات لي خاصين بتجميل العروس جوات الحمام المغربي
                تبارك الله علا زين ختي هاد طالك اش ضروري طالك لصفر انا عندي واحد اخر فيه ريحت الحامض زعمة تاع الحامض اش واخا نديرو
                sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

زين قريت الوصفات دياولك كلهم تبارك الله عليك ا خلاص راكي نورتي المنتدى انشاء الله نستفدو كثر انحيدو لعكز حبيبة
                  sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

المشاركة الأصلية بواسطة rijane مشاهدة المشاركة
                    تبارك الله علا زين ختي هاد طالك اش ضروري طالك لصفر انا عندي واحد اخر فيه ريحت الحامض زعمة تاع الحامض اش واخا نديرو
                    اختي الاصفر حسن حيث مفيش ريحو

المشاركة الأصلية بواسطة rijane مشاهدة المشاركة
                      زين قريت الوصفات دياولك كلهم تبارك الله عليك ا خلاص راكي نورتي المنتدى انشاء الله نستفدو كثر انحيدو لعكز حبيبة
                      مرحبا اختي ربي يخليك انا وهاد خبير بغينا غير دعيوات وبس

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X