إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد في جديد وصفات روعة مني ومن اكبر خبير اعشاب للعريسات وللنساء مرحبا بيكم 2010

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

Jazaki laho kola khayr okhti dolly olah l3dim ila rahna mahtajin bhal had lwasafat ana 9arab 3arsi o ljism dyli fih 66 loun olah rani hayra ma3raft chno ndrlih ila momkin tfidini f had lwadou3 lah i3tik makatmanay okhti o merci mara okhra nchalah njarab lwasfa dyl l wajh o rad 3lik lakhbar
    sigpic

نسول خبير ونرجعلك
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اختي يا ريت نلقى عندك وصفة لازالة السواد من المنطقة و جزاك الله خيرا على الوصفات الي قدمتيها لينا

dollly
          aballa
          ayscha
          bent almaghreb
          jawhara42
          nourzina
          مرحبا بيكم نهار كبير هذا عسى تعم الافائدة ويدعو معايا العريسات ههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة nourzina مشاهدة المشاركة
            اختي يا ريت نلقى عندك وصفة لازالة السواد من المنطقة و جزاك الله خيرا على الوصفات الي قدمتيها لينا
            اختي انا تندير كنتا بسرعة تتحيدلي كحولية هي احسن شي تبعيها يويميا تنضفي وتمسحي الماء وديريها وتنعسي

عجبووني واصافات ديالك الله ينورك أختي بنت لي في يوتوب عجبتني بشره ديالها ماكرهتش تكون عندي بهالها ياك مانتي هييا هاديك ههههه متقلقيش مني كانضهك معاك راه لي هاد المعلومات خاص يكون كيشعل إوا أختي زيدينا الله يجازيك خير

بنسبة لتوحيد لون انا تنستعمل من بعد مندير صابون وكلشي ونبغي نخرج من الحمام شوية داد وعصير حامضة وماء ورد وتندهنهم ونخليهم عشر دقايق ونشلل ونخرج راه روعة للعريسات
                وكدلك داد وحنة وحامض وورد وخزامة و يزير تيوحدو لون ديريهم وتحكي وشوفي لون كيولي

المشاركة الأصلية بواسطة ayscha مشاهدة المشاركة
                  عجبووني واصافات ديالك الله ينورك أختي بنت لي في يوتوب عجبتني بشره ديالها ماكرهتش تكون عندي بهالها ياك مانتي هييا هاديك ههههه متقلقيش مني كانضهك معاك راه لي هاد المعلومات خاص يكون كيشعل إوا أختي زيدينا الله يجازيك خير
                  ان شاء الله انا تنذير صفر بيض ومعلق قرفو

تبارك الله و صلاة على النبي
                    الله يحفظك غاليتي و ينورك
                    غير حاجة وحدة كنخاف من لون الخرقوم وخا كندقوه فالدار و كيجيني فحال غيلصق فيا

وصفات رائعة
                      تحياتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X