إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أش كتعرفوا على هد الخلطة؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أش كتعرفوا على هد الخلطة؟

السلام حبيباتي في الله أش خباركم؟
    أنا جبت معي سؤال لي يعرف جوابو يفيدني و يفيد الجميع.
    أنا بدييت كنستعمل قناع بالحلبة مطحونة و العسل الحر مرة في يومين ولكن من دون منعرف واش للبشرة الدهنية ولا الجافة و على فكرة أنا بشرة مختلطة
    و حساسة كنت متبعة مع طبيبة اختصاصية و لكن عييت من دوا الصيدلية و بغيت البديل في الأعشاب.قلت مع راسي الحلبة معروفة بلي مزيانة و العسل كدلك.
    أنا ارجو منكم المساعدة باش الا كانت تضر بوجهب انوقفها.ويلا كانوا وصفات اخرى للبشرة الحساسة اتمنى تفيدوني و كل من يقرأ هد الموضوع
    و اكيد غدي الجميع يستفد من هد الطرح. و شكرا مسبقا.

معرفت اختي
    اتنمى البنات يفيدوك
    يوجد مندوبة فيوريفر لبنات طنجة التسليم يد بيد
    للمهتمات مراسلتي عالخاص

kantmenna idkhlo lbnat li ifidok

شكرا على مروركم نتمنى لي عرفات شي حاجة بخصوص الوصفة ما تبخلش علي و شكرا مسبقا

يا أخوات أفيدوني

الحبيبة هيا ممكن تليق حتا البشرة دهنية منحيت كاين الى تتوافقو وتتاتحيد لو الحبوب هيا ماش مظرة حيت طبيعية وكيف قلتى العسل الحر وهو تيصفى البشرة ونزيدك حتا الى فطرتى بيه فاالصباح يزمييا تيصفى البشرة وهاد الوصفة تبعيها غير اسبوع اى مابان ليك حبوب ولا شى ستمرى عليها ولا كانت ماموافقاكش راه ايبان ليك وجهك فشكا من تانى مرة

l7LBA MZIANA WALAKIN KTNACHAF LWJAH MN LAHSAN KOLIHA WDIRI L3SL LWJHAK FOU9 MA 9ASITI
              WILA BRITI WASFA THAYD LHBOUB DIRI LKHMIRA WLHAMD SBRI LIHOM CHWIA Y7AR0OUK MN BA3D JOUJ MARAT TCHOUFI LFAR9 D3I M3AYA

شكرا أخواتي و لكم اتا وجهب الحمد لله ما فبه حبوب أنا درتها فقط لتغدية البشرة و ترطيبها يعني بديل على الصيدلية و الله أعل شكرا على معلوماتكم

سلام للجميع....أنا كنضن بأن هاد الوصفة تنفخ الوجه...شفت ف بعض المنتديات هاد الوصفة الحلبة مع صفار البيض لتفيخ الخدود...أنا صراحة جربت الحلبة مع الخميرة وفعلا نفخت لي وجهي وزادتلي الخدود..في الاخير وقفتها لأاني مانقصاشي ورجعت كيفما كنت...لكن الصراحة الحلبة واخا مزيانة ريحتها خايبة عليها كنبعد منها
                  هذه هي المعلومات اللي عندي...تقبلي مروري

مشكورة اختي على معلوماتك

هيا الحبيبة وصفة زوينة بزاااااف
                      متخافى منها والو غير فاش تعمليها حاولى متضحكيش نهائيا ولا تحركى ودريها 15 دقيقة وغسليها متخليهاش حتى تيبس بزاااف راكى تخرجى على راسك هكداك وتعملى تجاعيد لأنها صعيبة تحيد هاد الوصفة ررررروعة والله أنا شخصيا تأنا كان فى الأول تيصحابلى بشرتى جافة من بعد كتسفت أنها مختلطة والحمد لله معمرها مادارت لى والو رانى قطعتها غير على ود الريحة والقراية إما غير نقبط العطلة أنرجع ليها
                      غير إستمرى عليها وإن شاء الله إكون خير
                      [CENTER]

[CENTER]

مشكورة حبيبتي على الرد الى عندك وصفة مجرباها لبشرتك فيديني بها مدام حنا بحال بحال و شكرا

أختي الحلبة و العسل غزااااالة للوجه تتصفي و تتنورو
                          أنا بشرتي عادية و كان عندي الكلف كحل <<<<< أراك من بعيد
                          و ملي كنت ندير المكياج تيباااان و كرهت راسي
                          المهم من منتدى لمنتدى تنقرا على الكلف لقيت الأغلبية تيشكرو في الحلبة
                          و خليتها أساسية في أي وصفة تنديرها
                          يوميا
                          أنتي الا جربتي الحلبة و مدارت لك والو لا حبوب لا حتى حاجة داومي عليها
                          و الله مؤخرا تسلاتلي و ما رتاحت حتى شريتها
                          شريت كيلو تنهز المقدار الي غادي نستعمل أسبوع و نطحنو ونغربلو و نحطو في قرعة ديال الزاج
                          الحلبة الصراحة روعة أنا كنت شريت كريمات ديال روك مع كريم أخر و الله تقريبا شي 24 ألف و ما وفقونيش فتالي قلت غادي نبقا نشري بالثمن ونضيع فيهم خليني مع الطبيعي احسن
                          رغم أني من الناس الي كتأمن غي بالصيدلية داك شي ديال العشاب كان تيبالي غي تخربيق
                          و الحمد لله الحلبة صفاتلي وجهي بنسبة 60%
                          و انا مزالة ما شى عليها و زدت كريم فيد آوت حتى هو زوين
                          خاص غي طول البال و عدم الملل
                          رجعت تنخلط الحلبة مع الخرقوم و الحمص و الروب ياقورت (مسوس )
                          و الحمد لله النتيجة مرضية احسن من قبل حتى راجلي لاحظ وجهي صفا عن قبل و ان شاء الله غادي نستمر عليها
                          انتمنى نكون فدتك تقبلي مروري أختي

شكرا على ردك حبيبتي

سلام عليكم
                              انا سمعن بلي الحلبة كتكمش الوجه واش بصاااح؟؟؟
                              الهي ردني اليك ردا جميلا وارزقني خشوع الايمان قبل خشوع الذل في النار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X