إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير.الجزء الثاني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم، اختي سردينة عندي طلب ليك من بعد اذنك ،عافاك بغيت شي وصفة لمسامات الوجه حيث استعملت ماء البطاطس ومادار ليا والو، ايوا راني صاوبت الزيت ديال الخزامى و اتاي خليتو يخمر كي نستعملو راني نقولك النتيجة، الله يعطيك كل خير و يبعد عليك الشر
    حياتي كلها لله

لهلا يخطيك علينا اختي راكي ديما سباقا للخير والله يخلف ليك كلشي فوليداتك
      المشاركة الأصلية بواسطة sridina مشاهدة المشاركة
      _العفو اختي ندير اكثر من هاد شي الى حتجيتيني في شي حاجة راه حنا الحمد لله اخوات.

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

المشاركة الأصلية بواسطة ريميتا مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم يا بنات المنتدى و شكر خاص لك اختي لمياء و مبروك الجزء الثاني
        اختي بغيت نسولك على الشحمة اللي كتراكم في الفخدين غير في منطقة واحدة طبعا من الجانبين كتشكل منظر مزعج و كتبان بحال شي كورة طويلة شوي خصوصا عند لبس السروال اتمنى تكوني فهمتيني
        بنت خالي تعاني من هاد المشكل و تريد اجراء عملية لحل المشكل خصوصا و ان هاد الاماكن تؤلمها عند النوم فهل من حل بدل اجراء العملية و شكررررررررررررررا جزيللللللللللللللللللللللللللللللللللاااااااااااااااااااااا
        _اختي غدي نعطيك عدة وصفات لمشكل ابنة خالتك.الله يشافيها
        1اوراق تاع القوق تكرمهم.تاخد 10 غرام من هده الاوراق تديرها في لتر ماء غليان او تخليها تطلق 5دقائق.تشرب 3 كيسان في النهار.واحد قبل لفطور.وواحد في وسط الغدا .وواحد وسط العشاء.
        _2 عشبة نجم.تشري منها 20 غرام+ عويدات تاع حب لملوك يكونو يابسين 20 غرام.غدي تغليهم في لتر ماء لمدة10 دقائق.او تشرب منهم 2 كيسان في النهار.
        3 لواية.تاخد منها 100 غرام تكون طرية تغليها 15 دقيقة في لتر ماء.كتشدي فاصمة كتعمريها بماء اللواية يكون سخون او تحطها على المكان المعين. او تخليه .تكرر هده العملية 3 مرات في اليوم.
        والسلام عليك.
        رمال

المشاركة الأصلية بواسطة نسمة طيبة مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم، اختي سردينة عندي طلب ليك من بعد اذنك ،عافاك بغيت شي وصفة لمسامات الوجه حيث استعملت ماء البطاطس ومادار ليا والو، ايوا راني صاوبت الزيت ديال الخزامى و اتاي خليتو يخمر كي نستعملو راني نقولك النتيجة، الله يعطيك كل خير و يبعد عليك الشر
          وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.امين اختي الف شكر على دعيوات.
          _اختي اي وجه في حفر بثور اثار جروح او حبوب.هناك وصفة سحرية تخلي لوجه صافي كالمراة وبدون مسامات او حفر وهي.
          زرقطونة في الخليج كيسميوها بذور القاطونة.
          كتخلطيها بعد طحنها مع زيت اللوز المر او تديريها على وجهك لمدة 3 ساعات ثم تغسل.تستعمل هذه الوصفة مرين في الاسبوع
          رمال

السلام عليكم اخواتي توحشتكم بزاف من الصباح وانا تنقر الصفحات اللي فاتونيايوا عاد ساليتهم و مبروك الجزء التاني و تحية خالصة و عطرة لاخواتي لمياء امالنورين امال نهى دوللي روز هاشمية ولكل من ساهم في تشييد الجزء الاول واتمنى ان يكون هدا الجزء امتدادا له بل اتمنى ان يكون اكتر خصبا و اغنى و جزاكم الله خيرا

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.امين اختي الف شكر على دعيوات.
              _اختي اي وجه في حفر بثور اثار جروح او حبوب.هناك وصفة سحرية تخلي لوجه صافي كالمراة وبدون مسامات او حفر وهي.
              زرقطونة في الخليج كيسميوها بذور القاطونة.
              كتخلطيها بعد طحنها مع زيت اللوز المر او تديريها على وجهك لمدة 3 ساعات ثم تغسل.تستعمل هذه الوصفة مرين في الاسبوع
              الف شكر ليك اختي،عافاك بغيت نقول ليك على جميع المشاكل الي عندي ، ربي يقدرك و تلقايلي وصفات تريحني من مشاكلي ربي يفك كرباتك انشاء الله، حيث انا عييت من كترة الوصفات ما عرفتش اش ندير؛
              1ـ التجاعيد في الجبهة و خطوط الفم والعينين
              2ـ البثور السوداء 3ـ الكرش المترهلة نتيجة الولادة
              3ـ التشققات الجلدية 4ـ وعندي واحد المشكل كبير يخلي علاقتي بزوجي متوترة هو عدم تناسق الجسم حيث دائما كنغلاض غي من الارداف و الفخضين اما الجزء العلوي مافيه غير العظم حتى الصدر ماكاينش رغم اني كانرضع، الحقي عليا اختي سريدينة راني خايفة راجلي يتزوج عليا
              حياتي كلها لله

عارفة كترت عليك ،اسمحيلي بزاف، ربي يجعلك احب الناس الى قلب زوجك و يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل0000آمييييين
                حياتي كلها لله

_ هدي وصفة لعلاج العدوى المهبلية في بدايتها.يعني غير تحسي بالحريق او الحكان او افرازات غير طبيعية.تشدي نصف كاس صغير تاع الخل الابيض تديريه في نصف لتر ماء دافئ او توضاي بيه.او تاخدي نصف كويس صغير تاع الملح او تخلطيه مع ماء دافئ او توضاي بيه.
                  _ هد ةالوصفة هي قاتلة للمكروبات التي تغزو المهبل.وتحفظ المهبل من المكروبات التي يمكن مع الاهمال التطور الي امراض لا تحمد عقباها.هده وصفة طبيعية لتطهير المهبل من اي مكروب يهاجمه.
                  شكرا اختى على هاد الوصفة وكدلك الموظوع الرائع ممكن تقولى لى واش نص كاس كبير نتاع الخل الابيظ ولا صغير
                  وحتا ازير مطبوخ حتا هوا كيقتل المكروبات والافرازات المهبلية شكرا اختى

اختي انا درت موضوع على مشكل فشعري و مجاوبني حد المهم انا نقول ليك و يا ريت تفيديني
                    انا شعري كحل ورطب كان كيطيح ليا ودغيا كيتيدم قالولي ديري ليميش راه كينشفو الشعر وبالفعل درتهم وجاوني زوينين وشعري مابقاش دهني كيف كان وكنت كندير ليه وصفات طبيعية ومبقاش كيطيح الحمد لله ايوة مؤخرا صبغتو بكوليستون 7.3 وعطاني لون زوين قهوي مغلوق مع ليميش عادو قهوي مفتوح المهم لحد الان شعري زوين و فرحانة بيه .
                    واحد النهار كنت معروضة لعرس و حيت شعري طويل قالو لي ديري بابيليسbabyliss يجيك احسن ويشد ليك حيت السشوار مكايشدليش ايوة مشيت لكوافورة ودرتو ويا ريتني مادرتو حرقات لية شعري كامل لدرجة شي خصلات بقاو لاصقين فالالة ولا شي قصير شي طويل و الحمد لله لي جاو لداخل ايوة و قبل ماتديرو كتدهن بكريم ماجي magi لداير كيف الفازلين عرفتوه وانا عند بالي هاكدا كيدار حيت اول مرة نديرو ومنقولكمش شعري كيف ولا و ريحة كديال الراس المشوط غسلتو مزال ديك الليلة والو واش دار الرغوة حتى درت ليه الصابون ديال الحجرة والله كنغسل و كنبكي حيت طاح كولو و من داك النهار و هو حالتو غير نقيسو يطيح نصو اما فالغسيل الحمام كولو كيولي شعر وحتى اللون ولى كيبان بحال موسخ مابقاش لامع .دابا كنفكر نقطعو ونعاود نصبغو بشي لون مغلوق باش يمشيو ليميش و ندير ليه وصفات طبيعية .

عافاك اختي سردينة شي وصفة ديال العرق تحت الابط الله يرحم ليك الوالدين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X