إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة لتنظيف البشرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة لتنظيف البشرة

السلام عليكم
    هادى واحد طريقة لتنظيف البشرة ساهلة
    عرفتو ملى كطيبو الحليب ديك الرغوة ولا الكشكوشة ولا ..... كل واحد كى تيسميها المهم هاديك عرفتوها غتعزلوها على الحليب وديروها الوجهكم وخليوها حتا تحسو بيها نشفات وبداو تحكو البشرة ديالكم بحال الكوماج وغسلو وشفو البشرة غتحسو بيها تنقات ورطبة جربوها وردو عليا الخبار وحيدو منكم العكز وتهلاو فراسكم راه صيف وصل والعراسات عطاهم الله تكونو كامل منورات.

وي زين هاد الوصفة غزالة ديما كتقولها لي ماما كيديروها ناس تزمان ا الله غير انا البشرة ديالي دهنية كيدير لي لحبوب هيا تصلاح الجافة ا العادية بزاااااف تبارك الله علا زين
    sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

شكرا كثيرا انا محتاجها

المشاركة الأصلية بواسطة rijane مشاهدة المشاركة
        وي زين هاد الوصفة غزالة ديما كتقولها لي ماما كيديروها ناس تزمان ا الله غير انا البشرة ديالي دهنية كيدير لي لحبوب هيا تصلاح الجافة ا العادية بزاااااف تبارك الله علا زين
        اهلا راه الزين حتا انا البشرة ديالى دهنية والحمد لله كاتوافقنى شكرااااا على الرد الله احفظك

المشاركة الأصلية بواسطة امينميدو مشاهدة المشاركة
          شكرا كثيرا انا محتاجها
          العفو اختى نتمنا تعجبك.

ربي يحفظك اختي والوصفه مكين ما اسهل منها
            تحياتي
            C:\Documents and Settings\Lakeel\Mes documents\Mes images\966976313.gif

machkora okhti 3la wasfa ana kandir kachkoucha dyal lahlib ma3a louz hlo mathoun ghazallllllllllllllla

ربي يحفظك اختي
                sigpic[SIGPIC][

تسلمــــــــــــــــــــــــــــــين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X