إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا. .سرطان الحنجرة ..... علاج بإذن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة نرجسة الخلود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختي **لمياء**راني محتاجاك بزااف بخصوص شي ناس مريض باهم بالسرطان كاين ليه فالورك والفرجلين ومسكين متينعسشاي بالحريق ديما وخا متبع الادوية ولكن حالتو متدهورة بززاف ويلا ممكن تقدمي ليهم مساعدة راني تكلمت لدوك الناس على الدغموس وقالت ياريت نجربوه ايلا كان غيشفي الاب ديالهم وحنا هنا فالشرق مكاينش الدغموس او العسل ديالو ..ايلا ممكن اختي تعطيني رقم الهاتف ديالك باش نعطيه ليهم ويتاصلوبيك ايستاشروك وتساعديهم راني واعدتهم نقولها ليك فالمنتدى وراني كنتسنى الرد ديالك الله يجازيك بكل خير اختي وشكرا بزاااف وسمحيلي
    السلام اختي
    الوقت عندي ضيق رسلي رسالة في مايل ديالي او غدي نجاوبك او نعطيك رقمي
    رمال

• المشاركة الأصلية بواسطة ملكات مشاهدة المشاركة
      الله يرحم الواليد واموات المسلمين اجمعين اه اختي هداك هو الدغموس انا ساكنة فتزنيت موجود هنا بكثرة اللي بغاتو نصيفطو ليها في سبيل الله
      هو هداك كيقولو ليه بالشلحة تكيوت tikiwt انا عندي فالجردة ديالي امكن تزرعيه غير فشي فاز ديال الطين و كاين حتى العسل ديالو مزيان لصحاب السكر و هو مرررررر كيحرق و لاكن المفعول ديالو مزيان بزاف

• [سلام اخواتي انا من صحراء وكنشريه من عند واحد سيد 100 في 100 لاالعسل ودغموس غبرة هنمرة ديالو 0667929199 وياربي يشافي الجميع

• المشاركة الأصلية بواسطة zinazina مشاهدة المشاركة
          [سلام اخواتي انا من صحراء وكنشريه من عند واحد سيد 100 في 100 لاالعسل ودغموس غبرة هنمرة ديالو 0667929199 وياربي يشافي الجميع
          أختي واش متاكده ان هاد الراجل تيبيعو مزيان وما مغشوش حيت محتاجاه وأنا بره المغرب وأهلي في المحمدية
          الله ينجيك من المرض ويعطيك صحيحتك أنا محتاجاه ليا حيت عندي ولسيس في البزوله وخايفه منو
          وبغيتو حتى لواحد السيد هنا كان عندوا وتعالج وإنتي عارفه خائف مسكين لا يرجع ليه
          والله يجعلها في ميزان حسناتكم
          واللي تعرف كيف اش ينشفوه تفيدنا حيت بعد الخطرات أمي تتلقاه لكن ما عارف اش كيف اش يتنشف
          انتمنًى من الأخوات يفيدوني

• الله يخلي ليكم صحيحتكم وينجحكم من المرض فيدوني
            أي وحده من الأخوات تجاوبني
            ونتمنى ترد عليا الأخت ساردينا صاحبه الموضوع

• السلام عليكم ورحمة الله
              أختي سريدينة جعل الله كل ما كتعملي لوجه الله في ميزان حسناتك.وجزاك الفردوس الأعلى وسقاك من حوض المصطفى. الله إنولك ما تمنيتي أختي. دخلت لهذ الموضوع حيث كنعرف واحد السيد عندو هذ المرض الله إنجينا ونجيكم وشافي كل مريض. حبيبة مكنعرف حد ثقة أو ماتايقة غير فيك لما لمست فيك من ثقوى وورع وخوف من الله .عارفا بلي الطلب غد يكثر عليك أو سامحيني، لكن قريت بلي كتجي لمدينة الجديدة، إلى كنت جاية عن قريب، الله إسترك إلما جيبي معاك الدغموس وثمنه عندي. لهلا إخطيك. عندي فجديدة سيدة ثقة مافضلتها قدامك، تقدر تاخدو من عندك و تجيبو ليا.أولا شوفي كيفاش تصيفطيه وكيفاش نوصلك الأمانة جازاك الله كل خير. أو سامحيني أحبيبة راني عارفة تقلت عليك. لكن مبغيتش نشري عند شي حد شي حاجة معرفاهاش أو نصيفطها للسيد لي داير فيا الثقة. كنعرف واحد السيدة حتى هي كداوي على سرطان الثدي، أو حتى هي في الخارج، إلى كانت الوصفة تليق ليها خبريني الله إرزقك الجنة، أولا عطيني وصفة لي تليق ليها مسكينة. يارب يثقل ميزان حسناتك يوم الحساب
              sigpic

• رد: هام جدا. .سرطان الحنجرة ..... علاج بإذن الله

​شكرا لك اختى

• رد: هام جدا. .سرطان الحنجرة ..... علاج بإذن الله

شكرا اختي و الله يجازيك بالخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X