إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انقدوووووووووووووووووووووني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انقدوووووووووووووووووووووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن طلب الى قدرتوا اخواتي:( انا عندي واحد المشكلة اخواتي عااااااااااااااااااااونوني
    شوف انا راه عندي هادوك الخطوطة دياول الضعف وعندي بشكل فظييييييييييع في رجلي اش نقدر ندير اخواتاتي عاونوني الله يعتقكم من نار جهنم في هاد رمضان الكريم:(

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته:

انا سمعت عن خل التفاح ,و كثير من النساء تكلمو عليه قالو بأنه يشد البشرة ,و يقضي على الخطوط البيضاء, انتي جربيه ..لكن الاهم هو انك تداومي عليه

ارجو اني قد افدتك

تحياتي

ana sme3t 1l men khal tofa7 tkhaltih m3a kas men mat7on lisan lba7r (had lsan lba7r kigolo lih 7ta zebdet leb7ar kitba3 3and l3etar)ta7nih o3abri meno kas khaltih m3a khal tefa7 okhalih simana 7ta yatfa3el obday t7etih 3la blayes lkhotot oredi 3lia lkhbar men ba3d 10 ayam yebdaw yemchiw ana 3ad nawia njarbo incha2a lah

hta ana fiya lkhotot lhamraa dyal lghold walakin mchit 3and darmatologue o kharjat liya 2 pommad wakha ghalin chwiya walakin lmouhim ghir natija tkon mezyana llah yjib lik chifaa okhti

المشاركة الأصلية بواسطة noha13 مشاهدة المشاركة
          hta ana fiya lkhotot lhamraa dyal lghold walakin mchit 3and darmatologue o kharjat liya 2 pommad wakha ghalin chwiya walakin lmouhim ghir natija tkon mezyana llah yjib lik chifaa okhti
          momkin akhti smiyit had lé pomades mhtajahom lah ijazik blkhir.raslini flkhas akhti
          اللهم إني أسألك العفو و العافية و العافية في ا لدنيا و الآخرة

نفس المشكل ولكن عندي في البطن شكرا اختي على الموضوع

ana akhti nafs lmochkil ana ljisam dyali 3amar ana ma3amri kont ghilida yamkan 3andi bachra dyal ljisam dyal khayb ana makhalit ta7aja o majarbtha lah ychafi ljami3

ام زهرة واسيل

salamo 3alikoum ta ana nafss lmochkila mais ana wlaw andi jayin lak7olia ola la7mouria mardouni oma3rft mandir lihoum sma3t bi khal tofa7 mais mazal majarabtouch

زيت اللوز دهنيه مبااااشرة بعد كل حمام ..
                  غير خصكي تداوميه وتدهنيه وجسمك مبلل بالماء
                  ..

SIGPIC

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X