إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بليز عاونوني أنا في حيرة من أمري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بليز عاونوني أنا في حيرة من أمري

اسلا م عليكم

كنتمنا تكونوا بيخر

لموهيم مانتولش عليكم انا قربت نتزوج وبغيت شي وصفة تكون كتبيض الوجه و تصفيه الله يجازيكوم بي لخير وتكون مجربة ومكوناتها طبيعية لي عندها الحل متبخلش عليه

و مرحبا بيا معاكوم

السلام عليكم اولا مبروك عليك اختى والله اكمل ليك باالخير وكنتمنا ليك السعادة .
    غانعطيك واصافات مجربين وتيفتحو البشرة غير داومى عليهم
    الفول مطخون اكون جديد والحمص مطحون ونيدو والزعفران عواد الى هو الخرقوم جيبيه وصايبيه فدار افظل ليك تخلطيهم بماورد وديريهم ملى انشف غسليه
    ماسك اخر الى البشرة ديالك دهنية الروز مطحون مع السانوج القياس منهم خلطيهم بما طايب وخليه حتا ابرد وديريه وملى انشف غسلى بما حتا هو زوين بلحق ماتبقايش تخلطى فاالماسكات تبعى واحد باش مترهقيش البشرة ديالك
    وصفة اخرا تاخدى الحمص مطحون والفول ديال البيصارة نفس الكمية وتزيدى عليهم الروز مطحون حتا هو نفس القياس و صاشى ديال حليب نيدو صغير و3 ملاعق طحين الفورص و3 ملاغق الحبة السوداء مطحونة وديرى الخليط كولو فشى قرعة وسدىها وكل يوم غسلى باالغاسول الى مولفى تغسلى بيه البشرة ديالك وهزى منهم القياس الى يكفيك 2 معالق وزيدى عليكم 2 معالق دانون مسوس والى البشرة ديالك دهنية وعندك المسام مفتوحين زيدى عليه بياظ بيظة وخليها ساعة وغسلى بما بارد ديال التلاجة نتمنا نكون فدتكاختى وبتوفيق

مشكورة اختي على الرد ،

على فكرة .. انا بشرتي جافة

و شكرا بزاااف حيت ما بخلتيش عليا بالجواب

المشاركة الأصلية بواسطة bouchra911 مشاهدة المشاركة
        مشكورة اختي على الرد ،

على فكرة .. انا بشرتي جافة

و شكرا بزاااف حيت ما بخلتيش عليا بالجواب
        العفو اختى الله اكمل ليك باالخير وتهلاى فراسك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X