إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة مجربة عن جد اومزيانة لازالة الكنف ديال الولادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة مجربة عن جد اومزيانة لازالة الكنف ديال الولادة

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى هده هي الوصفة لبياض الوجه الباكوز يباع في الجميعة عند العطارة طري تحكي بيه المكان اللي فيه الكنف تيحيد بالزربة انا بشرى النجار ادعيوا معايا بالصحة والعافية.

شكرا اختي على الوصفة و لكن اشنو هو الباكوز
    sigpic

chokran 3la lwesfa ila sme7ti khti fesri lina chwiya had lbakoz kifach dayer wach kaytkhelet me3a chi 7aja wela hewa aslan sa2il llah ykhelik

لباكوز قطعة من العشب اليابس مثل سكين جبير اليابس يحك مباشرة على الجهة اللي فيها الكنف مرتين في الاسبوع وستبان النتيجة اتركيه مدة 5 دقائق بعد الحكان وستري الاحمرار لا تخافي فانه يبرد مباشرة والسلام ادعيو ليا مع ابنتي اميرة وهبة الله وعبدالرحمان بالصحة والعافية وشكرا للجميع انا بشرى توفى ليا ابي بين يدي وانا حامل في شهري التاسع مند ان حملت وانا احمل ابي على كتفي الى الشهر التاسع لما توفي ولدت من بعد الوفاة بعشرة ايام اعطاني الله ابنة في اية الجمال سبحان الله اسمها اميرة ومن بعد ستة اشهر ولدت ابنة اسمها هبة الله اية في الجمال الله يحفط جميع ابناء المسلمين والسلام

مشكورة الله يرحم الوالد ديالك و يعوضك محبتو صبر

الاخوات راه خطير على البشرة ممنوع تستعملوه هداك لاحمرار يحرق البشرة والله اعلم
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X