إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حذاري من زيت الخروع دخلوا تشوفوا اش كيدير للعين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حذاري من زيت الخروع دخلوا تشوفوا اش كيدير للعين

السلام عليكم هذي اول مشاركة ليا فالمنتدى او حبيت انفيدكم بالتجربة الي وقعات ليا والله العظيم اما كذبت كنت قريت فواحد المنتدى ان زيت الخروع كتطول الرموش هي او العلف ديال التمر او كيما كتعرفوا بان كل بنت كتحلم يكون رموشها طوال وكثاف او انا منهم ولكن قبل من ديرها قلبت فجوجل على الي فايت ليها جربات زيت الخروع اوانا نلقا هاللي حولات ليا العينبن هاللي تسببات ليها فأكياس دهنية فالعين او لي رخات ليها العضلة العين حتى كيولي الجفن كيرف وللكن رغم هاالشي ليقريت ماتبتش او مشيت درته لرموشي ايوة من اليوم التاني بدا الجفن ديال عينيا كيرف لحد الان مع انني شهر هذا باش قطعتها وكن بقيت مدومها كن راه مشات ليا العين الله يحفظ هاذ المثل كينطبق عليا (جيت نكحلها عميتها) او كاننصح اي بنت بتدير شي حاجة للعين حتى تسول عليها لان العين حساسة بزاف او ماشي اي حاجة سمعتوها تجربوها او عودا ديروا بالنصائح لي كيقدمها الاخوات حيت انا كن درت بيها ميوقعش ليا ها الشي او الله يحفظ لينا عيوننا

شكرا لك اختي على النصيحة والله يشافيك ربما ما استعملتيش الأصلية انا كنت استعملتها مدة طويلة واصلية وكثرات ليا الرموش وما عملات ليا والو ولكن كان كايجيبها ليا راجل ثقة
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

امين اختي

شكرا اختي الله يعطيك الصحة
        لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
        لان الناس من تخطي لها رب يجازيها
        ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
        " وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها

شكرا اختي الله يعطيك الصحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            فعلا اختي انا استعملتها ومن اول مرة اثرت لي على عيني
            ذهبت عند الطبيب قال لي ميكروب
            لكن اظن انها حساسية ضد هذه الزيت من ديك الساعة ما بقيت قربت ليها
            وعيني لحد الان ديما مريضة الله يعافيكم

اختى زيت الخروع فيه الاصلى الطبيعى وهو غال الثمن من المزيف لمتواجد بكثرة فى الاسواق .

أختي مخاصكش تكتري و ماخصهاش تدخل للعين

حولي غير تمشطي بيها رموشك بواسطة فراشاة الماسكارا و الزيت تكون من النوع الممتاز . و الله اعلم

أنا بعدا جربتها و عجباتني و لكن كندير غير القليل و مع المدة عاد تبان النتيجة

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

راه داكشي لي كنت كندير غير بمشطة ديال مسكارا او ما كنتش كنكترها او شكرا اختي علي الرد

حتا انا فايت درتها ومادارت لى والو الحمد لله بلعكس طولات لى الرموش ويمكن اكون الزيت الى ماشى من النوع الممتاز والله اعلم الله اشافيك اختى.

امين اختي

chokaran a khti 3ala nasia7a lah yachfik barit rir naswl lokhat li kat3arf lasli tagoli ba7lch nat3arf 3alih ba7lch na3raf lasli man lamzwar wachokarn

Oukhti moumkine tgoulou liya kidayra zite al asliya ou chnou smaytha ana l kite hna f la france 2 doyal anwa3 wahda tkila ou wahda jarya chwiya

عندك الصح انا شي ايام بديت كنديروا تحت العين ووليت كنحس بعيني فيها الضباب ما كنت كنعرف السبب اشنو هو ولكن من بعد ما حيدتوا حسيت بشوبة التحسن الحمد لله

طهورا ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X