مساعدة عاجلة لابنتين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة لابنتين

انا مغربية ولم استطع ان اطلب هدا الطلب لي ابنتين واحدة عامين والثانية 11 شهر ولم يبق لي باش نشري ليهم الحليب زوجي عاطل عن العمل واني اتقطع على ابنتي من الجوع اعطيهم الخبز زلاكن يبكون لي على الحليب انا مستعدة ان اشتغل عند شي احد اطبخ طبخي لديد واعجن الخبز والمسمن والشلايظ مقابل ان تشتروا لابنتي الحليب انهم يشربون حليب سليم وجزاكم الله خيرا

لمادا لم تجاوبونني انا جادة الله ايجازيكم بخير اشتغل عند شي حد في البيت كي اطعم بنتي

اختي انت اشمن مدينة كاينة

انا كاينة بمدينة الدارالبيضاء الله ايجازيكم بخير اشتغل عندكم في البيوت اصنع كل شيء من انواع الطبخ اهيء كاسكروط من مسمن كيكة بغرير الطايب بجميعو او ماكا نطلبش تمن بزاف كانطلب الحليب لابنياتي الصغار والسلام

لو كنت قريبة لينا نساعدوك لوجه الله ولكن بعيدة بزاف الله يحنن عليك قلوب خلقوا ويرزقك من حيث لا تحتسبين
          علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

اختي لمادا تقومين بهدا انتي متناقضة مع نفسك او تريدين التشهيربشخص بشرى النجار ؟؟؟
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

أمرك فعلا مضحك.فضحت راسك بغيتي تشوهي بشوحة مسكينة سمها بشرى النجار ودرتي نمرة د التليفون ديالها فالمنتدى حشومة عليك اتقي الله.راه ربي غايحاسبك على هادشي اللي كديري.

سمحو ليا بزاف انا فعلا بغيت انشوه بواحد البنت اسمها النجار سمحوا ليا انا غير اسمعتها محتاجة او بغيت نعاونها

هده السيدة ما كترضاش او ملتازمة ولكن ما عندي ما ندير ابغيت انساعده

حرام عليك انت تقومين بالتشهير بها لانها محتاجة وملتزمة ولا ترضى بدلك

هل هكدا نساعد الناس بفضحهم ساعديها بالدعاء وليس هكدا معرفتي الله ينتقم منك حشومة عليك ديري هاد الامور وزعما راكي بعقلك وعندك وليدات معرفتي الزمان يخوي بيك ويتسدوا البيبان فوجهك

الله يهديك معمرني شفت شي بشر محدي فهاد المنتدى وكنشوف افعال ينده لها الجبين سبحان الله عمرني فكرت انه شي وحدة تشهر باختها المسلمة هكداااا عيب وعار
                    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X