إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة ساهلة لاازالة الخطوط الحمراء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة ساهلة لاازالة الخطوط الحمراء

السلام عليكم
    بزاف ديال الاخوات عندهم مشكيل ديالالخطوط الحمراء وفايت كتبت ليكم اسم واحد الكريم ودابا غنكتب ليكم واحد الوصفة عطيتهها لواحد السيدة ورجعات شكراتها وقالت بلى خففات ليها الخطوط والوصفة ساهلة
    غتشرى وريظة البيظا كدير 3 دراهم عرفتوها وتخلطى معاها زيت لوسيور خلطيها مزيان وبقاى دهنى بيها جلد مزيان وقتما بغيتى يعنى ماشى مرة وحدة فااليوم ونتيجة غتبان ليك منبعد 2 اسابيع تقريبا خاصك المداومة وصبر وراه ماغالياش ةالمداومة عليها مدة شهرين.

شكرا اختى على الوصفة

شكرا اختي

mafhamtch kifach zit losyour wpomade dyal 3dh
        ana makhlit madrt dwzt 3AND TBIBA DJALD WJAB LIYA RAJLI CREMAT MN FRANCA W7IYDO LIYA GHI CHWIYA

]

مافهمتش شنايا هادي وريظة البيظا عفاك اللي فهميني لك عظيم الشكر

حتى زيديني عليك ممكن تشرحي لينا

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

مشكورة غاليتي على الوصفة..........

l]

ختى لينا 14 راه اختى مابقاتش فتمن راه ممكن تشرى كريمات من الفرمسيان او من الشركات او مايوافقوكش ومايعطيوكش نتيجة وتجربى حاجة بسيطة ونعطيك نتيجة وكاين العكس وبغيت نقوليك واش فايت مجربة واحد كريم للخطوط البيظاء والحمرا كنت كتبت سميتو فاالمنتدى اسمو triffadiane creme كيدير شى 300 درهم من الصيدلية غير ملى قلتى جربتى بزاف كريمات واش جربتى هادا وشكرا لمرورك علىموظوعى

خنى نادرةالوجود وعصفورة مغلابية وريظة تتباع عند مالين المكياج والعطارة غير قوليلووريظة هيا دهنة مدورة وبيظة وصغيرة بحالالجير لونها بيظ كدير 3 دراهم عندنا نتمنا نكون وظحت ليكم

شكرا الاخوات على الرودود وسمحولى منحيت ماتانقدرش ندير اقتباس باشنجاوب ونلرد على كلاخت ماعرفتش علاش ماتايبانش لى لقتباس شكرا ليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X