إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج سهل ونهائي للتالول (التآليل) من تجربتي الخاصه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاج سهل ونهائي للتالول (التآليل) من تجربتي الخاصه

السلام عليكم يا خواتاتي أنيقات المغرب آشخباركم ياربي يحفظكم وللي عندها شي امنيه ياربي تحقق ليها في القريب بإذن الحنان المنان.....اخواتي الى بغيتوا تشفاوا نهائيا من التآليل دهنوها كل مساء قبل النوم بكريم كليرمين خذوه من الصيدليه وإن شاء الله راه التالول غادي يختفي ....هاد العلاج مجرباه بنفسي ومتنساوش تداعاوا معاي ياربي يسهل زواجي ويبارك ليا فيه ونعيش مع للي في بالي على طاعة الله عز وجل......خليتكم على ألف خير يالغاليات بنات بلادي العزيزات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) . سورة فصلت

شكرا اختي والله يحقق امانيك

ان شاء الله نجربها لولد اختي يديه عامرة بالتآليل لدرجة انك ما تقدريش تشوفي فيه
      و مشكورة على النصيحة
      وضروري نرد عليك ونقول ليك النتيجة
      ان شاء الله يناولك لي في بالك باذن الله

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين..

انا كان في راجلي درت ليه غكنصة دجاج

حكيت ليه في مناطق لفيه تالول ودرتو ليه فوق الصبار بعيد عني الحيوانات

كلما كرمت كلما تحيد التالول بالصفة نهائية

والله العطيم تحيد ليه ما بقاش فيه

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

ماشاء الله
          الله يكمل عليك اختي بالخير
          استغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه

هل يصلح لتولال الوجه أرجو الرد بسرعة

شكرا جزيلا
              sigpic

الله ينولك الي بالك ويجمعك مع الي بغاه قلبك
                وهناك وصفة اخرى وساهلة بزاااف ونيجتها 100 ب100 جيدة وممتازة
                تاخدي راس ديال الدجاج وتغسليه مزيان وتسلقيه وتاخدي المخ ديالو وندهني بيه التولال ومن بعدها تجمعيه ودريه فشي خرقة وتلوحيه فالصبار محدو كينشف والتولال كينشف ويحيد نهاااائيا وصفة مجربة

ربي يخليكم ألأخوات الله ينور طريقكم أنا قلت تجربتي الخاصه ونتوما ايضا قلتو تجربتكم ياربي أي أخت كتعرف شي وصفه طبيه أو طبيعيه ضد التالول تكتبها باش الكل يستافد ..ربي يخليكم بالنسبه لتالول الوجه انا مجربتش ممكن الاخت تحطي نقطه صغيره من البومادا على تالوله للي في الوجه وشوفي النتيجه بعد ثلاث أيام الى ماتعالجتش ماتبقايش ديريها وسمحي ليا على التاخر في الرد...ربي يشافي الجميع ودعواتكم الطيبه
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) . سورة فصلت

حتى انا جربتو كيبان الفرق من اول استعمال.
                    الى دهنتوه دهنوه فوق التلولة فقط.
                    شكرا اختي.
                    sigpichttp://hh7.net/

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X