إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجكم يابنات لكتعرف شي كريم لتبيض الوجه وعنق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجكم يابنات لكتعرف شي كريم لتبيض الوجه وعنق

عافكم يا بنات لكتعرف شي كريم لتبيض الوجه في مدة قصير لان وجه وعنف سمرين اما جسمي فهو بيض هاد شي علاشبغيت وجهي وعنقي بياض

بالله عليكم جوبني كين 21 مشارك وحتوحد ماعبرني

mlahsan ba3di 3la krimat li kaybydo wkhodilik chi haja tabi3ia rahom kaynin wasafat dyal lbnat hna bzzaf li kaybydo.wfach tkoni kharja wakha hta bllil diri écran ana kandir svr wakha nkon kharja bllil wlhamdllhchmch makat2atarch fya

السلام عليك ورحمة الله وبركاته ..اختي في هذا الباب توجد الكثير من الوصفات لصفاء الوجه وانا استعملت مرة الحمص طحنته جيدا في المهراز وآخذ منه ملعقه وأخلطها مع قليل من الماء وشوية الحامض وتانخليهم يشربوا شويه وتانحطهم على وجهي ثلث ساعه بالمساء من غير ما نعمل حركات بوجهي ومن بعد تانغسلو وتندهن بزيت لوز مخلط معاه شوية عسل حر قد ما خليتهم مزيان ورائعين ومن بعد تانغسل وجهي بالماء دافئ قليلا جدا ....كذلك يمكنك التسجيل بموقع الطبي وابعثي لهم بمشكلتك ويعطونك الرد بعد يومين او ثلاث ايام على الاكثر موقع جيد جداا ....أختي يا ربي يولي وجهك بيض ومنور في أقرب وقت داعاي معاي بتيسير الزواج..السلام عليكم ورحمة الله
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) . سورة فصلت

شكرا بزاف على رد ديلك شكرا بزاف

شكرا اختي صلوا على الحبيب والله ينور طريقك ويسر زواجك

ذخلي لموضوعي غينفعك إن شاء الله هاهو الرابط http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...يه-الحوية-تذخل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X