حب شباب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حب شباب

ارجوكم لي كتعرف ش علاج فعال تعتقني بيه

انا جربت الودعة والحامض كنخليها في الحامض حثى دوب او كنستعملها حثى تكرم اوكنغسلها وندهن بالماء ورد كانت النتيجة مورضية نتمنى تجربيها
    اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

ماسك لتنقية الوجه و التخفيف من ظهور حب الشباب

كاتاخدي صابونة د الكف حكيها او ديريها فشي قرعة او خوي عليها ماء الورد
      هاد الخليط تايولي فحال شي كريم و استعمليه كل ليلة مدة ربع ساعة

.السلام عليكم أختي أنا شحال عانيت مع حب شباب ما خليت لا هادي لا ديك لخلطات ودوا من la pharmacie وحتى انا نصحوني باش ندير هاد des cremes بحل شيرلي وايديال عرفتي دارتها غير أسبوع وأجي تشوفي اش وقع عرفتي عادو فيا les points noires و من بعد قطعتو حيت نشف ليا لبشرة ديالي وعادت كتقشر وزيد وزيد إو حالة هي ولكن في لاخر قررت نمشي عند طبيب وخرج ليا دويات هي ميزانية ف شهر وحتى هداك دوا لكنت كناخد كان صعيب ودارت nettoyage لهدوك les points noires لدارهم ليا ايديال وتابعت مع طبيب 8 أشهر ودبى الحمدلله سليت دوا ومبقاش حب شباب هو قال لي ندير laser باش نحيد les traces ولكن أنا خفت ودبى كندير غير الوصفات طبيعية ختي إلى كنت في casablanca نعطيك عنوان ديالو الله ي وفقك ويشفيك. لمهم اى ختي عن تجربة راح طبيب هو لغادي يهنيك من بمشية الله أنا في لخدمة إلى بغتني نعطيك العنوان إلى كنت كزاوية .

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اختي انا في صفرو ا ولدي لي عنده حب شباب و عييت بلاطباء وبلا نتيجة لكان ش دواء دلعرب الله يجازيكم

سلام أختي اه نت ف صفرو إو اش غادة نقولك الله يجيب شفاء الولدك هو في صراحة راه ماشي الأطيباه لمكيدرو والو راه حنا مكتبعوش داك شي لكيقول لينا لمهم إلى بغيتي شي وصفة أنا فايت ليا قريت في لمنتدى على سانوج وأصفر البيض إو ايديرهم يومياً اه نسيت وشري ليه شي غاسول تاع وجه إلى كان لبشرة ديالو دهنية متلاً خدي ليه gel nettoyant de SVR راه رخيص ومزيان يبدا يغسل به يومياً في صباح ولعشية ويشري من la pharmacie gel سميت eriyacné يبدا يدير غير على لحبوبات فقط مشي الوجه كل إو الله يجيب شفا ولا بغتني نزيدك شي سميت ديال بمد ديال لحبوب نقلهم لك ولكن أنا كنقولها ونعاودها راه مغايحيد ويتهنى منو إلى ادا دار شي دوا عطاه ليه طبيب أنا دارت واحد دوا كنشربو هو لهناني منو إو الله يشافيه.

merci alhbiba 3la lma3kloumate

ختي انا نقول ليك شنو ديري والله يشافيك خودي جيل هذا غسلي بيه صباح وعشية وبالليل دهني هاد البريباراسيو 6 الحبات كينة الهلال مدقوقين +اوريوميسين تاع الجلد والصباح غسلي بهاد الجيل
                كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

اه نسيت الجيل سميتو ducray keracnyl
                  كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

ختي ما دريش الودعة رل غادي تزيدلك الحبوب بزاف نصيحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X