إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوجه كله نووور ...دخلي أختي ..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوجه كله نووور ...دخلي أختي ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...عواشر مبروكة بصحة والسلامة وراحة البال ...ولعندها شي أمنية الله يحققها لها يا حنان يا منان ...........اخواتي بغيت غير نقلكم واحد النصيحة لتقدر مطحش على بال بزاف ديل الأخوات ...ولعندها مزايا كتيرة بحيت تتجعل الوجه منور والبشرة صافية ....مشي غير هادشي لا لا ...تتزيدك قربة من المولى عز وجل ...وتتنور القلب وتحيد منو كل خبت وتطهر النفس من كل سوء ...عرفتو فن كاين السر؟؟؟؟؟؟؟؟!!! اخواتي الكريمات كين من كتوضعي أي ماسك على وجهك عليك بالإسترخاء التام وغمضي عينيك ....وخلي لسانك يدكر الله سبحانه وتعالى ...متحبسيش من دكر الله عز وجل وتسبيحه...واستغفاره .....وترديد أية النور لكاين في سورة النور ....وبقاي هكاك على هديك الحالة حتى ينتهي الوقت المحدد للمسك لديرة على وجهك ومن بعد قولي بسم الله وغسليه ...وانشالله غادي تكوني ربحتي وجه منور... وفي نفس الوقت ربحتي الأجر مع الله عز وجل وعودتي لسانك على دكر الله لتلهى بلأغاني ودندين الخاوي لماعندو حتى شي معنى !!!!أختي ونتي دايرة المسك متحركيش الشفتين بقوة غير بشوية وخى ...والله الموفق أنتضر منكم دعوة بالدرية الصالحة ...كما أنتضر تجاربكم مع دكر الله .....................................

فعلا احببية ماكاين ماحسن من ذكر الله سبحانه وتعالى فعلا هادي كينغفلو عليها الكثيرات مننا ولكن ان شاء الله غنخذو بنصحيتك ومايكون غير الخير ان شاء الله
    وعيد مبارك سعيد
    والله يسهل عليك بكل ماكتمنايه ان شاء الله

تبارك الله عليك اختى
      بسم الله الرحمن الرحيم

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))

(( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون)) .

صدق الله العظيم :)

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك و حسن عبادتك

الله يعطيك الدرية الصالحة
        sigpicسبحانك اللهم وبحمدك

اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

السلام عليكم اختي عيد مبارك سعيد
          شكرا لك كثير علىنصيحتك وجزاك الله عنا خير الجزاء واي اخت قامت بدكر الله خلال وضعها لاي خلطة فلك مثل اجرها لاينقص شيئا والله ماقمت به عمل رااائع اختي
          اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة ويبارك لك فيها وفي زوجك ورزقك ويرزقك الفردوس الاعلى انت ونحن وكل من تحبييين
          تقبلي مروري اختي وشكرا ثانية سلام عليكم
          الهي ردني اليك ردا جميلا وارزقني خشوع الايمان قبل خشوع الذل في النار

اشكركن غالياتي جزيل الشكر على مروركن العطر ......ألا بدكر الله تطمئن القلوب ..............

الله يرزقك الذرية الصالحة ، أختي ممكن تقولينا الآية من سورة النور
              sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

أختي الكريمة أشكرك على مرورك الطيب .....بالنسبة للأية الكريمة فهي تنتمي إلى سورة النور المدنية و هي أربع و ستون آية ، اسمها مأخوذ من الآية الخامسة و الثلاثين.....قال الله تعالى:{اللَهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاة فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لّا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيءٍ عَلِيمٌ} النور : 35 .....................

السلام عليكم
                  فعلا ختي نصيحة في غاية الروعة الله يجازيك بالخير و يرزقك الدرية الصالحة اللي تكون قرة عينك في حياتك و تدعو لك بعد مماتك يا رب امين
                  شوفي ختي اوصيك بالاستغفار بنية الانجاب ولكن ماشي بغرض التجربة كوني متيقنة ان الله غادي يستاجب ليك
                  استغفري متلا 1000 مرة في النهار و عندي واحد الطريقة ساهلة باش متلفيش في الحساب ايلا بغيتيها نقولها ليك .في امان الله ختي

جزاك الله خيرا اختي
                    وجعله في ميزان حسناتك
                    [FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/51d8ttu1cawifwz73wg5.gif][/FLASH][FLASH=http://www.dohaup.com/up/2013-06-28/admin134700374.gif][/FLASH]

[FLASH=http://dc02.arabsh.com/i/01668/kgt9cb9lmo7v.swf] [/FLASH]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X