إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

السلام عليكم و رحمة الله ,لوستي مقبلة على الزواج الزواج الصيف المقبل و لديها مشكلة فبعد شفائها من حب الشباب بقيت اثاره ضاهرة.ارجو من كل الخوات الكريمات اذا كانت لذيهن وصفات لمثل هذه الحالة وجازاكن الله خيرا

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي حتى انا عندي نفس المشكل ودبا كندير دقيق الفول والحمص والحلبة والحمد لله بداو كيمشولي الطبايع من وجهي
    تاخد كمية من لحمص وادقوا+الفول مدقوق+الحلبة مدقوقة وتاخد الدقيق ديالهم تخلط بماء الورد والديروا الوجهة يوميا مدة نصف ساعة ومن بعد تغسلو بماء فاتر

ممكن تستعملي زيت الزيتون مخلط مع قطرات الحامض وتذهن بيهم وجهها وكيفما هو معروف الحامض منستعملوهش واحنا في الشمس ديرو راه تيحيد اثار الحبوب تخلط شوي عصير تاع الحامض مع شوي الزيت البلدية او تدهن بها وجهها وتخليها نصف ساعة كل يوم وشكرا للاخت سردينا حيث هاذي وصفة من وصفاتها.

. هده الوصفة المفيدة في ازالة التجاعيد وتصفية الوجه.
      تغلي مزيان حفينة تاع الروز البلدي في شوي تاع الماء.بعد تبدى تطلع الكشكوشة البيضاء تاع الروز فوق الماء كتهزيها (اي الكشكوشة)بمعيلقة او تحطيها في طبيسيل صغيرثم تخلطيها مع حليب نيدو.او تديريه لوجهك او تخليها حتى تيبس شوي ثم نعملو كوماج بيدينا بحركات دائرية.ثم نغسل الوجه بعد دلك
      اتمنى نكون افدتك والله يكمل بخير على لوستك والعقبى للبنات لي باقيين
      ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

السلام عليكن ورحمة الله و بركاته,اشكر جزيل الشكر الاختين على وصفتيهن,وجاكن الله خيرا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X