إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لسلام أختي سردينة لله يزقك الجنة كيف ما كاتساعدينا، أو كاتعطينا من وقتك ،، أنا عندي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لسلام أختي سردينة لله يزقك الجنة كيف ما كاتساعدينا، أو كاتعطينا من وقتك ،، أنا عندي

لسلام أختي سردينة لله يزقك الجنة كيف ما كاتساعدينا، أو كاتعطينا من وقتك ،، أنا عندي مشكلة تاع بشرة الوجه حساسة، أو جافة ، أو فيها بقع بنية من أتر الحبوب و الشمس ماشي بزاف لكين مقلقيني ، ءنا في سن 30 ، أو بغيت سي ماسك عافاك ، يشد لي البشرة كدلك أنا عندي ف الدار زيت الزيتون أو عسل حر،،أو كاندير خلطة ديال فول أو حمص أو عدس مطحونين ديال تبيض أشنو بان ليك هاشي مزيان ؟ بيضات لي وجهي شوية غير أنا مامتبعاهاش ديما ، أو عاندي قريعة صغيرة فيها زيت العود، أو زيت البركة أو شوية زيت الجرجير كانديزو فاش كانبغي نرطب وجهي أش بان ليك فهاد شي مزيان أو لا غير كانرون ،،،،،أو شكران شكران من كل قلبي لله يفرح قلبك دنيا و آخرة

زيت الجرجير احتي راه تيصلح للشعر ماشي للوجه
    نعطيك وصفة لشد بشرة البشرة في انتظار الاخت سريدينة تدخل وحتى هي تفيدك
    خودي بياض بيضة وخفقيه مزيان والى وجهك تيستحمل الحامض زيدي قطرات بسيطة 2 او 3 على بياض البيض وديريه ماسك انا احيانا تنزيد شوية النشا ومتنديرش الحامض.
    دهني وجهك ونعسي ورفعي وجهك للفوق وبقاي حتى ينشف.هادي احسن طريقة لشد البشرة راه النتيجة فورية.

اختي الله يعطيك الي تتمناي
      عندي لك ماسك ديال اثار الحبوب سمعتوا فالراديو ويقولوا انو مجرب
      وهو :نسكافي والعسل الحر تخلطيهم وديريهم للوجهك

نتمنى نعود فدتك خيتو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X