إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتي مع النقط البنية فالوجه شكون تعتقني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتي مع النقط البنية فالوجه شكون تعتقني

هادي مدة و انا كانعاني من مشكل البقع البنية اللي فالوجه و هي غادة و كاتزاد و مع العلم اني كاندير ليكرون ملي نبغي نخرج حيت كايقولو الشمس هي اللي كاتسبب هاد البقع الله اخليكم اللي عندها شي وصفة تعتقني بيهاالله اجازيكم بخير

اختي انا ما كانوش عندي و لكن بداو فيا داك الشي باش بديت تندير اديال باش نقشر وجهي ما حدنا في فصل الشتاء حينت هي خطيرة نديرها بالشتاء
    و نتمنى تكون نتيجة و نخبرك

اختي الماسة79 شكرا على الرد ديالك ولكن انا كانصحك ما تستعمليش ايديال حيث هي فعلا كيما قلتي خطيرة و هدا عن تجربة ديال لبنات اللي كانو كايستعملوها ايلا كان شي كوماج طبيعي للوجه اكون احسن

السلام عليكم اختي ممكن توضحي لي المشكل بالضبط واش كان فيك حبوب او لا واش البشرة ديالك دهنية او جافة واش مزوجة و والدة او لا باش نقدر نعطيك العلاج وياربي يسهل
        [CENTER]

assomaشكرا احبيبة انا اختي مزوجة و والدة و البشرة ديالي عادية وما كانش عندي مشكل ديال الكلف فوجهي اثناء الحمل و هاد الشى غادي و كايتزاد ربي اخليك الا ما عطيني شي وصفة الله يعطيك ما تمناي

chofi ana woladt wo khraj lia lklaf fi wajhi ghir fi hanki liman wo lisar bitajroba walah yakhti hta thaidlia fi lil kandir ideal sayfat 3liha man lmaghrib wo fi sbah kanghsal wajhi wo kandahno bi babocha ghir lablasa lifiha laklaf 15 youm mcha mab9a fia walo wo daba rani 9ta3t ideal wolhamdolilah bachrti mazyana womafiha walo wo aslan 9bal mantzowaj kant kansta3malha ghir mali bda itwasakh wajhi 3amarha madart lia haja ama laan fik nmach dirilih l9ozbar rbi3 do9ih bilmhraz wo sta3mli mah
            sigpic

ممكن تراسليني انا عنيدي صابونة واكرون وماصك واحد اكريم اكرون الي عندي طبيعي وفعال يعني مافيهش مواد كيمياوية
              شهرين وجهك يولي بحال المرايا متيكلفش بزاااف 250 درهم كلشي فيها وكيفما قلت ليك تنهدر على شي حاجة مضمونة 100 ف100
              انا خدامة مع اختصاصي فالطب البديل والاعشاب الطبيعية اوك ادا بغيتي راسليني ونصيفط ليك كلشي وادا ما عطاتكش النتيجة اللي بغيتي مستدة نرع ليك الفلوس ديالك
              [CENTER]

اختى ابحتى فى قسم البشرة راه الاخوات وضعين ماسكات كتيرة بخصوص الكلف وكلها طبيعيةلله ابيض وجوهنادنيا واخرة
                sigpic

ounourelhoudaاختي انا على حساب ما سمعت من لبنات اللي ستعملو ايديال انه ملي قطعوها رجع وجهم كيما كان وكثر و لكن امكن ما وافقاتهمش الله اعلم

assoma شكرا ليك كيفاش نراسلك انا ما عنديش نسبة مشاركات كافية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X