عافكم شي أعشاب للوالدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم شي أعشاب للوالدة

عافكم شي أعشاب للوالدة ديالي راها عندها انتفاخ البطن والمصران الطبيب منع عليها تاكل بزاف ديال مسائل لي صعيب الواحد يوقفهم..... كيتنفخلا المصران ويحرق ليها بزاف....
    الله يشربكم من حوض النبي إيلى عندكم شي عشوب ينفعوها ومايضروهاش.

???

السلام عليكم ممكن تجرب النافع تطبخه وتشرب منه كل مرة كأس متوسط فهو جيد للمصران

نسيت ممكن تجرب النافع والكروية تطبخهما وتشرب منه كل مرة كأس متوسط فهو جيد للمصران3 مراة في اليوم صباحا - بعد الغذاء و بعد العشاء

السلام عليكم ممكن تجرب الوالدة ديالك النافع والكروية راها مزيانة بزاف للمصران هذا الشيء هو إلي كنعمل أنا تطبخهما وتشرب منه كل مرة كأس متوسط 3 مرات في اليوم : صباحا - بعد الغذاء - بعد العشاءوالله يشافيها

allah yechafiha mesekina desole hbiba ma3andi tachi fikra

اختي الله اشفي ليك الوالدة ديالك راه اختي واحد الاخت حاطة علاج لانتفاخ المصران المهم الوصفة فيها انها فالليل تعمل النافع البلدي فكاس تاع الماء سخون وتغطيه وفالصباح تاخد 2 معالق صغار تاع زيت الزيتون تبقا ربع ساعة عاد تشرب الماء لي فالكاس وتفطر انا عاد غادي نجرب هاد الوصفة والله اجازي صاحبتها بالخير هي قالت بانها فعالة والله اعلم
              sigpic

أختي للمصران ماكينش ما أحسن من اللويزة
                أنا الزوج ديالي كان ديما عندو انتفاخ في الأمعاء مع بعض الألم وحمد لله تبعت ليه اللوزة كاس في الوجبة والحمد لله جاب ربي الشفاء
                الله يشافي ليك ربي الوالدة ديالك ويعطيها صحة جديدة إنشاء الله

آآآآآميييننن يا رب الله يجازيكم كل خير ويحقق لكم ماتمنيتو يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X