إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قتلوني البواسير حشاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قتلوني البواسير حشاكم

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفاكم البنات قتلوني البواسير حشاكم الي عندها شي وصفة ولا شي حل

اختى تقدري تستعملى غير ليصانص اللى كيدار لموطوارات صغار حيث هو اللى كنا درنا اختى كبيرة ومن تما مابقاوش جاوها
    تبقا تعملهم كل مرة فاش تبغي تنعسي وكيمشوا بمرة انا انا اختى اللى نفعني معهم غير البيبوش صافي والله بقيت كناخده ديما ناكله حتى مابقاوش فيا والله
    ونتمنى البنات يعاونوك
    الله يشافيك اختى

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

مسكينة ماما قاسات بيهم ودارة لعجب ليصاص والدوا وكلش ولكن حتى نصحاتها واحد دكتورة بكينة تبعاتها 6 أشهرسميتها daflon استاشري الصيدلي أو الطبيب فبل متستعمليها
      sigpic
      اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك.. فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي fati taziya الله يشافيك فالحقيقة انا سمعت بزاف على البواسير الله يشافي الجميع والله انا شفت جارتنا عن تجربة دارت ليهم الغاز قبل ما تنعسي جيبي اسفنج واغمسيه فالغاز وحطيع على مكانهم وكرري العملية والله هي تشافت ولكن الله اعلم لكن ناس كثير استخدموه والله الشافي

لكنني اريد ان انصحك بوصفة ثانية الا وهي خل التفاح الاصلي يجب ان يكون اصلي وطبيعي واغمسي قطن فيه واستخدميه مكانهم 3مرات في اليوم وقبل النوم والله يجيب الشفاء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        sigpic

السلام عليكم اختي راني شفت وحد مرة وحد اخت كانت كبت بدواء ساهل ليهم هوا بمودة روفدرم ديك الحمراء جربيها وان شاء الله يجيب لكي شفاء
          ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

ختي إلى لقيتي هاد pomada راه مزينة سميتها rex راها دقة ب باطلة

أنا راه جبت معايا عرام منها ل خارج هههههههههههههه

لله يشفيك أ ختي

أه حصة راه ماكايناش ف لافارماسي

راه كاتباع عند هادوك لي تايحاتو مكياج ف سوق و كاتباع عند هادوك لي تايتالعو ل كيران

اختي من خلال تجربتي انا ايتعملت بيتادين الازرق كنغسل بيه المكان بخزارة واتعدي من البرودة
              ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
              ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
              ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

ختي عليك بنزع الجزء الأخضر من البادنجال وخليه حتى ينشف وطحنيه حتى يولي فحال الدقيق وخلطيه بزيت الزيتون و دهني بيه مكان البواسير . أو سخني الجزء الأخضر مزيان حتى يولي لاوي وحطيه على مكان البواسير هذه وصفة مزانة بزاف سمعتها من عند ناس جربوها . أما أنا لي تندير للبواسير واحد دهنة سميتها زنناس تاتوافقني مزين الحمد لله تنديرها في اليل وصباح تنولي لاباس شريها من عند شي عشاب. وممكن ديري بانيوديال الماء سخون مزيان وماشي بزاف المهيم لي تقدري تستحمليه و تبركي فيه علىاش ما قديتي ديال الوقت 10 او 15 دقيقة وعاد ديري دنجال ونتمنى ليك الشفاء

مورا ماولدت جاوني
                  الطبيبة عطاتني كينة daflon
                  غزاالة ولكن غير وقفتها رجعوا

وهي تقولي واحد الأخت الحل
                  وتهنييييييييييييت

غادي تلقايه هنا:
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...47#post3002447

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...E6%C7%D3%ED%D1
                    هنا وحد الاخت كتبات الحل للبواسر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X