إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لكل صحرويات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لكل صحرويات

السلام عليكم اخواتي بغيت نسولكم اله يجزكم شكون فيكم للجربات حجرة اسمها الحوميرة وماهيا استعملتها واش بصح حتصفي الوجه ولالا ولي جربتها تقولي طريقة ومشكورات
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

السلام عليكن
    أختي أنا ماشي صحراوية، لكن عايشة فالصحراء... هد الحميرة كانو نصحو بها ماما فاش كانت مريضة بالمرارة قالو ليها تديرها فالماء وتبدا تشربها، لكن ديك اللي شرينا من العيون قالو لينا جيرانا ماشي حرة ولات ماما دارت بالنقص ولجأت للطبيب........
    sigpic
    حين تتغير مشاعرنا نرمي بمفتاح الحكاية خلفنا و نمضي.............

شكرا الحبيبة على اهتمامك وراني مقلت صحرويات غير حيت قلت هما لي غادي يعرفوها مزيان وشكرا لكي مرة اخرى هنا مزال كنتسنى يمكن تجي شي وحدة تعرفها ولا مجربها

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

chofi a khati la7miara khask li yajibahlk man sahra ya3ni man labdya hadik haya la7roa w katji ma3a samn dayl lam3iz rahi gazala walkin khsak la7oara

شكرا الزين الله يعطيك متمنتي يارب بنسبة للحورة واش دلالاات مكيبعوش حرة وباش نعرفها واش حرة ولالا تحياتي الحارة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X