إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع دكتورة ام رشى رجعي وجهك قمر دخلي مرحبا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مع دكتورة ام رشى رجعي وجهك قمر دخلي مرحبا

سلام عليكم اخواتي جبت ليكم وصفة رائعة تبيض تزيل الحب الكلف قولو باي باي و نتيجة اكيدة وفيها مميزات اخرى تلمسيها انت من بعد الوصفة عبارة على زوج مراحل اول مرحلة تشري الودعة العزباء متكونش مطلقة او ارملة ههههه المهم تجيبي 3 حبات هي او حامضة بلدية متخفيش الحامض مياترش على البشرة لانها تنخدو منو غير شوي خودي كاس زاج و عصري فيه الحامضة و لوحي فيها العزباء ديالنا و غطيه مزيان بميكة عاد شي حاجة و خبيه جداتنا القدام كيقولو ميشوفها حد وتكوني موضيا عاد قاديها هههه لكن هي غير ميوصلها البرد المهم حطيها نهار وليلة غتدوب وتولي الحامض لونو ابيض

المرحلة تانية

كنجيبو من العطار كدالك طين الاخضر متخدوش الزوين خدو الزين الزين قراوه حتى تلقاو الزين
    ها صورتو

خودو منو ملعقة و ملعقة نيدو وماء الخيار حكوه و عصروه خودو غير الماء ديالو و زيدي عليه شوية من العزباء ديالنا لي دابت فالحامض الودعة العزباء زعما هههه وخلطيهم حتى يصيرو فحال هاكا وديريهم فبو ميديكال

اجي دابة غسلي وجهك برفق و مسحيه و ديري بخار الى عندك الة تلبخار معندكش ديري طاوة فيها البابونج او لا لخزامة او ازير حتى يسخن وجهك و مسحيه بشوية او حطي الكريم ديالنا و ديري دوائر الخيار على عنيك ونعسي شخري شوية عاد فيقي بلا متمسحيه راه غيكون تمسح فالفراش هههه
    لا لا لا ديريه وتكاي وغمضي عينيك وهما فوقهم الخيار و خليك مرخية 20 دقيقة او اقل نوضي ديري كلينكس فيه ماء الورد ومسحي بيه من التحت للفوق بشوية عاد غسلي بهاد الصابونة متاع الحبة السوداء

اولا ختاري صابونة مبيضة لي تنفعك ونشفي وجهك وستمتعي بالبشرة الغزالة ومتنسايش المرطب خصوصا لي بشرتهم جافة مرطب خاص يكون مكتف ديما لان الترطيب ضروري مع اي وصفة انتظر منكم دعوة عن ظهر غيب بتيسر اموري انا وزوجي باسرع وقت و ربي يفرحني و يفرحكم امينننن امانة عليكم دعيو معايا من القلب عسى ربي يقبل دعواتكم راني مقلقة
    ملحوظة لي عندها الكلف تبع هاد الوصفة 7 ايام متلقاهش باقي اكيييييد هو او لكحولة كدالك
    sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

او الله ما فهمت هههههههههههههه

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh zidini 3liiiik lol

شكرا لك والله افرحك واعطيك متمناي ويفرج عليك وينولك كا ما في قلبك انت وزوجكي
        ولكن اشناهيا الودعة العزباء
        وشكرا

الله يفرحكم و يرزقكم بلي تمنيتو

الله افرحك
            [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
            حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
            وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

انا فايتة ديرا هاد الوصفة مي غير الحامض و الودعة العزبة تتخلي الوجه شهوه منه ما شاء الله و جدا هي اللي كانت قادتها ليا الله ارحمها فهاد اليوم الجمعة المباركة قولوا امييين صراحة خطاونا و ضربنا الخلا ههههه الله ارحمهم و وسع عليهم ضيقه القبور شكرا اختي ام رشى الله اسهل عليك و يسر امرك انت وزوجك عاجلا غير اجل و فرحك بكل ما تتمناي اميييين

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
              ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

شكرا لك والله افرحك واعطيك متمناي ويفرج عليك وينولك كا ما في قلبك انت وزوجكي

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1DeRD3jyd

البنات الودعة العزبة راها بحال العقيق او المحار تيكونو مزينين بيها القلادات لي تيديروهم صحاب السورف المغاربة معروفة تمشي غير عند العطار تغولي ليه الودعة العزبة اعطيها ليك بلاتي انا عندي وحدة عطاتها ليا جارتنا كادوا قالت لي تفكريني بيها نصورها ليكم و ندرجها ناخد معاكم هاد الاجر

chokran akhti wasfa zwina ana mjrbaha allah yfrhak
                    sigpic

hado homa tsawer dial lwad3a mais hadi kbira lwad3a l3azba tatkoun sghira iwa d3iw m3aya b doriya sali7a lah ire9na wa iyakom man fadelh

chokran 3la lwasfa bzzzzzaf ghir bghit nsewlek wach teslah l bachra ljafa ??????????????

mereciiiiiiiiiiiii o lahe i3eteke mateminiti
                          sigpic

مشكورات الله يسر أمورنا وأموركم
                            أختي نهى الله يسر لك ما تمنيتي ويطمئن قلبك انه تعالى على كل شيء قدير

آسفة خطأت في الأسم أختي أم رشى الله يحفظها لك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X